• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاربعاء: حركة 6 ابريل تزعج البدرى والاهلى يحسم مصير الكاس

صحف الاربعاء: حركة 6 ابريل تزعج البدرى والاهلى يحسم مصير الكاس

كتب : محمد عفت

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

الأهلي ينتقد ضبابية خطاب الجبلاية ويطلب تفسيرا لبند الـ ‏30 %‏ قبل حسم موقفه من الكأس

حسم لجنة الكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها اليوم مصير مشاركة فريق الكرة في بطولة كأس مصر بعد أن وصلتها اللائحة الجديدة من إتحاد الكرة‏.

وتمنح الجبلاية مهلة أسبوع لكل ناد من وقت تسلمه اللائحة لتحديد موقفه من المشاركة في البطولة من عدمه, ويبدو موقف إدارة الأهلي متشابكا إلي حد بعيد, وقال هادي خشبة مدير قطاع الكرة ان الإجتماع سيحدد القرار المناسب بعد دراسة للامر بشكل كامل ولاسيما أن الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة لا يحمل وضوحا للرؤية في كل الأمور.

واضاف خشبة ان الاتحاد قال في خطابه انه سيمنح النادي نسبة30% ولكن لا نعرف من اي شئ, وهل ستكون من ايرادات البطولة الخاصة بالبث التليفزيوني والإعلانات أم من قيمة تذاكر المباريات كما هو متبع سابقا, ولا يوجد شئ واضح في الأمر, كما ان اتحاد الكرة لم يوضح في خطابه قيمة المكافأت المالية التي ستحصل عليها الأندية المتأهلة عقب كل دور وبالتالي ستجتمع لجنة الكرة لدراسة جميع الامور في ظل هذا الخطاب وبعدها يتم إتخاذ القرار ولكن بكل صراحة الوضع القائم يشير إلي صعوبة المشاركة في بطولة كأس مصر من أجل الحفاظ علي حقوق رعاة النادي بالإضافة إلي المشهد المتعنت من قبل مسئولي الجبلاية وتصريحاتهم التي لا تهتم بإثراء المسابقة بمشاركة جميع الأندية.

وبعيدا عن بطولة كأس مصر, يكتمل عقد فريق الكرة في مران اليوم مع إنضمام لاعبي المنتخب عقب إنتهاء مواجهة زيمابوي في التصفيات الأفريقية, وقال محمد يوسف المدرب العام ان الفريق سيتدرب عصر اليوم في وجود لاعبي الفريق الدوليين عقب مواجهة.

وعلي صعيد أخر, كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن هناك إتفاقا مع لاعبي الفريق الثلاثة حسام غالي ومحمد بركات وشريف عبدالفضيل علي التجديد ولكن يبقي فقط التوقيع النهائي والذي ربما تكون الساعات القادمة هي الفيصل في هذا الأمر, فيما يجري محمود علام مدير النادي إتصالات مكثفه مع مسئولي وزارة الداخلية للحصول علي موافقتهم علي تأمين مباراة توسكر الكينيي المقرر لها7 إبريل وأرسالها للكاف اليوم وهو الموعد الأخير لذلك.

ومن جانب أخر, قرر مجلس الإدارة في إجتماعه الذي عقد برئاسة حسن حمدي رئيس النادي دعوة الجمعية العمومية للنادي للإنعقاد لإنتخاب مجلس إدارة جديد يقود النادي أربع سنوات قادمه وإعتماد الميزانية يومي19 و20 سبتمبر, وأرسل الأهلي خطابا رسميا لوزراة الرياضة لإعتماد الموعد الذي تم تحديده, وحاول مجلس الإدارة تفادي مخالفة اللائحة التي أصدرها حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق حيث تلزم الأندية بدعوة الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارته في الفترة من1 يوليو وحتي30 سبتمبر, وبما أن مجلس حسن حمدي تنتهي مدته يوم30 يوليو فإن دعوة الجمعية العمومية للإنتخاب قبل هذا الوقت ب45 يوما اي منتصف يونيو مخالف للائحة, وتفاديا لإجراء الإنتخابات في شهر رمضان وعيد الفطر فقد قرر المجلس تحديد يومي19 و20 سبتمبر لدعوة الجمعية العمومية للإنعقاد.

وفي إتجاه أخر, تبذل إدارة النادي جهودا مضنية لإنهاء ازمة العمال والموظفين الذين دعوا للتظاهر غدا ومنع الأعضاء من الدخول بسبب عدم صرف بعض المكافآت المتأخرة لهم, ويبحث مسئول النادي صرف جزء من الحوافز اليوم لنزع فتيل الأزمة مبكرا, رغم أن الإدارة تري ان العمال والموظفين يصرفون رواتبهم بإنتظام وما يطالبون به هي حوافز فقط ويجب عليهم ان يصبروا لبعض الوقت حتي تحل الأزمة المالية.



الجمهورية

الأهلي يخاطب وزارة الرياضة.. لإجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد في سبتمبر

لجنة الكرة تحدد مصير الكأس خلال ساعات.. والبدري يقاضي قرينه علي الفيس بوك

قرر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة حسن حمدي عقد الجمعية العمومية العادية لاختيار رئيس وأعضاء المجلس يومي 19 و 20 سبتمبر المقبل وكان من المفترض أن تقام الجمعية العمومية يوم 13 يونيو المقبل إلا أن الأهلي طلب تأجيلها بسبب أن مدة المجلس الحالي تنتهي بنهاية شهر سبتمبر لذلك قام المجلس بأرسل خطابا إلي وزارة الرياضة من أجل السماح لهم بمد فترة عقد الجمعية العمومية للنادي لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة للنادي.. وفي حالة موافقة الوزارة علي طلب الاهلي سيتم فتح باب الترشيحات في منتصف يوليو المقبل..

كما قرر مجلس الإدارة مخاطبة الشركة الراعية للفريق بجدولة المستحقات المالية المتأخرة وصرفها للنادي في ميعاد أقصاه 30 يونيو المقبل.. وفي حالة تأخر الشركة الراعية في صرف هذه المستحقات فإن النادي سيقوم بفسخ تعاقده مع الشركة..

من جانب آخر تعقد لجنة الكرة بالنادي الاهلي اجتماعا هاما خلال الساعات المقبلة لتحديد موقف النادي من المشاركة في بطولة كأس مصر لهذا الموسم من عدمه لاسيما وأن لائحة البطولة بها بعض الشروط الصعبة التي تتعارض بين الشركة الراعية للنادي والشركة الراعية للاتحاد.. وتتجه النية لدي مسئولي الأهلي برفض المشاركة في الكأس حتي لا يتعرض لغرامات مالية كبيرة من الشركة الراعية له..

شارك شهاب الدين أحمد في جزء من تدريبات الفريق الجماعية ولم يشتك من آلام ومن المقرر أن يتم الدفع باللاعب تدريجيا في التدريبات حتي يتم التأكد من شفائه تماما.. كما شارك حسام غالي قائد الفريق في تدريبات تأهيلية داخل الجيمانيزيوم.. ولم تمنع الإصابة التي تعرض لها كل من سعد سمير وحسين غنيم خلال مباراة الفريق الودية أمس الأول أمام بهتيم من المشاركة في التدريبات..

من جانب أخر يدرس حسام البدري المدير الفني للفريق مقاضاة احد الأشخاص الذي ينتحل شخصيته علي موقع التواصل الاجتماعي ¢الفيس بوك¢ ويقوم بمهاجمة النادي المصري وأهالي بورسعيد.. وقد نفي البدري أن يكون له أي صفحة علي ¢الفيس بوك¢.. وقال إنه لم يهاجم النادي المصري أو بورسعيد



الوطن

الأهلي يتلقى عرضا ألمانيا لشراء "جدو"

أوضح هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن إحدى شركات التسويق أحضرت عرضا ألمانيا لشراء محمد ناجي "جدو" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف خشبة: "خاطبنا شركة التسويق لتحديد اسم النادي الذي يرغب في ضم اللاعب وتحديد القيمة المادية، ونحن في انتظار رد الشركة للبدء في التفاوض".

خشبة: اتحاد الكرة لم يراعِ تعاقدات الأهلي قبل وضع لائحة كأس مصر

أكد هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن اتحاد كرة القدم لم يراعِ التعاقدات الملتزم بها الأهلي قبل وضع لائحة بطولة كأس مصر، ولم يراعي حقوق النادي.

وأضاف خشبة أن الاتحاد فعل ما أراد، لكن "سنحسم مصيرنا النهائي في هذا الشأن خلال 48 ساعة، سواء بالمشاركة في كأس مصر أم لا".

الشروق

حركة «6 أبريل» تزعج الأهلي قبل لقاء توسكر

يسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري لخوض مباراة العودة أمام توسكر الكيني يوم 7 أبريل الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا في القاهرة بدلاً من ملعب برج العرب.

البدري ومعاونيه، نقلوا رغبتهم إلى إدارة النادي لخوض اللقاء في إستاد القاهرة، لتفادي إرهاق السفر إلى الإسكندرية، خاصة أن الفريق يعاني من ضغط المباريات في جدول الدوري.

لكن آمال البدري تصطدم باحتفالات حركة "6 أبريل" بعيدها السنوي، حيث تخطط لتنظيم مظاهرات احتجاج في عدة أماكن بالقاهرة قبل لقاء الأهلي وتوسكر بـ24 ساعة، وهو ما يعوق الحصول على موافقة الجهات الأمنية لنقل اللقاء من الإسكندرية إلى القاهرة.

يُذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي 2-1 في نيروبي، وأحرز الهدفين عماد متعب.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى