• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

طالبة تدعى اختطافها لإنهاء الخلافات بين والديها

لجأت طالبة فى إحدى الجامعات الخاصة، إلى حيلة غريبة لإنهاء الخلافات الزوجية بين والديها، وإرغامهما على الاهتمام بها، خرجت من المنزل وادعت اختطافها، وطلبت من زميلها الاتصال بالأسرة وإخبارهم بواقعة الخطف.. أبلغت الأم المباحث واتهمت إحدى زبائنها، يوجد بينهما خلافات مالية،.

تلقى اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة بلاغًا من صاحبة محل أدوات كهربائية ومقيمة فى الوايلى تفيد باختفاء ابنتها "١٨ سنة" طالبة، واتهمت الأم إحدى زبائنها بارتكاب الواقعة وعللت ذلك بوجود خلافات مالية بينهما وأنها رفعت ضدها دعاوى قضائية، قاد اللواء مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف غموض الواقعة تحت إشراف اللواء نائب المدير العام.

وأثناء إجراء التحريات وجمع المعلومات تلقت الأم اتصالا تليفونيا من أحد أصدقاء العائلة أخبرها بأن ابنتها تقيم لديه، وأنها أخبرته بأنها تركت المنزل برغبتها، بالانتقال وسؤال الفتاة قررت أنها تركت المنزل برغبتها وأقامت ليلة لدى إحدى زميلاتها، وأنها اختلقت واقعة الاختطاف حتى تجبر والديها على الاهتمام بها ورعايتها والكف عن المشاجرات الدائمة داخل المنزل.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى