• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

طالبة ثانوي تخرج مطواه وتذبح ابن عمها في الشارع

تذبح ابن عمها فى المنوفية

كتب عماد فواز ٣/ ٨/ ٢٠٠٩شهدت مدينة شبين الكوم جريمة بشعة حيث استلت طالبة ثانوى مطواة من بين طيات ملابسها وسددت عدة طعنات إلى جسد ابن عمها ثم ذبحته من عنقه مثل «الشاة» وسط ذهول المارة فى الشارع وتركته غارقا فى الدماء ولاذت بالهرب. نقل الضحية إلى المستشفى فى حالة خطرة وفارق الحياة، تبين من التحقيقات الأولية أن المتهمة نفذت جريمتها بسبب اتهام الضحية لها بسوء السلوك وأنه عاتبها على عودتها إلى المنزل فى أوقات متأخرة من الليل ووقوفها مع الشباب على ناصية الشارع الذى تسكن فيه، ألقى القبض عليها وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
بدأت التفاصيل بإخطار تلقاه العميد مجدى سابق مأمور قسم شبين الكوم من مستشفى شبين الكوم التعليمى بوصول محمود عاطف عطية «٢٣ سنة - جامعى» مقيم فى شبين الكوم جثة هامدة وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين إصابته بجرح ذبحى فى الرقبة وطعنات نافذة فى البطن والصدر.
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الحادث ابنة عم المجنى عليه، تدعى ياسمين.م «١٨ سنة» طالبة فى الثانوى التجارى فى شبين الكوم.
وأضافت التحريات أن يوم الحادث شاهد المجنى عليه ابنة عمه «المتهمة» تقف فى شارع مع أحد الشباب بعد منتصف الليل وغلى الدم فى عروقه ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها المتهمة بإخراج مطواة من طيات ملابسها وانهالت على الضحية بالطعنات فى البطن والصدر ثم قامت بذبحه "بطريقة النحر» من رقبته وفرت هاربة وسط ذهول المارة.
تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة وتمكنت قوة من مباحث شبين الكوم من القبض على المتهمة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة وأرشدت عن المطواة المستخدمة فى الحادث فتقررت إحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيق
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: طالبة ثانوي تخرج مطواه وتذبح ابن عمها في الشارع

لم يعد لدي ما أقوله ولكن هذه بداية مسلسل قتل ترتكبه الفتيات ..
 
رد: طالبة ثانوي تخرج مطواه وتذبح ابن عمها في الشارع

دائما اخبارك تجعلنا نتوقف عندها !!!!
مشكور
 
رد: طالبة ثانوي تخرج مطواه وتذبح ابن عمها في الشارع

دى آخرة المطالبة بال مساواة بين الرجل والمرأة بقوا بيشيلوا مطاوى زى الشباب المنحرفين.
حسبى الله ونعم الوكيل.
 
رد: طالبة ثانوي تخرج مطواه وتذبح ابن عمها في الشارع

لاحول ولا قوه الابالله
اللهم استرنا فوق الارض واسترنا تحت الارض
واسترنا يوم العرض
اللهم امين
 
رد: طالبة ثانوي تخرج مطواه وتذبح ابن عمها في الشارع

شكرا للجميع على مرورهم الكريم
 
أعلى