• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الخميس : الكاف يحيل احداث مباراة الترجى للجنة الانضباط

صحف الخميس : الكاف يحيل احداث مباراة الترجى للجنة الانضباط .. الغانى لامبيتى حكماً للقاء العودة .. و البدرى يتمنى ابتعاد الاصابات عن الفريق


منة مجدى

الشروق

الكاف يحيل أحداث لقاء الأهلي والترجي إلى لجنة الانضباط

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن إحالة أحداث الشغب التي قامت بها جماهير الترجي التونسي خلال لقاء الأهلي الأحد الماضي في دوري أبطال أفريقيا إلى لجنة الانضباط وذلك لاتخاذ العقوبات المناسبة تجاه تجاوزات الجماهير التونسية.

وقال الكاف عبر موقعه الرسمي اليوم الأربعاء أنه تسلم تقريرًا عن أحداث الشغب التي ارتكبتها جماهير الترجي في إستاد القاهرة، وأنه في انتظار وصول ملفات أخرى من أجل دراستها خلال الاجتماع المقبل للجنة الانضباط قبل إعلان العقوبات بشكل رسمي.

وذكر الاتحاد الإفريقي في ختام بيانه أنه حريص على اتخاذ عقوبات تحافظ على شعار "اللعب النظيف" الذي ينادي به الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويقوم مسئولو الكاف بإرسائه على جميع عناصر اللعبة في القارة السمراء. .

الغاني لامبيتي يدير لقاء العودة بين الأهلي والترجي

تقرر أن يدير الحكم الغاني جوزيف لامبيتي لقاء العودة بين الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الترجي التونسي عن طاقم التحكيم الذي سيدير هذا اللقاء، حيث سيعاون لامبيتي، كل من هارونا أيوب، وإبراهيم باديو، ومعهم الحكم الرابع ريجالد لاثبريدج، ويراقب المباراة محمد باحو من المغرب.

وأفاد موقع الترجي أن هذا اللقاء الهام سيقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء الأحد 17 أكتوبر المقبل على إستاد "7 نوفمبر" في رادس

الأهلي يؤجل ملف التجديد للثلاثي لما بعد مواجهة الترجي

أغلق مسئولو الأهلي ملف تجديد عقود ثلاثي الفريق أحمد فتحي، وحسام عاشور، وأسامة حسني، وتأجيله لما بعد المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 17 أكتوبر الجاري.

من جانبه أكد هادي خشبة مدير الكرة بالفريق أن هذا القرار جاء بناء على تعليمات لجنة الكرة، وذلك لعدم التأثير على تركيز اللاعبين قبل لقاء الترجي الحاسم، مشيرًا إلى أن اللاعبين أنفسهم كانوا قد طلبوا تأجيل المفاوضات لنفس السبب.

البدري يتمنى ابتعاد شبح الإصابات قبل مواجهة الترجي

أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن أمله في خلو قائمة الفريق من الإصابات قبل مواجهة العودة مع الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد البدري أنه لا يتمنى أن يواجه نفس الظروف الصعبة التي سبقت لقاء الذهاب الذي حسمه الأهلي 2-1 في القاهرة، والتي افتقد فيها لجهود محمد ناجى جدو وسيد معوض.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه وضع حسابات مختلفة لمباراة الإياب بالشكل الذي يكفل للأهلي تحقيق نتيجة إيجابية وضمان التأهل للدور النهائي للبطولة.

وأضاف أنه كان يتمنى تواجد اللاعبين الدوليين مع الفريق ولكن ارتباط المنتخب بأداء مباراة النيجر منعته من ذلك معتبرًا أن لقاء الترجي صعب ويحتاج لاستعداد خاص.

الاهرام

الأهلي يستأنف تدريباته قبل مواجهة الترجى

استأنف فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب أداء مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الابطال الافريقي‏

جاء المران خفيفا وحرص الجهاز الفني للفريق‏,‏ بقيادة حسام البدري علي أن يشتمل المران علي وحدات تدريبية تسهم في استعادة اللاعبين للياقتهم وحيويتهم البدنية بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في مباراة الترجي‏.‏

أما علي الصعيد الفني‏,‏ فقرر الجهاز الفني للاهلي خوض مباراتين وديتين يومي‏9‏ و‏21‏ أكتوبر الحالي أمام فريقي الاعلاميين‏,‏ والجندي ويهدف الجهاز الفني إلي الحفاظ علي اللياقة الفنية للاعبين في ظل فترة التوقف الطويلة للدوري‏,‏ حتي يكون جميع اللاعبين في مستوي فني وبدني واحد‏,‏ وذلك عقب عودة اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني‏.‏

وشارك في تدريبات الأمس جميع اللاعبين عدا الدوليين‏,‏ وغاب كل من شريف اكرامي ومحمد بركات باذن من الجهاز الفني‏,‏ وسيد معوض الذي مازال يؤدي البرنامج التأهيلي الموضوع له عقب الاصابة التي تعرض لها‏,‏ وتلقي حسام البدري ابناء طيبة من الجهاز الطبي للفريق تفيد بأن جميع المؤشرات تؤكد أن سيد معوض سيكون قادرا علي اللحاق بمباراة العودة امام الترجي التونسي‏,‏ وهو ما يعد اضافة قوية للفريق وحلا لمشكلة الجبهة اليسري التي سببت صداعا للجهاز الفني في مباراة الذهاب‏.‏

من ناحية أخري اعتذر الاهلي للمنتخب العسكري عن عدم الموافقة علي انضمام أسامة حسني مهاجم الفريق للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في الدورة العربية بسوريا وبرر الاهلي رفضه انضمام اللاعب بحاجة فريق الكرة للاعب خلال مباراة العودة امام الترجي‏,‏ وأكد أن الجهاز الفني يحتاج لجهود كل اللاعبين لتجاوز عقبة الفريق التونسي‏.‏

اليوم ختام البطولة العربية لليد

تختتم اليوم البطولة العربية الثامنة والعشرون لكرة اليد التي استضافها الأهلي منذ يوم‏28‏ سبتمبر الماضي وتقام اليوم ثلاث مباريات في اليوم الأخير للبطولة‏,‏

حيث يلتقي الوحدة السعودي مع النصيرات والعربي الكويتي مع الأوليمبي المصري فيما يلعب الأهلي مع الافريقي في الثامنة مساء ويعقب ذلك حفل الختام‏.‏

ويحصل الفائز بالبطولة علي جائزة قدرها‏15‏ ألف دولار والثاني علي‏10‏ آلاف دولار والثالث علي‏7.5‏ ألف دولار والرابع علي‏5‏ آلاف دولار وتحصل الفرق من الخامس الي السابع علي مبلغ‏3‏ آلاف دولار‏.‏

وقد ضمن الأهلي الفوز باللقب قبل مباراته اليوم مع الافريقي التونسي في اليوم الأخير للبطولة بعد فوزه أمس الأول علي الفحيحيل الكويتي‏12/13‏ ليرتفع رصيد الأهلي الي‏10‏ نقاط ولن تؤثر نتيجة مباراته اليوم علي فوزه باللقب وهو اللقب الخامس للأهلي

الجمهورية

أزمة في ميزانية الأهلي

بيع فتحي لإنجلترا .. يعوض خسائر فريق الكرة

قناة النادي تزيد الأعباء المالية.. والإعلانات تنقذها من الفشل

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي عن حلول واقعية للأزمة المالية التي تمر بها القلعة الحمراء والتي تتمثل في عجز في الميزانية وصل إلي 13 مليون جنيه. وهو الأمر الذي يعد الأول من نوعه في القلعة الحمراء صاحبة التاريخ الطويل في تحقيق المكاسب علي مستوي الأندية المصرية.

وبات هناك العديد من الاتجاهات التي تسعي إدارة النادي الأهلي للمضي فيها حتي يتم تعويض الخسائر في الميزانية خاصة أن الأهلي لم يحقق اي أرباح من بيع لاعبيه هذا الموسم الذين استغني عنهم مجانا والباقي اضطر إلي إعارتهم بمبالغ مالية زهيدة.

وقد تجد إدارة النادي الأهلي نفسها مضطرة إلي بيع أحمد فتحي نجم وسط الفريق إلي أنجلترا في يناير المقبل لتعويض جزء كبير من المقابل المادي والحصول عليه خاصة أن الأهلي سيكون بحاجة إلي دفع جزء كبير من هذه المبالغ إلي عماد متعب مهاجم الفريق الذي سينضم في يناير المقبل.

وكان ويست هام الإنجليزي عرض ضم أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. لكن ضيق الوقت حرم اللاعب من اتمام تعاقده الأمر الذي أدي لتأجيل المفاوضات إلي يناير المقبل.

وأنفق الأهلي أكثر من 30 مليون جنيه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مما جعل هناك عجزا كبيرا في ميزانية النادي التي حققت فائضا ماليا العام الماضي لكنها باتت تصرخ هذا العام من جملة الصفقات التي أبرمها الفريق.

واضطر الأهلي إلي الاستغناء عن عدد من لاعبيه مجانا مثل محمد خلف ووائل شفيق والأنجولي جيلبرتو الذي تركه الأهلي مجانا دون الحصول علي مبالغ مالية الأمر الذي كان مثار العديد من التساؤلات حول هذه الصفقة.

وجاء الاستغناء عن جيلبرتو في الوقت الذي باع فيه الأهلي مواطنه أمادو فلافيو الموسم الماضي ب 22 مليون جنيه. مما يؤكد أن هناك ¢ لغزاً¢ يحتاج إلي الحل في مسألة الاستغناء عن جيلبرتو مجانا.

وجاءت قناة الأهلي لتزيد من الأعباء المالية للنادي حيث لم تحقق القناة أهدافها حتي الآن وباتت تبحث عن إعلانات تعوض ما دفعته في استقطاب العديد من المحللين وعلي رأسهم الشيخ طه إسماعيل الذي قرر الانضمام لقناة الأهلي وفضلها علي مودرن سبورت.

ولا تزال قناة الأهلي هي صاحبة أفضل فترة تحليل قبل وبعد المباريات وأيضا بين الشوطين نظرا لقلة الإعلانات في حين أن القنوات الأخري لا يكون لديها سوي دقائق معدودة بين الشوطين للتحليل بسبب كثرة الإعلانات.

وأمام ذلك الموقف قررت إدارة القناة استقطاب أكبر عدد من نجوم الفريق الأول لاستضافتهم في برامج حوارية للقناة من أجل ضخ المزيد من الإعلانات وتعويض ملايين الجنيهات التي يتم دفعها لفريق العمل.

وجاء رفض القنوات الفضائية لسياسة الأهلي بظهور أي لاعب في برنامج فضائي بعيدا عن قناة الأهلي بمقابل مادي بلغ 10 ملايين جنيه ليزيد من الخسائر التي يتعرض لها الفريق خاصة أن إدارة الأهلي كانت تأمل في ظهور لاعبيها علي تلك القنوات مقابل تعويض مبالغ مالية من التي يتم انفاقها علي فريق الكرة.

يذكر أن الأهلي أنفق في ميزانيته هذا العام المالي 107 ملايين و290 ألف جنيه فيما كانت المصروفات العام الماضي 128 مليون جنيه في حين بلغت الإيرادات 152 مليونا و285 ألف جنيه مقابل 175 مليونا للعام الماضي أي حدث انخفاض في الإيرادات بأكثر من 25 مليون جنيه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى