• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الثلاثاء: الأهلي يحسم مصير بركات

صحف الثلاثاء: الأهلي يحسم مصير بركات ولجنة الكرة تتقشف ومهاجم نيجيري في الطريق

كتب : رضا غانم




في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلي يحسم مصير بركات اليوم‏..‏ وجمعة ومعوض يرفضان الراحة

يحسم النادي الأهلي اليوم مصير التجديد لنجم الفريق محمد بركات الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي‏,‏



ويعقد بركات جلسة اليوم مع هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة لحسم العديد من نقاط الخلاف بعد أن تولي خشبة الملف وعقد لجتماعا مع اللاعب خلال رحلة الفريق لكينيا والتي حقق الفوز فيها علي توسكر2-1 في ذهاب دور الـ32 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي.

ودخل بركات ومسئولو التعاقدات بالأهلي في مبارزة إعلامية من نوع خاص خلال الفترة الماضية بعيدا عن مفاوضات الغرف المغلقة التي كانت هي السمة الأوضح والأهم في قلعة الجزيرة, فسرب البعض أن الزئبقي يطالب بوضع بند في تعاقده ينص علي السماح بتقديم برامج تليفزيونية فيما نفي بركات الأمر جملة وتفصيلا بل وأكد أنه لم يفاوضه أحد حتي قبل رحلة كينيا بساعات والتي وافق علي استمراره في القلعة الحمراء دون قيد أو شرط خلال جلسة جمعته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وتعتبر جلسة اليوم حاسمة إلي حد كبير خاصة بعد أن وضع خشبة وبركات الخطوط العريضة للتجديد في كينيا وتبقي فقط بعض الرتوش الصغيرة, وهناك أكثر من سيناريو لجلسة اليوم, أولها ان يوافق الأهلي علي زيادة مدة العقد لموسمين ووقتها سيوقع بركات علي بياض دون أي شرط, والثاني أن يصر خشبة ومسئولو التعاقدات علي إستمرار بركات لعام واحد فقط وسيطلب بعدها الزئبقي مهلة للتفكير.

أما السيناريو الثالث فهو إعلان بركات رفضه لشروط الأهلي واعتزاله كرة القدم في نهاية الموسم كما قال لأحد المقربين منه.

علي الجانب الآخر رفض كل من سيد معوض ووائل جمعة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للفريق وخاضا تدريبات صباحية باستاد مختار التتش بجانب محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المعار لبني ياس الاماراتي الذي يخوض برنامجا تأهيليا تحت اشراف مدرب احمال المنتخب توماك,

فيما يغيب كل من شهاب الدين أحمد ووليد سليمان عن برنامج التأهيل الذي خضعا له بسبب الإجازة التي حصل عليها الفريق, وأقترب عقد الفريق من الإكتمال حيث من المنتظر أن يدخل سيد معوض التدريبات التأهيلية بداية الأسبوع المقبل وربما يكون لائقا لمواجهة الجونة في الدوري العام30 الجاري وهو نفس حال شهاب الدين احمد الذي كان يعاني آلاما في عضلة الحوض, بينما يدخل وليد سليمان التدريبات الجماعية نهاية الاسبوع المقبل عقب فترة طويلة من الغياب تجاوزت الثلاثة أشهور.

الجمهورية

محاولات أهلاوية لفتح القائمة المحلية

اتحاد الكرة يرفض.. واللجنة الكروية تعلن التقشف

يترقب الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة حسام البدري مفاوضات مجلس إدارة النادي مع اتحاد الكرة لفتح باب القيد بصفة استثنائية لقيد لاعبين جدد بالقائمة المحلية.. حيث كان مسئولو الاهلي قد تقدموا بطلب لاتحاد الكرة من أجل فتح باب القيد لجميع الأندية بسبب إقامة الدوري الممتاز هذا الموسم في غير موعده المعتاد.. الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان قد رفض هذه الفكرة وتمسك بفتح باب القيد في يوليو المقبل.. إلا أن مسئولي الاهلي متمسكون بأمل ضئيل في فتح باب القيد استثنائيا.

وقال محمد يوسف المدرب العام للنادي الاهلي إنه يتمني أن يستجيب اتحاد الكرة لهذا الطلب خاصة أن النادي الاهلي يمر بظروف صعبة للغاية في هذه الفترة بسبب قلة عدد اللاعبين المتواجدين بالفريق لاسيما وأن هناك لاعبين قد تمت إعارتهم خارج مصر بالإضافة إلي وجود إصابات طويلة المدي لعدد من اللاعبين.. أضاف يوسف أنه الجهاز الفني يترقب فتح باب القيد استثنائيا أواخر أبريل المقبل لتدعيم الفريق لاسيما وأن الدوري سيكون دخل مرحلة الدور الثاني.

من جانب آخر تعقد لجنة الكرة اجتماعا هاما مع حسام البدري يوم الأربعاء المقبل لمعرفة طلبات الجهاز الفني من لاعبين خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.. وإن كانت لجنة الكرة ستحاول تقليص طلبات البدري لاسيما وأن النادي يمر بأزمة مالية حاليا.

ويدرس الجهاز الفني للفريق إقامة مباراة ودية خلال الأيام المقبلة لتجهيز الفريق لمباراة الجونة المقبلة المقرر إقامتها 30 مارس الجاري.. ومن المقرر أن يعود الفريق إلي التدريبات بعد غد الأربعاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي كان قد منحها لهم عقب مباراة تاسكر الكيني.

ومن المنتظر ان تشهد التدريبات تصعيد الجهاز الفني للعديد من اللاعبين الشباب خلال تدريبات الفريق.. حيث كان الجهاز الفني قد شاهد بعض اللاعبين المتميزين الذين يسعي لضمهم لصفوف الفريق الاول.

ومن المقرر أن ينتظم سيد معوض في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة لاسيما وأن اللاعب استجاب جيدا للبرنامج التأهيلي.. ومن المنتظر أن يعود وليد سليمان للمشاركة في التدريبات نهاية الشهر الجاري.

وينتظر الجهاز الفني للفريق وصول بعض اللاعبين الأفارقة للاختبار بالفريق تمهيدا للتعاقد معهم في حالة ما إذا أقنعوا البدري بمستواهم.. ومن المنتظر أن يقدم مجدي طلبة مدير التسويق تقريرا عن اللاعبين المتميزين الذين ظهروا في بطولة أفريقيا المقامة حاليا بالجزائر للدخول في مفاوضات معهم.

المصري اليوم

الأهلى يقترب من التجديد لـ «بركات» و«سمير».. وينفى التفاوض مع «إمبا»

اقتربت لجنة الكرة بالنادى الأهلى من التوصل لاتفاق مع لاعب الفريق الكروى الأول محمد بركات والمدافع الشاب سعد الدين سمير لتجديد عقديهما اللذين ينتهيان بنهاية الموسم الجارى، وأوضح مصدر مسؤول أن لجنة الكرة قد تعلن التجديد مع اللاعبين بعد غدٍ الخميس حال توقيع العقود الجديدة معهما، فيما منحت اللجنة المدافع شريف عبدالفضيل فرصة حتى نهاية الأسبوع الجارى للرد على العرض الأخير الذى قدمته له مؤخراً. وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة: «لا توجد أى مشكلة مع اللاعبين وقد جلست مع بركات وأبدى رغبته فى التجديد وكذلك سعد سمير الذى اقترب بشكل كبير من التوقيع بعد حصوله على وعد من اللجنة بمنحه الفرصة فى الاحتراف خارج مصر حال تلقيه عرضاً مميزاً».



يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه سعد سمير أن الوضع الآن اختلف عن السابق بعد حصوله على فرصته والمشاركة فى آخر مباراتين أمام إنبى وتوسكر الكينى، كما حصل على وعد بتحقيق حلمه فى الاحتراف الأوروبى، وهو ما سيسهل مسألة تمديد عقده حال الاتفاق على المقابل المادى الذى سيحصل عليه.



فى شأن آخر، نفى سيد عبدالحفيظ ما تداولته بعض وسائل الإعلام مؤخراً حول تفاوض النادى مع مهاجم منتخب نيجيريا الأول صنداى إمبا الذى يلعب فى الدورى المحلى ببلاده، وأحرز هدف التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة فى شباك بوركينا فاسو، وقال: «لم يتم عرض اللاعب علينا، ولم نر أى شرائط له»، كما أكد عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى بدأ مجدداً فى تلقى سيرذاتية لعدد من المهاجمين ولاعبى الوسط من أفريقيا لمشاهدتهم واختبارهم خلال فترة التوقف الحالية لضم من يحوز إعجاب الجهاز الفنى منهم لصفوف الفريق.



فيما قرر الجهاز الفنى للفريق استئناف التدريبات غداً «الأربعاء» على أرض ملعب مختار التتش استعداداً لمباريات الدورى بعد استئنافه عقب ١٠ أيام، ولقاء الإياب أمام توسكر فى البطولة الأفريقية، وقرر حسام البدرى التركيز على الجانب البدنى فى أول ثلاثة أيام بعد رحلة العودة من كينيا وفترة الراحة.



وينضم اليوم السداسى الدولى شريف إكرامى ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوى وحسام عاشور وعبدالله السعيد، لمعسكر المنتخب الوطنى الأول استعداداً لمباراة زيمبابوى المهمة فى تصفيات كأس العالم ٢٠١٤.

الأخبار

لجنة الكرة بالأهلي تجتمع بالبدري غدا

في ظل الظروف الصعبة والنقص العددي الذي يواجه فريق الكرة في الفترة الأخيرة.. تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا غدا مع حسام البدري المدير الفني لبحث مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة سواء في بطولتي الدوري أو دوري الأبطال الأفريقي. ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع كل من حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب وهادي خشبة عضو اللجنة ورئيس قطاع الكرة بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لوضع تصور كامل حول احتياجات الفريق في الفترة المقبلة في ظل رفض اتحاد الكرة فتح الباب لقيد لاعبين جدد بعد انتهاء مباريات الدور الأول للدوري التزاما بالمواعيد التي حددها الفيفا في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية بجانب الأزمة المالية التي تواجه النادي وعدم قدرته من الأساس علي الوفاء بدفع المستحقات المالية المتأخرة للاعبيه وهو ما يرجح مطالبة البدري بمحاولة الاعتماد علي القائمة الحالية والدفع بعناصر جديدة من الناشئين لحين انتهاء فترة إعارة محمد أبو تريكة وتحديد الموقف النهائي للثنائي محمد ناجي جدو وأحمد فتحي. يأتي هذا في الوقت الذي حصل فيه الفريق علي راحة عقب العودة من كينيا بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الأهلي أمام منافسه توسكر بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقي ويعود الفريق لاستئناف التدريبات بعد غد الخميس استعدادا لمباراة الجونة يوم 30 مارس الجاري في الجولة الثامنة من دوري المجموعتين. . وكان الجهاز الفني قد استقر علي خوض مباراة العودة أمام توسكر علي ستاد برج العرب بالإسكندرية وتم تحديد يوم 7 إبريل المقبل موعدا للمباراة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى