• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الثلاثاء : لجنة الكرة تجدد الثقة في الجهاز الفني

صحف الثلاثاء : لجنة الكرة تجدد الثقة في الجهاز الفني..و البدري حزين لهجوم الجماهير عليه....متعب يوقع للأهلي نهاية الأسبوع
منة مجدى

الأخبار

حاصروا الشبيبة 80 دقيقة وظلوا »عاجزين«:

يومان راحة للاعبي الأهلي.. واستئناف التدريبات غدا استعداد ا لـ»هارتلاند«

بشجاعة يحسد عليها.. أعلن حسام البدري المدير الفني لكرة القدم بالنادي الاهلي مسئوليته عن التعادل مع شبيبة القبائل الجزائري.. برغم حرصه في حواره السريع معي علي تأكيد ان فريق الاهلي كان داخل منطقة جزاء الفريق الجزائري لمدة ٠٨ دقيقة ولم يكن متبقيا إلا أن ينزل هو الملعب ليحرز الاهداف ولهز الشباك!!

وصل الفريق مرارا وتكرارا إلي تهديد مرمي شبيبة القبائل ولكنه لم يهز شباكهم الا مرة واحدة ولم يهنأ البطل الافريقي الكبير- الذي يحتاج إلي وقفة مع النفس لتعديل المسار- بالتقدم بهدف محمد ناجي جدو حتي تعادل الجزائريون بقذيفة صاروخية سكنت شباك شريف إكرامي.

واضاف البدري الذي تعرض لنقد شديد عقب المباراة سواء من »المحللين« الكرويين أو جماهير الاهلي قائلا: قدري انني المسئول عن الفريق واعلم تماما ان هناك اخطاء بل انني أقدر من الجميع علي معرفة الاخطاء والسلبيات بحكم وجودي في موقع المسئولية سواء كنت مدربا عاما أو مديرا فنيا علي مدار السنوات الأخيرة.. أنا أعرف اكثر من أي شخص ممن يتعرضون بالنقد والتحليل »اللحظي« المرتبط أو المتأثر بنتيجة مباراة ولو كنا احرزنا هدفا ولو بالصدفة لتغيرات »نغمة« التحليل.. أعرف أكثر ولكن قدري أنني مسئول ولن يدفعني احد للخروج عن هدوئي.. وأول ما فعله الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الاهلي عقب المباراة هو قرار من المدير الفني حسام البدري بمنح الجميع راحة لمدة ٨٤ ساعة »يومين« علي ان يعود الفريق لمواصلة تدريباته واستعداداته مساء غد الاربعاء باستاد مختار التتش بالنادي الاهلي بالجزيرة، وسألت البدري عما سيحرص علي عمله بمجرد عودة الفريق للتدريبات فقال: رغم كل ما يمكن ان يكون موجودا من عيوب أو »ديفوهات« في الاداء الفردي والجماعي لأي فريق كرة قدم في العالم بما في ذلك الاهلي فهناك شئ اسمه الاصرار و»حاجة« اسمها العزيمة لابد من وجودهما داخل نفوس لاعبي كرة القدم في العالم وفي الاهلي بل كانت هي السمة المميزة للاعبي الاهلي وقد لاحظت عدم وجود الروح بنفس القوة والاصرار والتحدي ولهذا فسوف يكون أول ما سأفعله ان اناقش مع اللاعبين هذه الأزمة واسبابها.. بدليل اننا تلوح لنا فرص كثيرة ولكن لا »هدف«!! وعندي كلام كثير ولكني لن اقوله للرأي العام فقدري ان اتحمل غضب الرأي العام ولكني اتحدث عن مشاكل فنية يعاني منها اللاعبون.

سألت حسام البدري.. رغم انك تتحمل المسئولية بشجاعة هل يمكن القول انك حزين او زعلان من رد فعل الجماهير وانتقادها لك بقسوة في الفترة الأخيرة.. اجاب بسرعة: أنا مصدوم من هذه النقطة وحزين من قلبي من هذا التحول الجماهيري لمجرد مباراة او مباراتين يعلم الناس الظروف المحيطة بهما ورغم اننا مازلنا في المركز الثاني برصيد ٥ نقاط وفرص تأهلنا للدور قبل النهائي قائمة وبقوة وسوف نحسمها باذن الله في مباراتنا القادمة امام هارتلاند النيجيري يوم ٢١ سبتمبر القادم، واضاف البدري قائلا: اعلنت انني اتحمل المسئولية ولكني لا استطيع اخفاء حزني من جماهيري وفي الوقت ذاته سأحاول ومعي جهازي الفني المعاون ان استغل جيدا فترة توقف الدوري لعلاج السلبيات والاخطاء الموجودة ولكني اريد من الناس ان تتذكر اننا نسيطر وتكون لنا الفرص الأكثر للتسجيل ولكننا للاسف ليس لدينا اللمسة الأخيرة في ظل عدم توفيق واضح جدا.

وأكد البدري ان تدعيم خط هجوم الفريق في انتقالات يناير الشتوية ضرورة لا مفر منها وسوف احاول خلال الفترة الحالية والقادمة ان اعالج هذه الأزمة الموجودين وفيهم البركة.

وكان علاء ميهوب المدرب العام قد حضر المؤتمر الصحفي الذي اقيم بعد المباراة بالنيابة عن الجهاز الفني للاجابة عن التساؤلات الخاصة بالاسباب التي أدت إلي عدم قدرة الاهلي علي تحقيق الفوز علي شبيبة القبائل الجزائري في المباراة التي انتهت بالتعادل ١/١ مساء أمس الأول.. وتحدث ميهوب عن التغييرات التي اجراها حسام البدري بقوله: ان احمد السيد لعب بدلا من أحمد فتحي الذي شكا من شد عضلي خفيف.. واحمد حسن لعب بدلا من ابوتريكة في محاولة لتعزيز وتقوية الاداء واسامة حسني بدلا من محمد فضل، واعترف ميهوب علي الملأ بأن الاهلي يعاني من عقم تهديفي هو السبب في فشل الفريق في تحقيق الفوز علي الشبيبة الذي لعب لاكثر من ٥٤ دقيقة بعشرة لاعبين ولكن هناك مشكلة اخري وقتية وهي عدم وصول أسامة حسني وفضل إلي »الفورمة« الطبيعية لهما.

< يغيب محمد بركات نجم الاهلي عن صفوف فريقه في اللقاء القادم مع هارتلاند النيجيري لحصوله علي الانذار الثاني في مباراة الشبيبة ولهذا سيعمل الجهاز الفني علي تجهيز البديل المناسب ووضع خطة اللقاء القادم بدون بركات.

< خطف عماد متعب النجم الاهلاوي الاضواء لفترات طويلة قبل واثناء مباراة الشبيبة وهو يجلس إلي جوار صديقته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة يتابعان المباراة من المدرجات.. ولقي متعب تشجيعا من جماهير الاهلي التي تتحرق شوقا لانتهاء مشكلته مع نادي ستاندرليج البلجيكي وعودته للاهلي والتي لن تكون للأسف قبل يناير القادم.

الجمهورية

البدري حزين.. من هتافات الجماهير

أبدي حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي اندهاشه من رد فعل الجماهير العنيف ضده بعد التعادل المخيب مع شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأبطال الإفريقي خاصة وأنه لم يتوقع تلك الجماهير بمثل هذا الهجوم.

أضاف أن جماهير الأهلي من حقها الغضب علي نتيجة اللقاء لكن في نفس الوقت لا يجوز لها أن تهاجمه ومن الضروري أن تقف بجواره خاصة وأنه حصل مع الفريق الموسم الماضي علي بطولة الدوري العام.

أوضح البدري أنه من المعروف عن جماهير الأهلي وقوفها مع الفريق في السراء والضراء ولابد أن تكون ثقافة التعادل موجودة لدي تلك الجماهير فالأمل مازال لدينا موجوداً في حجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي من بطولة دوري الأبطال.

وعن فريق الشبيبة.. قال البدري إن فريق الشبيبة تكتل دفاعياً في شوط المباراة الثاني وهو ما حرمنا من تسجيل أي هدف وكانت لديهم الرغبة من البداية في الحصول علي نقطة للتأهل وتحقق مرادهم بالفعل.

أشار إلي أن إصابة أحمد فتحي حرمته من إجراء تغيير هجومي فكان من الضروري أن يدفع بأحمد السيد وإجراء تغييرات داخل المستطيل الأخضر وهو ما أثار غضب تلك الجماهير معترفاً بأنه كانت لديه بعض المشاكل الهجومية ولم يحالفنا الحظ في ترجمة الفرص التي سنحت لنا إلي أهداف فعلية.

أكد البدري أنه يرفض تماماً توجية اللوم لأي لاعب بالفريق هذا بالإضافة إلي رفضه فكرة توقيع عقوبات مالية عليهم لأنهم قدموا كل ما لديهم طوال الشوطين لكن عدم استغلال المهاجمين للفرص التي سنحت لهم وترجمتها إلي أهداف فعلية حالت دون تحقيق ذلك.

وأعترف البدري بأن الأمل مازال موجوداً في التأهل للمربع الذهبي حيث إن الفوز في اللقاء القادم أمام هارتلاند النيجيري باستاد القاهرة في الجولة الخامسة يعني تأهلنا رسمياً وهو ما سنسعي لتحقيقه في تلك المباراة

الشروق

شحاتة يستبعد زكى وشيكابالا ويضم عبد الظاهر للقاء سيراليون

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفريق استعدادا لمباراة سيراليون المقرر لها 5 سبتمبر المقبل باستاد القاهرة في أولى مباريات تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وضمت القائمة كل من :

عصام الحضري وعبد الواحد السيد ومحمد صبحي ووائل جمعة ومحمود فتح الله والمعتصم سالم ومحمد نجيب وأحمد المحمدي وشريف عبد الفضيل وسيد معوض ومحمد عبد الشافي وأحمد حسن وحسام غالي وأحمد فتحي وعمرو السولية وأحمد خيري ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان ومحمد ناجي جدو وأحمد عبد الظاهر وأحمد علي وأحمد حسن مكي.

ويؤدي المنتخب الوطني أول مران له مساء اليوم بإستاد الكلية الحربية.

من جانبه أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب فى تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم :" الفوز في مباراتنا على سيراليون أمر مهم للغاية في بداية المشوار الإفريقي رغم أننا ليس لدينا أي معلومات عن المنتخب السيراليوني على الإطلاق إلا باستثناء أنه لعب مباراة ودية مع منتخب جامبيا تحت 20 سنة في شهر ابريل الماضي طبقا للمعلومات الواردة إلينا من سفارتنا في سيراليون".

وأشار غريب :" المباراة صعبة لأننا نلعب أمام فريق غير واضح المعالم أمام الجهاز الفني وهذا ما يصعب المهمة .. ولأن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وضع نصب عينيه مباراة المنتخب الأولى مع زامبيا في تصفيات كأس العالم الماضي التي انتهت بالتعادل وكانت السبب الرئيسي في عدم تأهلنا إلى نهائيات بطولة كأس العالم ، ولذلك فإن الجهاز الفني لم يضع نفسه في مأزق مثله مرة أخرى خاصة وأن المجموعة التي يلعب فيها منتخبنا في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية يتأهل منها فريق واحد ، وتضم فرق جنوب إفريقيا وسيراليون والنيجر ولذلك ستكون المنافسة شديدة بيننا وبين منتخب جنوب إفريقيا الذي يعتبر من الفرق الجيدة بعد الانتهاء من عملية الإحلال والتبديل في جميع عناصر الفريق وهو ما شهدناه أثناء مشاركة فريق جنوب افريقيا في بطولة كأس العالم".

وأوضح غريب أن هناك إصرار من الجميع على حسم التأهل للنهائيات بدون النظر أو الانتظار إلى نتائج الفرق الأخرى خاصة وأن الجميع يعمل لمنتخبنا حساب لأنه حامل اللقب لثلاث بطولات متتالية.

متعب يوقع للأهلي نهاية الأسبوع الجاري

يوقع عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق عقد انضمام للفريق لمدة ثلاث سنوات بنهاية الأسبوع الجاري ،بعد وصول الاستغناء الخاص به من نادي ستاندرلييج البلجيكي الأربعاء المقبل عقب انتهاء الأزمة بينهما.

كان متعب قد قام بتحويل 500 ألف يورو على دفعتين الأولى ب310 ألف يورو يوم الخميس الماضي والثانية 190 ألف يورو يوم الأحد الماضي لفك الارتباط مع النادى البلجيكي.

من جانبه أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب لـ" الشروق" ان تواجد متعب في ستاد القاهرة أثناء مباراة الفريق امام شبيبة القبائل ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمس لم يكن بمثابة اعلان توقيع متعب للأهلي وإنما كان بدافع أحساس اللاعب بواجبه نحو ناديه بضرورة مساندته ،مشيرا الى ان هناك مفاوضات حول توقيعه للعقد لكن التوقيع الفعلي لم يحدث بعد.

وأضاف شوقى ان متعب يفضل الانتظار ليوم الأربعاء للحصول على الاستغناء الخاص ثم يوقع للأهلي بعد الاتفاق على بعض البنود ،أبرزها مبلغ ال500 الف يورو التي تكفل بها اللاعب لسداد غرامة ستاندرلييج
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: صحف الثلاثاء : لجنة الكرة تجدد الثقة في الجهاز الفني

حسام البدرى ميش ينفه مدرب الاهلى مع احترمى ليه اما عماد متعب اطلق عليه لقب الطفل المشاكس
 
أعلى