• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الثلاثاء: أهلي طرابلس يعلن تعاقده مع البدري

صحف الثلاثاء: أهلي طرابلس يعلن تعاقده مع البدري واجتماع طارئ للأهلي الأربعاء

كتب : رضا غانم


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.



الأهرام

الشائعات تحيط بمصير البدري مع القلعة الحمراء بعد إعلان أهلي طرابلس التعاقد معه

فتح إعلان نادي اهلي طرابلس الليبي عن اتفاقه رسميا مع حسام البدري لقيادة فريقه في الموسم المقبل باب الشائعات من جديد داخل النادي الأهلي قبل أيام قليلة من لقاء صعب للفريق الأحمر أمام البنزرتي في ذهاب دور الـ‏16‏ لدوري الأبطال الإفريقي‏.

واعلن علي الأسود المدير التنفيذي لأهلي طرابلس أن رئيس ناديه ساسي بوعون قد انه اتفاقه مع المدرب حسام البدري ليقود فريق الكرة لموسمين بدءا من شهر يونيو في حضور مدير الكرة محمد رمضان علي أن يتم توقيع العقود قبل نهاية شهر أبريل الحالي.

وجاء إعلان مسئولي الأهلي الليبي ليزيد من لهيب الشائعات التي تيحط بالبدري داخل الجدران الحمراء بعد ما يتردد عن خلافاته مع لجنة الكرة واعترافه بصحة المفاوضات الليبية وقوة العرض, وذهب البعض للتأكيد علي قدوم مانويل جوزيه المدير الفني السابق للاهلي ليس بداعي الزيارة كما يتردد ولكن للاتفاق علي تفاصيل عودته من جديد لقيادة القافلة الحمراء في تأكيد علي رحيل البدري.

من جانبه, قال حسام البدري المدير الفني إنه شرح موقفه مرات عديدة في أمر العرض الليبي من تلقاء نفسه, واضاف أنه عقد جلسه فقط مع رئيس نادي أهلي طرابلس وطلب تأجيل حسم الموقف لنهاية الموسم مع ناديه ولم يوقع علي اي عقود كما يتردد ويشاع, وأوضح انه يريد اغلاق الأمر تماما والتركيز مع فريق الأهلي خاصة إنه يستعد لمواجهات صعبة في الدوري المصري الذي بدأ فعاليات الدور الثاني وكذلك دور الابطال ومواجهة الذهاب أمام البنزرتي التونسي.

وعلي صعيد فريق الكرة, أوضح البدري أنه منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس وذلك بعد الفوز علي المعادي في المباراة الودية بستة اهداف نظيفه استعدادا لمواجهة البنزرتي التونسي, وقال المدير الفني إن فريقه سيخوض التدريبات اليوم علي فترتين صباحا ومساء لرفع معدلات اللياقة البدينة وتأهيل لاعبيه بالشكل المناسب بعد تأجيل مباراة غزل المحلة بالدوري.

وأضاف ان التدريب يوم الأربعاء سيكون مرة واحدة فقط علي ان يتجمع الفريق في الثامنة من صباح الخميس بمطار القاهرة قبل السفر لتونس في العاشرة من صباح نفس اليوم, بينما أكد محمد يوسف المدرب العام أن موقف المدافع شريف عبدالفضيل ووليد سليمان من الإنضمام للبعثة سيتحدد في التدريب الأخير غدا خاصة أن الاول نحتاج إليه بشدة في تلك المواجهة وهو يخوض برنامجا تاهيليا مكثفا, فيما ظهر وليد سليمان بشكل مطمئن في مباراة المعادي الودية وفرص إنضمامة للقائمة المسافرة يتزايد والقرار الأخير في يد المدير الفني حسام البدري.

وفي نفس الاتجاه يطير اليوم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لمدينة بنزرت للتنسيق للبعثة قبل سفرها وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة وإنهاء كافة التفاصيل هناك حتي يكون تركيز فريقه في كيفية مواجهة قوة البنزرتي فقط, وكان الفريق التونسي قد حسم أمره وانهي إتفاقه مع الجهات الأمنية هناك علي إقامة المباراة بملعب15 أكتوبر بمدينة بنزرت وليس بإستاد برادس الذي يرون أنه تميمة الحظ للاهلي.

وعلي صعيد آخر, شهد اجتماع لجنة الكرة مناقشات مطولة حول تجديد عقد لاعبا الفريق محمد بركات وشريف عبدالفضيل وكذلك أخر مستجدات ملف اللاعبين الجدد الذي يريدهم الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق, وتمسكت لجنة الكرة بتجديد عقدي بركات وعبدالفضيل عقب لقاء الذهاب أمام البنزرتي, وقالت مصادر مقربة من لجنة الكرة ان هناك حالة إستياء من موقف مدافع الاسماعيلي احمد خيري بعد ربط انتقاله للاهلي بعرض سعودي تلقاه أخيرا رغم توقيعه علي عقود رسمية.

وعلي الصعيد الإداري حسم مجلس إدارة الأهلي في إجتماعه الطارئ الذي دعا إليه حسن حمدي رئيس النادي في السابعة والنصف من مساء غدا ملف إستقالة اللواء محمود علام مدير النادي علي خلفية استضافة رابطة الالتراس بالصالة المغطاة لإجراء بروفة دخلة مباراة توسكر الكينيي التي حملت إهانات واضحة لبعض مؤسسات الدولة, وهناك تباين في آراء أعضاء مجلس الإدارة حول قبول الإستقالة من عدمها في ظل أعترافه بأنه لم يكن يدري ان تلك الرابطة تعد لإهانة بعض الرموز, وقالت مصادر أن هناك ضغوط مكثفه من اعضاء النادي علي مجلس الإدارة لرفض الإستقالة والإحتفاظ بعلام الشهرين القادمين لحين إجراء انتخابات جديدة, بينما تبدو أن هناك جبهة بمجلس الإدارة ترفض بقاء علام وتؤكد علي التمسك بمبادئ الاهلي وقبوله استقالته.

المصري اليوم

الأهلى يؤجل التعاقد مع البدرى ويمدد فترة اختبار «ديوكاندا»

اتفقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على تأجيل ملف تجديد عقده لبعد العودة من تونس وفقاً لطلبه للتركيز فى مواجهة البنزرتى المقررة الأحد المقبل بتونس فى ذهاب دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، وكانت اللجنة قد عرضت على البدرى توثيق عقده لمدة موسمين ونصف الموسم بمقابل مادى ١٥٠ ألف جنيه، وهو ما رفضه المدير الفنى فى ظل تلقيه عدة عروض آخرها من أهلى طرابلس الليبى.

فيما قرر الجهاز الفنى تأجيل التعاقد مع الكونغولى ديوكاندا بسبب عدم اقتناع حسام البدرى، المدير الفنى، بمستواه حتى الآن وقال البدرى إن اللاعب يحتاج لوقت أطول للحكم على مستواه، خصوصاً أنه بعيد عن المشاركات منذ فترة طويلة مما أثر على مستواه بالسلب، وأوضح أنه طلب من اللاعب مد فترة الاختبار وإذا وافق فلا مانع من استمراره قبل الحكم عليه بشكل نهائى والدخول فى مفاوضات رسمية للتعاقد معه وقبلها الاستفسار عن بطاقته الدولية وإمكانية قيده بالقائمة.

وأبدى المدير الفنى ارتياحه للمستوى الذى ظهر عليه وليد سليمان فى مواجهة المعادى الودية التى أقيمت مساء أمس الأول وانتهت بفوز الأهلى بنصف دستة أهداف، وقال إنه من الوارد إشراك اللاعب فى مباراة البنزرتى المقبلة بعدما تحسنت حالته وظهر بمستوى طيب خلال الشوط الثانى من المباراة واستعادته لمستواه الفنى والبدنى. ويطير اليوم الثلاثاء سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إلى تونس للاطمئنان على فندق الإقامة وأماكن التدريب الخاصة بالفريق، فيما يواصل الفريق تدريباته عند الرابعة عصراً ضمن استعداداته للمواجهة الأفريقية.

وعاودت الآلام شريف عبدالفضيل أثناء أدائه برنامجه التأهيلى. من ناحية أخرى كشف مصدر مطلع داخل النادى أن أحد موظفى الأمن ويحمل بطاقة وقت رقم (٣١)، الذى كان مكلفاً بالمبيت فى مقر الجزيرة يوم ١ إبريل لمرافقة الألتراس، قد أبلغ كلاً من محمود علام، مدير عام النادى، ومحمود الفيشاوى، مدير أمن النادى، بجميع العبارات المكتوبة فى اللوحات والتى تحمل إساءات لرجال الشرطة والقوات المسلحة، لافتاً إلى أن ادعاءات الإدارة بأنها لم تكن تعلم بمحتوى اللوحات عارية تماماً من الصحة.

الجمهورية

خيري طار من الأهلي

فحص طبي لنجيب وعاشور .. والفريق يعود لتدريباته استعدادا للبنزرتي

وصلت مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد خيري لاعب النادي الإسماعيلي إلي طريق مسدود خاصة بعدما دخل أحد أندية القمة السعودية طرفا في الصراع علي ضم اللاعب.. ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة حسم الفريق السعودي للصفقة خاصة ان العرض الذي تقدم به وصل إلي ثلاثة أضعاف عرض النادي الأهلي.

كان الاهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه بعد ثلاثة أشهر في وقت سابق.. بعدما طلب حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء ضم اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.. ورغم أن الاهلي كان قريبا من حسم الصفقة رغم تدخل نادي الزمالك فيها إلا ان تدخل النادي السعودي حال بين ضم اللاعب لأحد قطبي الكرة المصرية.

أما عن الكونغولي دو كانتا الذي يخضع للاختبار بالفريق منذ ما يقرب من أسبوعين فقد تباينت ردود أفعال الجهاز الفني بين مؤيد ومعارض علي ضم اللاعب.. فبعض أعضاء الجهاز يرون ضرورة التعاقد مع اللاعب الذي يتمتع بإمكانيات فنية عالية.. والبعض الأخر يري عدم التعاقد معه خاصة أن بنيانه الجسماني ضعيف للغاية وهو ما قد يؤدي إلي تكرار الإصابات للاعب مثلما حدث مع النيجيري فرانسيس دوفوركي الذي لم يستفد منه الأهلي كثيرا.

وحرصا علي التجانس الذي ينعم به الفريق والجهاز الفني خلال الفترة الماضية فقد اقترح أحد أعضائه بالتعاقد مع اللاعب لمدة تتراوح بين 3 و6 أشهر وهي الفترة التي يريد فيها الاهلي لاعبا في وسط الملعب في ظل غياب حسام غالي للإصابة.. علي أن يقرر البدري بعد هذه الفترة إما الإبقاء علي اللاعب أو الاستغناء عنه حال عودة غالي إلي الملاعب أو التعاقد مع لاعب جديد.

وسيقوم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي بالاجتماع مع اللاعب ووكيله خلال الفترة المقبلة للاتفاق علي كافة التفاصيل وفي حالة موافقة اللاعب فإن قرار ضمه سيتوقف علي مدي إمكانية قيده إفريقيا.. أما في حالة رفضه أو عدم تمكن قيده في القائمة الإفريقية فسيتم توجيه الشكر له. من جانب أخر يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم إلي تدريباته اليومية عقب نهاية الراحة السلبية التي كان الجهاز الفني قد منحها للاعبين أمس عقب فوزهم علي فريق المعادي بسداسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما امس في إطار استعدادات الشياطين الحمر لمباراة الذهاب بدور ال16 لدوري أبطال أفريقيا.. ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليومية حتي ميعاد السفر إلي تونس المقرر له يوم الخميس المقبل.

وكان البدري قد اطمئن علي لاعبيه خلال هذه المباراة.. حيث ظهر كل من سيد معوض ووليد سليمان بشكل طيب.. وقال محمد يوسف المدرب العام للفريق ان مشاركة الثنائي في المباراة أهم بكثير من مستواهما الفني الذي ظهرا عليه.. أضاف أن المباراة كانت اعدادا جيد لمباراة البنزرتي مؤكدا ان إلغاء مباراة المحلة في الدوري فرض علي الأهلي هذه المواجهة ولكن تجربة بعض العناصر بالإضافة الي ان تسجيل الثنائي عماد متعب والسيد حمدي أهداف في المباراة يعد من ابرز المكاسب.

ومن المقرر أن يخضع كل من محمد نجيب وحسام عاشور لاعبو الفريق لفحص طبي اليوم قبل بداية التدريبات اليوم للوقوف علي مدي إصابتهما خاصة أن عاشور كان قد خرج من مباراة أمس الأول لتعرضه بكدمة في وجه القدم أدت إلي ورم بسيط كما شعر نجيب بآلام في الظهر.. وفي نفس السياق رفض الجهاز الفني الدفع بشريف إكرامي خلال المباراة لشعوره بتقلص في العضلة الضامة خوفا من تفاقم الإصابة.. ولن تمنع هذه الإصابات اللاعبين من المشاركة في مباراة البنزرتي المقبلة.

الأخبار

اجتماع »طارئ« لمجلس الأهلي غدا لبحث استقالة علام

الفريق يتدرب علي فترتين اليوم استعدادا لمواجهة البنزرتي ..وعبد الحفيظ في تونس

يعقد مجلس ادارة النادي الأهلي اجتماعا طارئا في الساعة السابعة والنصف مساء غد الاربعاء وذلك لبحث احداث مباراة الاهلي وتوسكر الكيني وحسم استقالة اللواء محمود علام مدير النادي الذي وضع استقالته تحت تصرف مجلس الاهلي بعد ان اعترف بخطأه بسماحه لعدد من جمهور التراس الاهلي بعمل بروفة لتكريم رموز النادي عبر المباراة وهو مالم يلتزم به جمهور الالتراس حيث حملوا لافتات مسيئة لمؤسسات الدولة وهو جعل اللواء علام بوصفه رجلا عسكريا يعرف قيمة الانضباط بأان يتقدم باستقالته من منصبه بالرغم من انه مازال يمارس عمله

ويجد مجلس الاهلي نفسه في موقف صعب إذ ان قبول استقالة علام تعني ادانة الرجل الذي لم يشارك بصفة رسمية في الاحداث حيث ان اللافتات المسيئة تم اعدادها في منطقة برج العرب وحمل الالتراس الحوامل قبل المباراة بيوم وعمل بروفة عليها

كما ان قبول الاستقالة يهز الاستقرار الاداري داخل النادي لاسيما ان علام يتمتع بالقبول لدي كل اعضاء النادي ..إذ قبل المجلس استقالة علام فسيتم اسناد مهمة مدير النادي إلي محمد مرجان مدير فرع الاهلي بالجزيرة لحين اختيار مدير للنادي

ومن جانب اخر يعود الاهلي للتدريب اليوم علي فترتين استعدادا للسفر الي تونس بعد غد الخميس للقاء البنزرتي التونسي يوم الاحد القادم في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة في مباراة الذهاب لدور الـ16 لدوري ابطال افريقيا وكان الاهلي قد حصل علي راحة امس بعد لقاء المعادي امس الاول وفاز الاهلي بنصف دستة اهداف اطمأن خلالها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري علي الحالة الفنية للظهير الايسر سيد معوض وكذلك وليد سليمان وان كان الاخير قد يكون في القائمة الاحتياطية لمباراة البنزرتي

وقرر الجهاز الفني تأجيل الحكم علي مستوي الكونغولي ديوكاندا مهاجم مازيمبي الحر لمدة اسبوع رغم قناعة حسام البدري باللاعب الا انه يرغب في مزيد من الوقت للحكم عليه وهو ما وافق عليه اللاعب ووكيله

حيث سيقوم الاهلي ايضا بحسم امر التجديد لمحمد بركات وشريف عبد الفضيل عقب العودة من تونس.

وفي ذات الاتجاه يسافر سيد عبد الحفيظ الي تونس اليوم وذلك لوضع الترتيبات الخاصة بالمباراة قبل سفر البعثة بيومين.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى