• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الجمعة: يوم أزرق على الأهلي

صحف الجمعة: يوم أزرق على الأهلي وبركات جاهز للتوقيع وقلق بسبب نصف مليون دولار
2013/03/01 10:05
كتب : نسمة محمد


صحف الجمعة: يوم أزرق على الأهلي وبركات جاهز للتوقيع وقلق بسبب نصف مليون دولار

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.





الاهرام

قلق في الأهلي من تأخر إرسال الـ‏500‏ ألف دولار بعد انتهاء المدة



جدد الأهلي مراسلاته الكتابية لرابطة الأندية الانجليزية المحترفة للحصول علي‏500‏ ألف دولار مقابل انتقال لاعبي الفريق محمد ناجي جدو وأحمد فتحي إلي هال سيتي أحد أندية القسم الثاني بالدوري الإنجليزي‏.‏


وكان الأهلي قد خاطب هال سيتي من أجل إرسال مستحقات جدو وفتحي بعد انتقالهما علي سبيل الإعارة لمدة6 أشهر إلا أن هال سيتي تأخر ولكنه أرسل للأهلي خطابا, وضح فيه بأن قيمة الصفقة سوف يتم إرسالها من خلال رابطة الأندية المحترفة التي تتم من خلالها صفقات الانتقال وترعاها من خلال فرض الرقابة حسب اللوئح تجنبا ومنعا لأي شبهات قد تفسر مثل هذه الصفقات علي اعتبارها غسيل أموال, وهو الأمر الذي لم تلتفت له إدارة الأهلي التي استعجلت قيمة صفقة جدو وفتحي أكثر من مرة, نظرا لظروف المالية التي يمر بها النادي.. إلا أنها فوجئت بأن الشيك سيتم تحويله من خلال رابطة الأندية المحترفة المسئولة عن مثل هذه الأمور المادية من خلال خصمها من مستحقات النادي أو أن يتم تحويلها من حساب النادي لتمر عبر الرابطة الإنجليزية.
ويطمع الأهلي أن يتسلم الشيك خلال الساعات المقبلة, خاصة أن المرحلة المحددة لارسال المبلغ انتهت أمس حسب الاتفاق السابق بين الأهلي وهال سيتي.
في الوقت نفسه تنتظر إدارة الأهلي قرار الاتحاد الإفريقي الكاف بتحديد نسبة الفريق في مباراة السوبر الإفريقي التي فاز بها الفريق علي حساب ليوبارد الكونغولي1/2 في المباراة التي جرت بينهما في ملعب برج العرب الاسبوع الماضي. ويطمع الأهلي في الحصول علي مليون جنيه علي الأقل حتي يتسني له صرف مستحقات اللاعبين عن البطولة والتي تتجاوز هذا المبلغ بالطبع إلا أنه من الواضح أن نصيب الأهلي من كأس السوبر قد لا يتعدي الـ75 ألف دولار من جميع الوجوه شاملة ايراد المباراة والإعلانات والبحث التليفزيوني.
من جانب آخر تسلم النادي أمس مليوني و800 ألف جنيه من وزارة الرياضة وهي مستحقات أسر ضحايا بورسعيد عن مباراة المنتخب الوطني أمام قطر التي جرت منذ شهر لدعم أسر الضحايا حتي يتولي الأهلي مسألة توزيع هذه المستحقات من خلال ارشيف المعلومات التي يمتلكها النادي, بالإضافة إلي قيام النادي بمخاطبة الشئون الاجتماعية لاستمرار فتح الحساب الخاص بأسر الضحايا من خلال النادي لمدة عام آخر. يذكر أن نصيب كل أسرة من عائد مباراة قطر لا يتجاوز39 ألف جنيه.
في المقابل تقوم إدارة النادي غدا بفض المظاريف الخاصة بمزايدة مباراتي الفريق في دور الـ32 والـ16 لدوري أبطال إفريقيا من خلال الوكالات الإعلانية لتحقيق أكبر مكسب من ورائها.



يوم أزرق علي الأهلي
مدفعجية الحدود يتلاعبون ببطل إفريقيا ويكتفون بثلاثية



تلقي الأهلي هزيمة ثقيلة أمام حرس الحدود بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المجموعة الأولي‏.‏

تقدم أحمد مكي للحدود في الدقيقة الرابعة وأضاف اينو الهدف الثاني في الدقيقة51 وعاد مكي ليعمق جراح الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة.78
قدم الأهلي مباراة سيئة من كل الوجوه داخل اللعب وخارج اللعب في حين تفوق الحدود ومدربه طولان من كافة الوجوه.
تخلي التوفيق عن البدري في ادارة المباراة والتغييرات التي اجراها بخروج جمعة ونزول دومنيك السيئ واحمد شكري العائد بعد غياب لا شك كان الامس يوما أزرقا علي بطل افريقيا الذي ظهر تائها وبدت عليه علامات الكبر والشيخوخة طوال شوطي المباراة.
استحق الحدود الفوز الكبير بعد التألق غير العادي لاينو الذي اعاد اكتشاف نفسه واحمد مكي الذي تلاعب بدفاع الأهلي ومجموعة اللاعبين الصغار ومن خلفهم حلمي طولان الذي اجاد التعامل مع المباراة وسانده التوفيق في اختيار عناصره ولكن هل يستمر علي نفس المستوي ام يصاب فريقه بالغرور؟
لاشك ان سموحة والحدود وليوبارد مبارايات بمثابة جرس انذار للبدري ورفاقه ومن قبلهم ادارة الكرة فعليهم ان يعوا ذلك جيدا يذكر ان الهزيمة هي الاولي للاهلي منذ ست سنوات عندما خسر الفريق مع مانويل جوزية3/ صفر أمام الاسماعيلي.
شوط مكي
بداية مثيرة لأحداث الشوط الأول من جانب أحمد مكي الذي وجه جرس إنذار مبكر للاعبي الأهلي ولكنهم لم ينتبهوا له منهيا حالة جس النبض مبكرا.
لم تمر دقائق حتي يفاجيء أحمد مكي الجميع بهدف مبكر مستغلا هفوة أحمد شديد قناوي ليحرز الهدف الأول.
سيطر الحدود علي مجريات اللعب من خلال تفوق الثنائي إينو وحليم علي نفسيهما وامتلاك منطقة وسط الملعب من ربيعة وتريزيجيه وهو ما أعطي الحدود الأفضلية.
نجح حلمي طولان في إيقاف مفاتيح لعب الأهلي عن طريق قناوي وبركات وهو ما أصاب الأهلي بالعقم الهجومي.
اضطر الأهلي إلي اللجوء إلي الكرات الطولية من الخلف إلي الأمام عن طريق عبدالله السعيد ولكن لم يجد عبدالظاهر ومتعب استغلال الفرص, بدا الحرس ملتزما تكتيكيا من خلال تحركات لاعبيه, في المقابل غاب عن الأهلي الالتزام وأصاب الهدف المبكر لاعبيه بحالة من الارتباك.
نفذ أحمد مكي أفضل لعبة في المباراة عندما خدع دفاع الأهلي لينفرد بإكرامي الذي تصدي له ببراعة.
نشط الأهلي في الربع الأخير بعد ما تخلص تريزيجيه من الأعباء النفسية وقاد أكثر من هجمة شكلت خطورة بالغة علي فريق الحدود.
زاد الأهلي من ضغوطه علي الحدود وكاد الشناوي يهدي هدف التعادل لولا أن الكرة مرت بجوار القائم.
تخلي الحظ عن الأهلي عندما تصدي الهردة لرأسية شريف عبدالفضيل في الدقيقة الأخيرة محافظا لفريقه علي تقدمه.
شوط مثير
بلغت الإثارة مداها في الشوط الثاني بعد أن أضاع تريزيجيه فرصة هدف التعادل من انفراد بالمرمي, حيث أطاح بها فوق العارضة وسط ذهول كل من في الملعب.
وقد حملت فرصة تريزيجيه مؤشرا سيئا للأهلي بتخلي التوفيق عن لاعبيه وجهازه الفني.
نال وائل جمعة إنذارا ثم خرج وحل بدلا منه دومينيك لزيادة الفاعلية الهجومية ولكن لم تمر دقائق علي خروج جمعة حتي باغت المتألق إينو شريف إكرامي بتسديدة من العيار الثقيل لتسكن الشباك ولتنفجر حالة من الفرحة داخل فريق الحدود, بينما خيم الحزن علي الأهلي وجهازه الفني.
دفع البدري بالسيد حمدي علي حساب متعب ورد طولان بإخراج الهردة ونزل مصطفي جلال.
فقد الأهلي السيطرة علي وسط الملعب بعدها تراجع ربيعة للقيام بدور جمعة ولعب تريزيجيه وحيدا.
احتفظ الحدود بتماسكه الذي كان عليه في الشوط الأول وظل الفريق علي حالة الالتزام علي العكس حالة لاعبي الأهلي الذين ظهروا بمستوي سئ لأول مرة ووضح تأثر الفريق بالغيابات. خرج شريف عبدالفضيل وحل بدلا منه أحمد شكري لعل وعسي يغير شيئا.
بلغت المباراة قمة الإثارة باحراز مكي الهدف الثالث بعد مجهود رائع لأحمد صبري الذي تجاوز شديد قناوي المنهك.
باءت كل محاولات السيد حمدي لإحراز الهدف الشرفي أمام تألق الشناوي ودفاع الحدود الذي قضي علي خطورة لاعبي الأهلي طيلة شوطي المباراة.



الجمهورية

الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه بسبب ضيق الوقت
بركات يتنازل عن بعض شروطه وجاهز للتوقيع



فضل الجهاز الفني للنادي الأهلي تأجيل مفاوضات تجديد عقود كل من شريف عبد الفضيل ومحمد بركات وسعد سمير وحسام غالي إلي الأسبوع الجاري.. وكان مقررا أن يحسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مسألة تجديد العقود قبل مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس.. جاء هذا القرار بسبب ضيق الوقت لتعاقب المباريات في الفترة الماضية.. ومن المقرر أن ينهي عبد الحفيظ تلك المسألة خلال الأيام المقبلة خاصة وان الفريق لن يكون لديه إرتباطات رسمية خلال الأسبوع الجاري..
وأصبح محمد بركات نجم الفريق قاب قوسين أو أدني من التجديد للفريق بعد أن تنازل عن بعض الشروط التي كان قد طلبها من قبل.. وكانت لجنة الكرة قد رفضت العرض المقدم من نادي بارن النرويجي لضم سعد سمير مدافع الفريق لحاجة الفريق إلي مجهوداته في الفترة المقبلة..
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري قد منح لاعبي الفريق راحة اليوم وغدا عقب نهاية مباراة حرس الحدود.. ومن المقرر أن يستغل الكابتن حسام البدري تلك الاجازة للسفر الي المانيا لزيارة أبنته التي تقيم هناك للاطمئنان عليها..
قرر مسئولو النادي الأهلي سفر أحد مدربي فرق الناشئين لمتابعة بطولة أمم افريقيا للشباب المقرر إقامتها 16 مارس الجاري بالجزائر لاختيار بعض العناصر الشابة تمهيدا لضم أبرزهم لصفوف الفريق في الفترة القادمة خاصة وأن النادي لديه أماكن خالية للاعبين الأجانب..
علي جانب آخر يسافر أحمد أيوب المدرب المساعد إلي كينيا اليوم لمتابعة مباراة توسكر الكيني وسان ميتشيل بطل سيشل التي ستقام يوم الأحد المقبل.. ومن المقرر ان يقوم أيوب بدراسة الفريقين ومعرفة نقاط القوة والضعف كما سيقوم بكتابة تقرير عن الفريقين وتقديمه لحسام البدري المدير الفني للفريق لدراسته فلاسيما وأن الأهلي سيواجه الفائز منهما في بداية مشواره الإفريقي بدور ال32 لدوري أبطال افريقيا والتي ستقام احد أيام 15,16,17 مارس الجاري..
علي صعيد آخر يعود وليد سليمان نجم الفريق إلي القاهرة خلال الأيام المقبلة قادما من الإمارات بعد انتهائه من برنامجه التأهيلي هناك.. ومن المقرر أن يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي بالقاهرة علي أن يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق منتصف الشهر الجاري.

الشروق


الاهلي يسقط على الحدود بثلاثية

تلقي الأهلي هزيمة قاسية بثلاثة أهداف نظيفة أمام حرس الحدود اليوم في أطار الجولة الخامسة علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في منافسات المجموعة الاولي.



أحرز أهداف الحدود احمد حسن مكي هدفين ( 50 و79 ) ،ومعتز اينو في الدقيقة 50 ،ليقتنص الحرس 3 نقاط ثمينة في مباراته الرابعة.



بدأ حرس الحدود اللقاء بشكل قوي ،وسيطر علي مجرياته في اغلب فتراته في ظل تراجع الأهلي إلي وسط ملعبه وانعزال مهاجميه في الأمام.



قناوي يكلف الأهلي هدفًا



ترجم حرس الحدود سيطرته المبكرة إلي هدف عن طريق أحمد حسن مكي في الدقيقة 5 ، مستغلا خطأ فادحًا من جانب أحمد شديد قناوي الذي مرر كرة قصيرة إلي حارس مرماه شريف إكرامي ، قبل أن يقطعها مهاجم الحرس ويعلن عن أول أهداف المباراة.



بعد الهدف ، نظم الأهلي صفوفه وكثف هجومه علي أمل إحراز التعادل ، واعتمد الفريق الأحمر علي اختراقات العمق من جانب تريزيجه ورامي ربيعة لكن بدون جدوى.



استطاع حرس الحدود التفوق فنيًا علي الأهلي في اغلب فترات الشوط الأول ،وخاصة في وسط الملعب عن طريق موكشا وهردة وأينو الذين استطاعوا إغلاق مفاتيح لعب المارد الأحمر.



لم يظهر الأهلي أي خطورة هجومية إلا علي استحياء ،وكانت اخطر الفرص من انطلاقة تريجزيه قبل أن يلعبها عرضية أرضية لم تجد من يضعها في مرمي الشناوي ،وأيضا فرصة لمتعب الذي لم يستطع التعامل مع الكرة أمام مرمي الحرس لينتهي الشوط الأول بتأخر الأهلي بهدف.



اينو يعاقب الأهلي بقذيفة



اجري حسام البدري المدير الفني تبديل هجومي ، بنزول دومنيك دا سيلفا بدلا من المرهق وائل جمعة الذي نال بطاقة صفراء مع بداية الشوط الثاني.



عاقب معتز اينو الأهلي سريعا علي هذا التغيير ، حيث أطلق قذيفة من خارج منطقة جزاء الأهلي سكنت شباك إكرامي الذي فشل في التعامل معها لتصبح النتيجة هدفين نظيفين للحرس في الدقيقة 50.



حاول البدري إنقاذ ما يمكن إنقاذه ، حيث ادخل السيد حمدي بدلا من متعب غير الموفق ،بينما اجري الحرس تبديلين بنزول طارق أبو العز ومصطفي جمال مكان احمد الموكشا ومحمد الهردة.





مكي يطلق رصاصة الرحمة



لم يتغير الحال كثيرا بعد التغيرات ، حيث واصل الحرس خطورته الهجومية ، معتمدا علي تحركات احمد صبري وحسن مكي والبديل طارق أبو العز في ظل المساحات الواضحة في خط دفاع ووسط الأهلي ، الذي فشل في تشكيل هجمات منظمة في النصف الساعة الأولي من الشوط الثاني.



قام الأهلي بأخر تغييراته ، بنزول أحمد شكري بدلا من عبدالفضيل علي أمل تنشيط الجانب الهجومي، إلا أن احمد حسن مكي أطلق رصاصة الرحمة الأخيرة ، بعدما احزز هدفه الثاني في المباراة والثالث لحرس ، مستغلا عرضية المتألق أحمد صبري ليضعها بسهولة في مرمي أكرامي في الدقيقة 79.



طمع حلمي طولان المدير الفني للحرس في المباراة ،حيث أشرك احمد سلامة في الخط الهجومي ، بدلا من أحمد صبري في أخر تغيراته بالدقيقة 85 ، حيث أراد استغلال الحالة السيئة التي عليها الأهلي ، فبل ان تنتنهي المواجهة بثلاثية نظيفة للحرس.



الحرس يقفز للمركز الأول



بهذه النتيجة اقتنص الحرس 3 نقاط غالية ، ليترفع رصيده إلي 9 نقاط في الصدارة متساويا مع الأهلي وانبي أصحاب المركزين الثالث والثاني في المجموعة الأولي من الدوري ، إلا أن الحرس لعب 4 مباريات فقط.


طولان سعيد بنجوم الحدود ويرفض القسوة على الاهلي

ابدى حلمى طولان مدرب نادى حرس الحدود سعادته الغامرة بالفوز الكبير على الاهلى بثلاثة اهداف نظيفة ,مؤكدا فى الوقت ذاته على ان فريقه ادى مباراة كبيرة امام فريق محترم ,معتبرا ان هذا الفوز لايقلل من قيمة الاهلى .



وقال طولان فى تصريحات تليفزيونية ان فريقه كان شجاعا منذ البداية امام الاهلى وان لاعبيه لم يخاطروا بالتزام الدفاع بل انهم هاجموا الاهلى بكثافة واحرزو ثلاثة اهداف.



وتابع طولان ان لاعبى فريقه لم يكونوا تحت الضغط وانهم اداو مباراة جيدة واستحقوا الثلاث نقاط , موجها الشكر للاعبيه على الاداء الكبير.
تلميحات البدري تحمل التهديد لمجلس حمدي



لم يمنع رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى اتهام مجلس إدارة النادى بأنه السبب فى خسارة الفريق أمام حرس الحدود بثلاثية نظيفة من التلميح إلي أن هناك أسباب سيكشف عنها في ما بعد .



وقال عقب المباراة التى انتهت بهزيمة قاسية للاهلى هي الثانية له في الدورى : " إن الخسارة لها أسبابها ولكن سأعلن عنها فى وقت لاحق ، وأنه طالب اللاعبين بغلق هذا الملف تماما والتركيز فى المباراة المقبلة أمام إنبى فى الأسبوع السادس .



ويأتي صمت البدرى عقب الخسارة من الحدود بعد التحذيرات التى وجهها له حسن حمدى رئيس النادى ، بعدم التحدث عن اعارة جدو وفتحى وأبوتريكة وعدم تدعيم الفريق بلاعبين جدد .



كان حسام البدرى قد ألمح إلى إمكانية الرحيل عن تدريب الأهلي بعد أول مباراة فى الدورى والتى فاز بها على المحلة بهدف نظيف ، ثم تحدث مرة أخرى عن ضغوط لجنة الكرة من أجل الموافقة على إعارة أبوتريكة لبنى ياس الإماراتي وجدو وفتحي لهال سيتي الإنجليزى ، وعدم ضم أى لاعب سوى أحمد عبدالظاهر الذى لم يثبت نفسه حتى الآن ، وهو الأمر الذى جعل حسن حمدي يحذره من الخروج عن القواعد التي يسير عليها الأهلي في رسالة حملها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة .



ومن المقرر أن يسافر البدرى إلى ألمانيا لقضاء أجازة قصيرة مع ابنته ثم يعود ليبدأ استعداداته للقاء إنبى ، ومن المنتظر أن يعقد اجتماعا مع لجنة الكرة لشرح أسباب تراجع مستوى الفريق فى بطولة الدورى خاصة بعد خسارة مباراتين من أصل 5 وجمع 9 نقاط جعلته فى المركز الثالث فى المجموعة الأولى .



فهل يتجدد الصدام بين البدرى ولجنة الكرة من جديد ، أم يجد مجلس الأهلي حلا للأزمة الفنية التي بات يعيشها الفريق .

المصرى اليوم


«إينو»: قضيت أفضل أيام حياتي في الأهلي



أبدى المعتز بالله «إينو»، لاعب حرس الحدود، سعادته بالهدف الذى أحرزه فى مرمى الأهلي، الخميس، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الساحلي بثلاثية نظيفة، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولي، ببطولة الدوري الممتاز.

وقال «إينو» في تصريح لموقع الأهلي الرسمي: «سعيد بالهدف، خاصة أنها أول مباراة لي بعد رحيلي من الأهلي، كما أتوجه بالشكر لزميلي محمد حليم، على اللفتة الطيبة التى فوجئت بها قبل المباراة بإعطائه شارة الكابتن لي خلال المباراة».

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أنه قضى خمس سنوات فى النادى الأهلى يعتبرها أفضل أيام حياته، على حد تعبيره.

وسحق لاعبو نادي حرس الحدود، الخميس، فريق الأهلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التى أقيمت بينهما بملعب برج العرب.

تقدم أحمد حسن مكي بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وأضاف المعتز بالله «إينو»، لاعب الأهلي السابق، الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يضيف «مكي» الهدف الثانى له والثالث لفريقه في الدقيقة 79 من عمر المباراة.



«البدري»: الأهلي لم يكن فى يومه.. و«الحدود» يستحق الفوز -



قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الخميس، إن فريقه لم يكن في يومه وهو أمر وارد في كرة القدم، وذلك بعد هزيمته بثلاثية نظيفة، أمام فريق حرس الحدود، في المباراة التى أقيمت بينهما بملعب برج العرب في الإسكندرية.

وأضاف مدرب الأهلي، في تصريح لموقع النادي الرسمي: «لم يكن التوفيق حليف لاعبي الأهلي، بينما كان لاعبو حرس الحدود فى قمة التوفيق، حيث أتيحت لهم عدة فرص تمكنوا من إحراز أهدافهم من خلالها»، واستدرك قائلًا: «ولكن هذا لا يقلل من أداء لاعبي حرس الحدود الذين قدموا أداءً جيدًا واستحقوا عليه الفوز» .

وأشار المدير الفني لضغط المباريات وحالة الإجهاد التى يعاني منها اللاعبون، والتى تسببت في الهزيمة الثقيلة للفريق، مؤكدًا أنه سوف يحاول خلال فترة التوقف الحالية علاج كل السلبيات لتجاوز آثار هذه الخسارة والإعداد جيدًا للقاء إنبى فى الدوري 10 مارس.

وسحق لاعبو نادي حرس الحدود، الخميس، فريق الأهلي، بثلاثية نظيفة.. تقدم أحمد حسن مكي بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وأضاف المعتز بالله «إينو»، لاعب الأهلي السابق، الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يضيف «مكي» الهدف الثانى له والثالث لفريقة في الدقيقة 79 من عمر المباراة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى