• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الخميس: الاهلى يدخل المفرمة

صحف الخميس: الاهلى يدخل المفرمة وازمة فى النادى بعد خطاب الامن

كتب : سارة هاشم


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.







الأهرام

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للجونة‏..‏ وأزمة بسبب خطاب الأمن

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا غدا بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الجونة في المرحلة الثامنة من مباريات المجموعة الأولي بالدوري الممتاز

المقرر لها بعد غد السبت باستاد الدفاع الجوي. وكان حسام البدري المدير الفني قد عقد محاضرة قبل مران أمس شدد فيها علي لاعبيه ضرورة التمسك بالفوز وعبور محطة الجونة بهدف الحفاظ علي المنافسه مع انبي علي قمة المجموعة, وقال البدري أن الجونة من الفرق القوية التي تجيد اللعب بشكل مميز ولديه اسلوب خططي واضح, وحذر البدري لاعبيه من عدم التركيز خلال الفترة المقبلة التي تتطلب تضافر الجهود لعبور مواجهتي الجونة ثم المقاصة والتفرغ للقاء الأياب أمام توسكر الكيني7 أبريل.

وكان مران أمس قد شهد انضمام لاعبي الفريق الدوليين, وحرص الجهاز الفني علي إجراء الثلاثي وائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد تدريبات استشفاء بعد مشاركتهم في مباراة زيمبابوي فيما شارك عبدالله السعيد وحسام عاشور وشريف اكرامي في تدريبات الفريق بشكل عادي. وعلي الجانب الآخر, تسود حالة من الاستياء داخل إدارة النادي من موقف الجهات الأمنية التي تتعمد تأخير ارسال خطاب تأمين المباريات الإفريقية حتي اللحظات الأخيرة حتي يتمكن الأهلي من إرساله للكاف في الوقت المطلوب, ورغم ان الأهلي خاطب وزارة الداخلية مبكرا لإرسال خطاب تأمين مواجهة الإياب أمام توسكر إلا أن الأمن لم يرد حتي مساء امس علما بأن مهلة الكاف تنتهي اليوم.



الجمهورية

قبل أيام قليلة من انقضاء الدور الأول للدوري

الزمالك تفوق بجماعيته .. والأهلي دفع ثمن "غلطته"

العامري "سر الحياة" للمسابقه.. والدراويش "عش" المبدعين

تستأنف اليوم الخميس مبارايات الجولة الثامنة في دوري المجموعتين بلقاءات مصر المقاصة الذي يعيش حالة انتعاشة بتولي العميد حسام حسن مسئوليته الفنية ويصطدم بحرس الحدود الذي يحتل الترتيب الثالث بالمجموعة برصيد 10 نقاط ويمثل الفوز بالنسبة للعميد استبدال المقاعد مع الحرس حيث يحتل المقاصة المركز الخامس برصيد 8 نقاط . ويستضيف وادي دجلة الذي يحتل قاع المجموعة أبناء شوقي غريب في الخامسة والنصف مساء. فيما ينتظر عشاق الكرة المصرية غدا لقاء من طرز فريد بين أبناء ميت عقبة ونجوم الدراويش .

وخلال الدور الأول الذي أوشك ¢رصيده¢ علي النفاد خلال أيام قليلة برزت في دوري المجموعتين عدة نقاط نلخصها في التقرير التالي ..

الزمالك ¢قوته في جماعيته¢

حقق العلامة الكاملة خلال سبع مبارايات ولم يتنازل عن صدارة مجموعته حتي الآن. وصاحب أقوي خط هجوم في الدوري برصيد 16 هدفا وثاني أقوي خط دفاع وبالرغم من ذلك فإن كل ما ذكرناه ليس بالجديد علي فريق بحجم الزمالك إلا أن أهم مايميز زمالك دوري المجموعتين هو الجماعية التي ظهر عليها الفريق بعد أن استغني عن قاعدة فريق النجم الأوحد فيغيب من يغيب والقافلة البيضاء تسير فقد اشترك في إحراز أهداف الزمالك حتي الآن 10 لاعبين يتصدرهم جعفر برصيد 3 أهداف أما عندم يمتنع جعفر فسيظهر حازم إمام وإن اختفي تجد محمد إبراهيم وعيد وعبدالشافي وعمر جابر وأحمد سمير نور السيد وأحمد حسن ليرسخ الزمالك مبدأ أن ¢قوته في جماعيته¢ .

الأهلي ودجلة ¢نفس المصير¢ !

رغم الفارق الكبير بين ترتيب فريقي الأهلي ووادي دجلة بالمجموعة إلا أن الفريقين اشتركا في طريقة تفكير ¢إدارية¢ واحدة في بداية الدوري أثرت بالسلب علي نتائج كلا الفريقين. ففي الوقت الذي قرر فيه مجلس إدارة الأهلي الإستغناء عن الثلاثي أبوتريكة وجدو وفتحي بالإعارة في الوقت الذي أمر فيه ماجد سامي رئيس دجلة بترحيل معظم لاعبي الفريق للعب ضمن فريقه البلجيكي ¢ليرس¢ فكانت النتيجة واحدة فأهتز أداء الأهلي خلال الجولات الستة الماضية وتلقي هزيمتين لم تحدث منذ موسم 2003/2004 في بداية الدوري ولم يحتل صدارة مجموعته حتي الآن ولم يتخط معدل تهديفه الهدف الواحد في كل مباراة. وعلي نفس النهج دفع دجلة ثمن سياسة رئيسه فاحتل قاع المجموعة بخمس هزائم فصل بينها فوز وحيد علي الجونة في الأسبوع الرابع.

الدراويش ¢حاجة غريبة¢!

لا يملك المتابع لمباريات الإسماعيلي سوي الاندهاش من العروض والنتائج. فكيف لفريق أجبرته الأزمات المالية الطاحنة علي الاستغناء عن الكثير من لاعبيه الأساسيين أن يحافظ علي انسجامه بعد ضم عدة لاعبين من دوري الدرجة الثانية ¢علي قد فلوسه¢ ويقدم نتائج طيبة بالفوز في 6 لقاءات وهزيمة ¢طارئة¢ أمام بتروجيت ويحتل المركز الثاني خلفا للزمالك برصيد 18 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه ليثبت نجوم السامبا المصرية أنهم بالفعل ¢حاجة غريبة¢ وكأن الإبداع والإمتاع يرتبط بالقميص ¢المانجاوي¢ بعيدا عن الاسماء الكبيرة إلي جانب الإدارة الفنية المتميزة للخلوق صبري المنياوي .

تجربة ناجحة

استغلت لجنة الحكام قوة الدفع التي يقدمها عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لاعطاء الفرصة لعدد من الوجوه الشابة من الحكام لإدارة مبارايات الدوري فتم الدفع ب13 حكما شابا حتي الآن إلي جانب 18 حكما مساعدا و في ظل غياب الضغط الجماهيري قدم هؤلاء الحكام مستوي مبشرا يمكن استثماره بشكل جيد حال عودة الدوري إلي طبيعته في الموسم القادم بنظام المجموعة الواحدة وفي وجود الجماهير.

وأخري فاشلة

وعلي عكس نجاح تجربة الحكام الجدد جاءت النتائج مخيبة لتجربة 4 من المدربين الذين تولوا إدارة فرقهم في الدوري لأول مرة فرحل عبدالناصر محمد عن طلائع الجيش وتولي عماد سليمان الإدارة. وفشل محمد عبدالجليل في قيادة مصر المقاصة فعاد التوآم للدوري من جديد لقيادة المقاصة وحققا الفوز في مباراة والتعادل في أخري. وتخلي محمد عبدالسميع عن الإدارة الفنية للمقاولون العرب. وتم حصار أحمد ساري في المشكلات ورحل عن الاتحاد.

خلل إفريقي في القطبين!

23 هدفا للمحترفين الأجانب بالدوري المصري لم يحرز منهم المحترفون في القطبين سوي هدفين أحدهما لدومنيك دا سيلفا للأهلي والآخر لعبدالله سيسيه للزمالك ليؤكدا أن هناك خللا في القطبين في عملية اختيار المحترفين الأفارقة للانضمام لصفوقهما في الوقت الذي يتآلق فيه بعض الأفارقة في الأندية الأخري وفي مقدمتهم أصغر محترف بالدوري المصري جون أنطوي مع الدراويش إلي جانب صامويل أوسو وإلياسو والغاني بابا أركو .

الاتحاد إلي أين؟

لم يعثر زعيم الثغر حتي الآن علي طوق ينجيه من بحر ظلمات الهبوط الذي يطارده منذ سنوات فبعدما أنقذه قرار اتحاد الكرة السابق بإلغاء الهبوط عاد الاتحاد من جديد ليحتل المركز السابع في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من 4 هزائم وفوز وتعادل ولا يدري أحد إلي أين ستقود الخلافات الإدارية زعيم الثغر ؟!

الجماهير حقيقة مرة!

رغم أن الآمال كانت عريضة في عودة الجماهير إلي المدرجات خلال مبارايات الدور الثاني إلا أن ما تشهده البلاد يؤكد أن عودة الجماهير أمر يكاد يكون مستحيلا مما يفقد الدوري أحد أبرز عناصر النجاح.

* سر العامري

والحقيقة التي لا تحتمل شكا هي أن وجود العامري فاروق وزيرا للرياضة لم يفض فقط إلي انطلاق مسابقة الدوري هذا الموسم بل واستمرارها خاصة بعد حرق مقر اتحاد الكرة وخروج أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتصريحات وقف النشاط ولولا تدخله للحفاظ علي الدوري لعاد الرياضيون ل¢العطالة¢ من جديد.

الأندية العربية تتفوق في البطولات الإفريقية

الأهلي وإنبي والدراويش "ارتاحوا".. و"النهضة البيضاء" في أزمة

نجحت الأندية العربية في تحقيق نتائج مطمئنة في ذهاب دور ال 32 بدوري الأبطال الإفريقي وكذا بطولة كأس الكونفيدرالية.

الأندية المصرية تصدرت النتائج العربية بعدما نجح الشياطين الحمر في الغزوة الكينية بعدما استعاد المتعب ذاكرة التهديف وقاد الأهلي للفوز بهدفين علي توسكر الكيني ليطمئن الأهلي جماهيره في بداية خطوات مشواره الإفريقي ويبدأ للاستعداد للتنزه في مباراة 6 إبريل القادم في لقاء العودة أمام الفريق الكيني الذي ظهر بالفريق الذي لا حول له ولاقوة في مباراة الذهاب.

وفي نفس الدور ضيق الزمالك الخناق علي نفسه بعدما اكتفي بالفوز بهدف وحيد لأحمد جعفر في شباك فيتا كلوب الكونغولي المتواضع وقد غاب التوفيق لأول مرة منذ بداية الموسم بمستوي متذبذب ولم يستغل لاعبوه الفرص التي أتيحت طوال اللقاء وتفننوا في إضاعتها الواحدة تلو الأخري حتي انتهي اللقاء بهدف وحيد مما يصعب من مهمة القلعة البيضاء في لقاء العودة بالكونغو.

وفي البطولة الكونفيدرالية اجتاز عميد الأندية البترولية إنبي لقاء الذهاب في دور ال32 بامتياز بعدما قاده طارق العشري بمعاونة الأحمدين رؤوف وعمران وديفونيه إلي الفوز بثلاثية في شباك جورماهيا الكيني وحافظ علي شباكه نظيفة ليسهل إنبي المهمة علي نفسه في لقاء العودة القادم.

وفي نفس البطولة حقق فريق الإسماعيلي الفوز بهدفين علي تيربيل بطل مدغشقر في ذهاب دور ال32 لكأس الاتحاد الأفريقي. لأحمد خيري وجون أنطوي في الدقيقتين ¢74-73¢ ليكتفي الدراويش في لقاء العودة بالفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف.

وقد أبرزت نتائج جولة الذهاب في البطولتين عن تفوق الأندية العربية ففي دوري الأبطال الإفريقي فاز الفتح الرباطي المغربي علي يونيون دوالا الكاميروني. شبيبة بجاية الجزائري تعادل مع أشانتي كوتوكو بدون أهداف. وفاز أورلاند بيراتس الجنوب إفريقي علي زاناكو الزامبي. وفاز مازيمبي الكونغولي علي موشودي البتسواني بهدف. وفاز كانو ببلارس النيجيري علي ليوبار الكونغولي برباعية مقابل هدف. وبنفس النتيجة فاز سيوي سبور علي الهلال السوداني. وفاز بانيجا البوركيني بهدفين مقابل هدف علي وفاق سطيف الجزائري. وفاز كيدوس جيورجس الأثيوبي علي دجوليبا المالي. وتعادل فيتالو البوروندي مع إينو رينجرز النيجيري بدون أهداف. وفاز ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي علي المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف. وفاز البنزرتي التونسي علي ديناموز الزيمبابوي بثلاثة أهداف. وفاز الترجي التونسي بهدف علي بريميرو دي اوجوستو الأنجولي. وفاز القطن الكاميروني علي

أكاديمية أمادو ديالو الإيفواري. وفاز الملعب المالي علي كاسا سبورتس زينج السنغالي بهدفين مقابل هدف.

وفي البطولة الكونفيدرالية فاز النجم الساحلي علي أونز كرياتورز المالي بهدفين مقابل هدف. والجيش الملكي علي النصر الليبي بهدف. والوداد المغربي علي الجمارك التوجولي بثلاثية. وفاز الصفاقسي التونسي برباعية علي غامتيل الجامبي وفاز الاتحاد الجزائري بهدف علي النمور الكاميروني وفاز الشياطين السود الكونغولي بسداسية علي بانتيرس بطل غينيا الاستوائية. وفاز ريكرياتيفو كالا الأنجولي برباعية علي بوغوني المالي. وفاز لوبي ستارز النيجيري علي موكولمانا مابوتو الموزمبيقي بثلاثية. وفاز هارتلاند النيجيري علي بيتام بطل الجابون بهدفين مقابل هدف. وفاز أزام يونايتد التنزاني علي باراك بطل ليبريا. وفاز موتيما بيمبي بهدف علي ليديا بطل بوروندي بهدف. وفاز السكة حديد كاديوغو البوركيني علي أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين. وفاز أهلي شندي السوداني علي ديديبيت الإثيوبي. فيما تعادل بيترو اتليتكو الأنجولي وسوبر سبورت الجنوب إفريقي بدون أهداف.

الأهلي يدخل "المفرمة"

يلعب ثلاث مباريات في أسبوع.. ويراقب البنزرتي التونسي

التهديد بفسخ التعاقد مع الوكالة الإعلانية خوفا من غضب اللاعبين

يدخل النادي الأهلي " مفرمة" المباريات خلال الأسبوع المقبل حيث يلعب الفريق 3 مباريات في أسبوع واحد منها اثنان في بطولة الدوري ومباراة ثالثة في دوري الأبطال الإفريقي أمام توسكر الكيني.

الأهلي يلعب يوم السبت مع الجونة ضمن مباريات الأسبوع الثامن لبطولة الدوري. ويوم الاربعاء المقبل 3 أبريل سيخوض مباراة أخري مع مصر المقاصة. ويوم الأحد 7 أبريل يلعب الفريق مباراة العودة أمام توسكر الكيني.

وستكون مباراة المقاصة ذات أهمية خاصة للنادي الأهلي خاصة وأنها تجمع الفريق مع المقاصة بقيادة مدربه الجديد حسام حسن. وهي المواجهة الأولي التي تجمع البدري والعميد منذ أن كان الأخير مديرا فنيا لنادي الزمالك.

يأتي ذلك وسط انشغال تام من جانب الجهاز المعاون للنادي الأهلي مراقبة فريق البنزرتي التونسي الذي بات قريبا من مواجهة الأهلي في دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد نجاحه في عبور فريق ديناموز زيمبابوي بالثلاثة في مباراة الذهاب.

وحسم الأهلي تأهله لدور ال 16 بنسبة 90% بعد نجاحه في الفوز علي فريق توسكر في لقاء الذهب بنتيجة 2/1 الأمر الذي يجعل الأهلي علي أعتاب التأهل حيث إن التعادل يكفيه للتأهل وحتي الخسارة بهدف ستصعد به للدور التالي.

من جهة أخري هدد النادي الأهلي بفسخ تعاقده مع الوكالة الإعلانية للنادي بسبب المبالغ المستحقة له والتي يحتاجها النادي بشدة لتسديد المستحقات المتأخرة للاعبيه. والذين بدءوا يشعرون بالتذمر لتأخرها لفترات طويلة.

علمت " رياضة الأسبوعي" أن إدارة الأهلي أمهلت الوكالة الإعلانية بجدولة مديونياتها لدي النادي حتي 30 يونيو المقبل. وإلا سيتم فسخ التعاقد معها ومنح حق الإعلان لوكالة أخري.

كانت الوكالة الإعلانية طلبت من إدارة النادي مد فترة الجدولة لنهاية العام. وهو ما قوبل بالرفض من الأهلي نظرا لموقف الصعب الذي يمر به اللاعبون الذين لديهم مستحقات متأخرة علي النادي.

ويطالب لاعبو الفريق الأول بالحصول علي مستحقاتهم التي لم يتحصلوا عليها منذ ثلاثة أشهر. وهو الأمر الذي دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلي رفع الأمر في مذكرة لمجلس الإدارة من أجل سرعة صرف المستحقات للاعبين.

واشتكي عدد كبير من لاعبي الأهلي بأن عليهم مستحقات وشيكات مطلوب دفعها. ولكن نتيجة عدم الحصول علي تلك المستحقات بات هناك عدد كبير منهم مهددا بالحبس خاصة وأنهم أمضوا علي شيكات بدون رصيد.

المصري اليوم

الأهلى يدرس عرضاً ألمانياً لبيع «جدو».. وحسام غالى يقترب من التجديد

تدرس لجنة الكرة بالنادى الأهلى عرضاً من أحد الأندية الألمانية لبيع المهاجم محمد ناجى «جدو» عقب انتهاء إعارته لنادى هال سيتى الإنجليزى، الذى يلعب له حالياً، وأكد هادى خشبة، رئيس قطاع كرة القدم بالنادى أن شركة تسويق ألمانية أرسلت إلى النادى العرض لكن الإيميل الذى أرسلته توجد به تفاصيل غير واضحة، ومن ثم خاطبنا الشركة مجدداً لاستبيان الأمور الخاصة بالنادى الألمانى، والمقابل المالى، وعقب وصول تلك التوضيحات ستتم دراسة العرض من قبل لجنة الكرة قبل الرد، سواء بالموافقة أو الرفض.

يأتى هذا فى الوقت الذى نفى فيه حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، ما نسب إليه فى اليومين الماضيين حول ترحيبه ببيع «جدو» و«أبوتريكة»، مؤكداً أنه لم يدل بأى تصريحات فى هذا الشأن، وشدد على حاجته لجهود اللاعبين المعارين والمصابين الفترة المقبلة، التى ستكون أكثر صعوبة، خاصة فى البطولة الأفريقية.

من جهة أخرى، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة أمس، مع قائد الفريق حسام غالى، للاتفاق على تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو المقبل، وأكد «عبدالحفيظ» أن «غالى» أبدى مرونة كبيرة وترحيباً بالتجديد مع ناديه، وقال له إن الأهلى بيته ولا يمكن أن يفكر فى الرحيل عنه، ومن المنتظر الإعلان عن توقيع العقد الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان «غالى» قد بدأ أمس الأول، المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجى فى القاهرة، وأكد اللاعب أنه سيواصل مرحلة العلاج خلال الفترة الحالية بالجرى حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية وتدريبات الجيم، وأوضح أنه قد لا يسافر مجدداً إلى ألمانيا إلا إذا تطلبت الضرورة ذلك للخضوع للفحص الطبى تحت إشراف الطبيب الألمانى الذى يعالجه هناك، وأضاف «غالى»: «وفقاً لبرنامج العلاج من المقرر أن أعود لتدريبات الكرة منتصف شهر مايو المقبل».

فيما كشف مجدى طلبة، مدير التسويق الرياضى، حقيقة ما تردد فى الفترة الماضية عن مباراة الأهلى والزمالك الودية بدولة الكويت، فى شهر مايو المقبل، موضحاً أنه تلقى عرضاً شفهياً من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية بالكويت، وبعدها أخبرته الشركة بأن هذه المباراة ستكون مع الزمالك، وهو ما رحب به بشرط أن يسمح جدول الدورى فى الدور الثانى، وهو الجدول الذى لم يطرحه اتحاد الكرة حتى الآن، لتظل فكرة المباراة معلقة لحين وضوح الرؤية بالنسبة للجدول فى الدور الثانى.



الأخبار

عبد الظاهر: توقعت تأهل منتخب الشباب لنهائي أمم أفريقيا



قال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد الظاهرعلى أنه توقع وصول منتخب الشباب إلى نهائي بطولة أفريقيا بالفوز على نيجيريا في مباراة قبل نهائي ليلعب مع غانا في النهائي.



وأشار عبد الظاهر في تصريح له عقب مران الأهلي، الأربعاء27 مارس، إلى أنه لم يتوقع مستوى زيمبابوي أمام مصر في المباراة رغم حصوله على نقطة واحدة من ثلاث مباريات وأعرب عن سعادته بالثلاث نقاط التي حققها المنتخب وتصدره المجموعة بـ 9نقاط .



وعن مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة قال أن الفوز بهذه المباراة يجعل الأهلي يتساوى في النقاط مع أنبي في قمة المجموعة ولدينا مباراة مؤجلة مع مصر المقاصة ولا بديل عن الفوز ليضمن الأهلي تصدر المجموعة قبل نهاية الدور الأول ولابد من التركيز في المباراتين القادمتين .

الصخرة: قادرون على الوصول لكأس العالم



أكد قائد دفاع الأهلي والمنتخب الوطني، اللاعب وائل جمعة، أن المنتخب يستطيع الوصول لكأس العالم، بعكس تكهنات وسائل الإعلام، التي وصفها جمعة، بـ"الكاذبة".



وقال صخرة الدفاع، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن المنتخب الوطني يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويستطيع الوصول لمونديال كأس العالم بل والتقدم فيه أيضاً.



أضاف جمعة، أن مساندة الجمهور للاعبين ترفع من روحهم المعنوية وتجعلهم يحققون أي بطولة مهما كانت صعبة، والدليل فوز المنتخب في مباراة الجولة الثالثة على زيمبابوي، وتحقيقه للـ3 نقاط التي أهلتنا لتصدر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط وبهذا قطع المنتخب نصف المشوار نحو الوصول لبطولة كأس العالم



إصابة غالي تمنعه من العودة للملاعب حتى نهاية مايو



أكد طبيب الفريق الأول للنادي الأهلي، د.إيهاب علي، أن إصابة قائد الفريق، حسام غالي، ستمنعه من اللعب حتى نهاية مايو المقبل.



وقال د.إيهاب، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن كل الأخبار التي يتم تداولها عبر وسائل الإعلام عن عودة حسام غالي للملاعب غير صحيحة حيث أن إصابته تستلزم أن يخضع لبرنامج مباريات التدريبات اليومية ثم يعود للملعب ليشارك في مباريات ودية ثم في مباريات رسمية بشكل متدرج.



أضاف طبيب الأهلي، أن إصابة اللاعب عبارة عن ارتشاح بالركبة، جاء نتيجة تداعيات جراحة الرباط الصليبي التي أجراها عقب إصابته أثناء مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية باليابان.

الوفد

المريخ السودانى يطلب مواجهة الأهلى ودياً



طلب مسئولو المريخ السودانى من نظرائهم فى النادى الأهلى إقامة مباراة ودية بين الفريقين تكريماً للدكتور جمال الوالى رئيس النادى السودانى السابق وحسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق.

وأرسل النادى السودانى عرضاً رسمياً إلى القلعة الحمراء اليوم الأربعاء لمعرفة رأيه وتحديد موعد اللقاء وفقاً لارتباطات الفريق بالدورى الممتاز.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى