• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف السبت: من سيدفع ثمن الفوضى

صحف السبت: من سيدفع ثمن الفوضى؟.. والبدرى: انا مظلوم

كتب : سارة هاشم


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار









الاهرام

من سيدفع ثمن الفوضي؟

حياتو منزعج‏..‏ والمحامي ريموند يحدد عقوبة الأهلي

مازالت تداعيات لقاء العودة بين الأهلي وتوسكر الكيني بدور الـ‏16‏ بدوري الأبطال الافريقي والذي شهد احداثا مؤسفة للغاية من اساءة لرموز الدولة

ناهيك عن مهرجان الشماريخ الذي حدث من قبل أولتراس الأهلي وكاد احد الشماريخ تصيب حارس الفريق الكيني لولا العناية الإلهية وان ما حدث يدين بقوة جماهير الاهلي بشدة ومن سمح بدخول تلك الأعداد الكبيرة(51 ألف متفرج) برغم تأكيدات وزارة الداخلية علي حضور3 آلاف متفرج فقط للمباراة.

الجميع داخل الشارع الرياضي ينتظر عما ستسفر عنه اجتماعات لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم( الكاف) والتي يترأسها الجنوب إفريقي ريموند هالك والذي يعمل في الوقت نفسه محاميا وان تلك العقوبات التي ستصدر ستكون علي ضوء تقرير كل من حكم المباراة التوجولي والمراقب ولكن تبقي تساؤلات حائرة وسط تلك الفوضي العارمة التي تمر بها البلاد والتي انعكست سلبيا ايضا علي ملاعبنا ماذا سيحدث اذا اسمرت تلك الجماهير في ارتكاب الحماقات واثارة الشغب داخل ملاعبنا خاصة ان ناديي الأهلي والزمالك يمثلان مصر في دوري ابطال افريقيا والاسماعيلي وانبي في الكونفيدرالية ناهيك عن خوض المنتخب الوطني الأول الجولات الثلاث المتبقية من المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل.2014

ناقوس الخطر بدأ يدق بشدة علي الكرة المصرية من جديد بسبب تلك الافعال غير المسئولة من قبل الأولتراس حيث شهد لقاء الزمالك امام فيتا كلوب الكونغولي باستاد الجيش المصري برج العرب قيام الجماهير بتحطيم المقاعد بالمدرجات عقب المباراة رغم فوز فريقها بهدف.

التساؤلات حول مصير الاندية المصرية مازال غامضا ويحتاج الي تفسير عما يدور داخل كواليس الاتحاد الافريقي بعد ان تسببت الاندية المصرية في صراع مزمن في جدران الكاف منذ حادث موقعة الجلابية في2 ابريل2011 خلال مباراة الزمالك مع الافريقي التونسي في دور الـ32 بدوري الابطال الافريقي ومنذ هذا التاريخ والامور تتطور من أسوأ إلي أسوأ إلي ان جاء مهرجان الشماريخ.

ملاعب السبت ومن خلال هذا التقرير ومن خلال أيضا مصادر موثوق بها كبيرة داخل الكاف اكدت أن عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي ابدي انزعاجه بشدة تجاه تلك الأحداث المؤسفة في البطولة الافريقية وآخرها لقاء الاهلي امام توسكر الكيني ولكن في الوقت نفسه رغم ان حياتو يتربع علي قمة الهرم الافريقي فإنه لايستطيع ان يتخذ قرارا إلا من خلال لجانه المختلفة بالبطولة ومنها لجنة الانضباط التي ستجتمع يوم16 الحالي لاتخاذ العقوبات النهائية في حق الاهلي ولا أحد يستطيع التكهن بأي عقوبة تجاه الاهلي خاصة ان التقرير الخاص بكل من حكم المباراة ومراقبها يكتب خارجه سري جدا ويكون موجها إلي لجنة الانضباط التي ستقوم بفتح التقريرين خلال الاجتماع وعلي ضوء ما كتب سيتم اتخاذ العقوبة اللازمة تجاه الاهلي سواء مادية أو نقل مباريات له خارج ملعبه ولهذا لا يستطيع احد التكهن بالعقوبة التي من المفترض ان يصدق عليها بعد اتخاذ القرار النهائي من قبل لجنة البطولة التي ستجتمع مايو المقبل.

الموضوع لم تنته فصوله بعد ولكن المؤكد ومن خلال تلك المصادر انه في حالة تكرار مثل تلك الاحداث من قبل أي من الاندية المصرية المشاركة في البطولات الافريقية سيتم نقل مباريات هذه الفرق في ارض محايدة, هذا وفي الوقت نفسه ابدي الكاف انزعاجه الشديد من القرار الذي اتخذ من قبل وزير الرياضة العامري فاروق بعدم حضور الجماهير المصرية لمباريات فريقها في البطولات الافريقية بل والمحلية خاصة ان الاتحاد الافريقي مثله كمثل اي اتحاد قاري يهمه في المقام الاول سمعة الكاف الذي يهمه في المقام الأول الحضور الجماهيري وقبل هذا وذاك تأمين الفريق الضيف وهو ما سيدفع الكاف قبل أي مواجهة افريقية داخل مصر بأن يحصل علي تأكيدات رسمية من قبل وزارة الداخلية والفريق المضيف بتأمين المباراة والضيف منذ لحظة وصوله الي مطار القاهرة وحتي مغادرته.

قرار لجنة الانضباط الذي سيتم اتخاذه يجوز الطعن عليه من قبل الاهلي ولكن كيف يطعن وهناك شرائط فيديو تدين كل ما حدث داخل استاد برج العرب من تلك الجماهير التي ألقت بالشماريخ داخل الملعب وفي الوقت نفسه لا احد يعلم الاسباب التي ادت الي قيام مراقب المباراة بعد مشاوراته مع حكم اللقاء باستئناف المباراة رغم تلك الاحداث المؤسفة والساخنة داخل استاد برج العرب.

مما لا شك فيه ان الاندية المصرية في موقف لا تحسد عليه بين مطرقة شماريخ الاولتراس وسندان عقوبات الكاف, ولكن وجود المهندس هاني ابو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحادين الافريقي والدولي سيكون له دور مؤثر وايجابي مع الاندية خاصة انه قام من قبل بهذا الدور الايجابي لمصلحة الاندية المصرية منذ ان تولي هذا المنصب الرفيع, ولكن مع اصرار الأولتراس في احداث هذا الشغب واظهار مصر بصورة تسيء لنا جميعا لن يستطيع ابو ريدة ان يفعل شيئا خاصة ان الكاف في النهاية تحكمه لوائح وقوانين يجب ان يلتزم بها مهما تكن جماهيرية قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك.

>8 مارس2011 أشعل أولتراس الأهلي500 من الشماريخ في وقت واحد خلال مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد الزامبي بدوري الابطال الافريقي بل وألقوا بأحد الشماريخ داخل الملعب واصيب احد لاعبي زيسكو وكان مراقب المباراة وقتها السوداني مجدي شمس الدين وقام الاتحاد الافريقي بعد هذه الأحداث باتخاذ عقوبة مالية كبيرة علي الأهلي وخوض مباراة له بدون جماهير.

>12 أبريل2011 بدأت موقعة الجلابية خلال مباراة الزمالك مع الافريقي التونسي في دور الـ32 لدوري الابطال الافريقي وتم الغاء اللقاء قبل نهايته بعد اجتياح جماهير الزمالك أرض الملعب في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني واعتدوا علي لاعبين من الافريقي التونسي وقرر الاتحاد الافريقي معاقبة الزمالك بإقامة مباراة بدون جماهير وغرامة40 ألف دولار.

الأهلي يحتج علي قرار اتحاد الكرة بتغريمه مليون جنيه

قررت إدارة الاهلي التقدم باحتجاح رسمي لاتحاد الكرة اعتراضا علي عقوبة المليون جنيه التي فرضها الاتحاد علي النادي بسبب رفضه ارتداء شعار راعي اتحاد الكرة في مباراة السوبر المحلي في افتتاح الموسم الحالي

والتي جمعت النادي مع انبي علي ملعب الجيش ببرج العرب وفاز بها الفريق1/2 بعد مباراة مثيرة شهدت شدا وجذبا قبل انطلاقها بساعات واتهم الاهلي اتحاد الكرة بالتحامل عليه دون مبرر خاصة ان النادي يدافع عن حقوقه التي لا يملك اتحاد الكرة التدخل فيها.

ووصفت ادارة الاهلي القرار بالمتعسف ضدها دون مراعاة للظروف الحالية اذا ما قورنت مكافأة السوبر المالية التي سيحصل عليها الاهلي بعد الفوز بالكأس للمرة السابعة والتي لم تتعد250 ألف جنيه.

وطالبت ادارة الاهلي مسئولي اتحاد الكرة بعدم الكيل بمكيالين لأن النادي لن يتراجع عن موقفه بخصوص الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس مصر للشروط المجحفة التي يضعها الاتحاد لإرضاء الراعي الخاص به لإحراج الأهلي بأي شكل وتصدير الأزمات له من حين لآخر بصورة لافتة للنظر.

في المقابل يلعب الفريق غدا مباراة ودية مع بني سويف احد اندية القسم الثاني وذلك استعدادا لمباراة البنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا التي ستقام في21 من الشهر الحالي بمدينة بنزرت.

البدري :‏أنا مظلوم‏..‏وأرحل عن الأهلي في حالة واحدة



الحديث مع حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ضروري في ظل حالة الجدل واللغط التي تشوب استمراره علي رأس الإدارة الفنية للمارد الأحمر‏.‏

وأحاطت علاقة البدري بالنادي بالصعود والهبوط, مما جعل استمراره من عدمه محل جدل في الفترة المقبلة, خاصة أنه سيسافر إلي كندا يوم4 مايو المقبل.

وتحدث البدري كثيرا عن استمراره علي رأس الإدارة الفنية وعدم الرحيل, في رسالة لغلق الملف حول الحديث عن تركه الفريق في الفترة الحالية, لأن مسابقة الدوري مازالت مستمرة.

وكان هذا الحوار للإجابة عن الكثير من التساؤلات التي طرحت نفسها:

في البداية: كيف تفسر الضجة التي صاحبت قرار سفرك إلي كندا لتجديد إقامتك وأسرتك؟

للأسف..أصبحت مادة مثيرة للإعلام التي يتناولها بصورة يومية بعيدا عن عملي كمدير فني, كثيرون لا يدركون مسألة تجديد الإقامة وهو أمر شخصي, لا يعني المتابعين لأخبار النادي في شئء.

أشعر أن هذا الأمر أغضبك؟

بالتأكيد..نعم.. ولا أعلم السبب الرئيسي وراء هذه الضجة غير المبررة علي الرغم من أن الموضوع طبيعي ولا يحتاج كل هذا الصخب.

ولكن..لماذا حاول البعض الربط بين قرار الأجازة وأنك تفكر في الرحيل؟

كلام غير صحيح بالمرة, ولا أعرف من يردد هذا الكلام, ولو كنت أفكر في ترك الفريق, ما اتبعت هذه الطريقة, لأنني أدرب الأهلي وليس فريقا عاديا, وعندما تركت الفريق في المرة السابقة أخطرت الإدارة بقراري.

تعرضت للنقد كثيرا بسبب قرار السفر من مسئولين داخل الأهلي؟

أحترم وجهات النظر, ولكن علي من يتحدث في هذا الموضوع يضع نفسه مكاني, وليقل لي ماذا أفعل؟

ماذا تقول عن تصريحات جوزيه في أحدي الفضائيات بترك الأهلي والبحث عن فريق آخر؟

لم أسمع جوزيه, ولكن هذا خير دليل علي الظروف الصعبة التي نعمل من خلالها, وهو ما يؤكد أن جوزيه متابع لأحوال فريق الأهلي, وأن أي مدرب سوف يعاني كثيرا في مصر الآن في ظل المرحلة غير الواضحة.

ألمس من حديثك أنك تشعر بالظلم؟

أنا مظلوم ولا أجد تقديرا من أحد لما أقوم به, والظروف التي أعمل فيها أنا والجهاز المعاون وقليلون هم من يرضون ضمائرهم ويتحدثون بأمانة, ولن أنسي موقف أيمن يونس عندما تحدث بصراحة وقال الحقيقة التي يسكت عنها الكثير.

متي يفكر البدري في الرحيل عن الأهلي؟

عندما أكون غير قادر علي العطاء, وقتها لابد أن اتخذ القرار الصعب, وعلي الرغم من ذلك أنا مستعد للعمل في النادي الأهلي تحت أي ظرف.

يتردد أن هناك خلافات بينك وبين إدارة الكرة؟

كلام غير صحيح بالمرة..وعلاقتي بإدارة الكرة قائمة علي الود والاحترام, ولا يعني هذا الكلام أنني أتودد لتحقيق مكسب لأنني لا أعرف ذلك, وما تتحمله إدارة الكرة يفوق طاقة البشر, لأن هدفنا واحد هو أن نصل بمركب الأهلي إلي بر الأمان.

يقال إنك غاضب من إدارة الكرة لعدم تدعيم صفوف الفريق؟

لست غاضبا بالمعني المفهوم..ولكنني أتمني تدعيم صفوف الفريق, وأعي جيدا الظروف الصعبة التي تمر بها مصر والنادي الأهلي.

ماذا عن مستقبل فريق الأهلي؟

نمر بفترة صعبة جدا..نتحمل فيها الكثير من المسئولية, خاصة أن النادي مقبل علي انتخابات ولا أحد يعلم الموقف بصفة عامة من سيبقي ومن سيأتي, وكل هذه الأمور كفيلة بأن تؤدي إلي عدم الاستقرار.

لماذا وافقت علي إعارة الثلاثي الكبار ويعاني ثلاثة آخرون من الإصابة في الوقت نفسه؟

لاشك أن مصلحة النادي ورغبة اللاعبين كان لهما دور كبير في قراري, ولكن الذي لم يقله أهل الخير القليلون وركز عليه أهل الشر الكثيرون أن الأهلي يمر بمرحلة تغيير جلد وهذا ما يتحمله البدري.

كيف تري مباراة البنزرتي التونسي في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا؟

مباراة صعبة وعنق زجاجة للفريقين, وهدفنا الحفاظ علي اللقب والعمل بجد لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس.

هل هناك أوجه شبه بين مواجهة البنزرتي والترجي السابقة؟

كل مباراة لها ظروفها ومما لا شك فيه أن مباراة الترجي صراع علي اللقب, ولا تقبل سوي نتيجة واحدة.

أما مباراة البنزرتي فالدوافع تبدو مختلفة, ولا شك أن فوزنا علي الترجي في تونس سيلقي بظلاله علي المباراة.

الجمهورية

الأهلي يحتج علي غرامة السوبر

الفريق يواجه المعادي وديا غدا.. والإصابات تضرب اللاعبين

قررت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي إرسال احتجاجا رسميا لاتحاد الكرة ضد الغرامة التي أقرها الاتحاد علي النادي بسبب عدم وضع شعار راعي اتحاد الكرة خلال مباراة السوبر التي أقيمت سبتمبر الماضي أمام انبي وانتهت بفوز الاهلي 2/1 الجدير بالذكر أن العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد قيمتها مليون جنيه.

وقال هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي ان قرار اللجنة بتقديم هذا الاحتجاج جاء بناء علي أنهم يرون أن مبلغ الغرامة كبير جدا لاسيما أن اللائحة المنظمة لتلك البطولة لم تتضمن مثل هذه الغرامات.

من جانب أخر اتفق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري مع فريق نادي المعادي لخوض مباراة ودية غدا لتجهيز الشياطين الحمر لمباراتهم المرتقبة أمام فريق البنزرتي التونسي المقرر إقامتها 21 أبريل الجاري في إطار مباريات الذهاب لدور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا .

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد اتفق علي هذه المباراة بعدما طلب البدري إقامة مباراة ودية تعويضا لمباراة الفريق في الدوري أمام الغزل والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمي.

ومن المقرر أن يقوم البدري بالدفع بالكونغولي ديو كانتا لمدة 15 دقيقة فقط للوقوف علي مستواه تمهيدا لإنهاء التعاقد معه ثم سيقوم البدري وجهازه بتطبيق الخطة الذي سيخوض بها الفريق مباراة البنزرتي.

وكان الجهاز الفني قد تابع العديد من السيديهات الخاصة بفريق البنزرتي خاصة أخر مباراتين للفريق في دوري أبطال افريقيا للوقف علي مفاتيح اللعب وكيفية طريقة لعبهم حتي يتمكن لاعبو الاهلي من إيقاف خطورتهم للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة التي ستقام بالقاهرة.

يخضع عبد الله السعيد لاعب الفريق إلي فحص طبي قبل بداية تدريبات الفريق اليوم لمعرفة مدي إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها وكان الجهاز الفني للفريق قد فضل عدم مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الصباحية امس بعدما شعر بشد في العضلة الخلفية واكتفي بمشاهدة مران الفريق من علي دكة البدلاء وكان دومينيك وعبدالله السعيد قد تعرضا لكدمات خفيفة خلال المران لكنها لم تكن مؤثرة وسيواصل اللاعبان تدريباتهما اليوم بصورة عادية.

وواصل كل من حسام غالي قائد الفريق ووليد سليمان وشريف عبد الفضيل تدريباتهما التأهيلية تمهيدا لعودتهما إلي الملاعب وكانت لجنة الكرة قد رفضت سفر وليد سليمان نجم الفريق إلي دبي للخضوع لبعض الفحوصات الطبية هناك بسبب التكاليف الباهظة.

الاخبار

الإصابة لن تمنع أبو سعود ودومينيك من تدريبات الأهلي

أكد طبيب الأهلى د. إيهاب على انتظام ثنائى الفريق محمود أبو السعود ودومينيك دا سيلفا فى تدريبات الشياطين السبت 13 إبريل .



وأوضح أن الإصابة التى تعرض لها اللاعبان أثناء مشاركتهم في التدريبات صباح الجمعة عبارة عن كدمات خفيفة، وفضل الجهاز الطبى راحة الثنائى من استكمال المران خوفا من الإجهاد وتفاقم الإصابة .

المصري اليوم

«الشورى» يناقش «الداخلية» و«الرياضة» حول بروفات الألتراس بالأهلى

تقدم محمد حافظ، رئيس لجنة الشباب بمجلس الشورى، بطلب لمناقشة أحداث مباراة الأهلى وتوسكر الكينى فى بطولة أفريقيا للأندية الأبطال، وقيام الألتراس برفع لافتات تمثل إهانة للقوات المسلحة والمشير محمد حسين طنطاوى، وكيف سمح مجلس إدارة النادى الأهلى لأعضاء رابطة الألتراس بإجراء البروفات داخل النادى.

وقال حافظ، لـ«المصرى اليوم»: ما حدث يمثل خطورة على الأمن العام، ونحن لا نقبل إهانة القوات المسلحة، موضحاً أنه طلب التحقيق فيما حدث، وسيتم استدعاء وزيرى الرياضة والداخلية خلال الأسبوع المقبل لمناقشة الأمر معهما، واستنكر حافظ قيام مؤسسة كبيرة، مثل النادى الأهلى، بالموافقة على هذا الأمر الخطير.

واجتمع محمود علام، مدير عام النادى، مع خمسة من قيادات الألتراس، أمام ملعب التنس للبحث عن مخرج، وأوضح مصدر مسؤول بالنادى أن أعضاء المجلس يشعرون بالكثير من الحرج نتيجة إساءة الألتراس لقيادات القوات المسلحة.

وأوضح أن أحداً من مسؤولى النادى لم يكونوا يعلمو بما كان يخطط له الألتراس الذين لم يسمحوا لأى أحد من أفراد أمن النادى بالدخول إلى الصالة.

وأكد عضو فى مجلس الإدارة، رفض ذكر اسمه، أنهم لم يعلموا بدخول الألتراس مقر النادى لإعداد لافتاتهم إلا قبل المباراة بيوم واحد. وفى السياق ذاته تسود مخاوف بين مسؤولى النادى الأهلى بعد الأنباء التى ترددت عن اعتزام ٢٠٠ فرد من الألتراس تنظيم رحلة إلى تونس لتشجيع الفريق فى مباراته أمام البنزرتى فى ذهاب دور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا. ووصلت معلومات لمسؤولى النادى تفيد بأن ألتراس أهلاوى نسق للرحلة مع مشجعى نادى الترجى التونسى الذى نال هزيمة أمام البنزرتى فى الدورى التونسى مؤخرا، الأمر الذى أثار مخاوف مسؤولى الأهلى من حدوث مشاجرات فى تونس قد تعكر صفو المباراة وتؤدى إلى توتر اللاعبين داخل المستطيل الأخضر نتيجة إثارة الجماهير التونسية.

ويخشى مسؤولو النادى من حدوث ما لا تحمد عقباه جراء تصرفات الألتراس مما قد يؤثر بالسلب على مسيرة الفريق فى البطولة الأفريقية التى فاز بها الأهلى الموسم الماضى فى غياب جماهيره. من ناحية أخرى، طلب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من إيهاب على، طبيب الفريق، متابعة حالة محمد ناجى جدو المعار لنادى هال سيتى الإنجليزى بعد إصابته بشرخ إجهادى فى قدمه. ويتخوف الجهاز الفنى من ممارسة مسؤولى هال سيتى ضغوطا على جدو كى يتحامل على نفسه ويشارك فى المباريات المقبلة للفريق بدعوى الحاجة إلى جهوده لمساعدة الفريق فى التأهل للدرجة الأولى، مما قد يؤدى إلى تفاقم إصابته، خصوصا أن الشرخ الإجهادى يحتاج إلى راحة سلبية طويلة، كما حدث مع محمد أبوتريكة الذى غاب بسبب تلك الإصابة شهرين قبل أن يعود مرة أخرى إلى الملاعب.

من جهة أخرى، يلتقى الفريق مع المعادى ودياً، غداً «الأحد»، فيما أسند مجلس الإدارة رئاسة بعثة فريق الكرة بتونس إلى هشام سعيد، عضو المجلس، وأرسلت إدارة النادى احتجاجاً رسمياً لاتحاد الكرة، بسبب غرامة المليون جنيه التى قررها «الجبلاية» لمخالفة النادى شروط الرعاية فى مباراة السوبر المصرى. وينتظر أن يجرب حسام البدرى، المدير الفنى، المهاجم الكونغولى ديوكانتا فى مباراة الغد من أجل الحكم النهائى على مستواه قبل اتخاذ القرار النهائى بخصوص التعاقد معه من عدمه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى