• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

طريقة عمل حساب للآيباد

حتى يتمكّن مستخدم الأجهزة الخاصّة بشركة أبل Apple، مثل: الآيفون، والآيباد، وجهاز ماك، وApple TV، من استخدامها، يجب أن يمتلك حساباً، ومعرّفاً خاصّاً بأبل، حيث يمكن استخدامه لتنزيل التطبيقات على جهاز الآيباد،[١] وتسجيل الدخول إلى جميع خدمات أبل، مثل: آب ستور App Store، وآي تونز iTunes Store، وغيرها من الخدمات.[٢] إنشاء Apple ID باستخدام الجهاز يمكن إنشاء حساب أبل على جهاز الآيباد من خلال اتباع الخطوات الآتية:[٢] فتح تطبيق iTunes Store. التمرير للأسفل، ومن ثم النقر على تسجيل الدخول Sign In. النقر على إنشاء معرّف Apple جديد Create New Apple ID. اختيار البلد أو المنطقة، ثمّ النقر فوق التالي. قراءة البنود والشروط وسياسة خصوصية Apple، ثمّ الموافقة عليها من خلال النقر على موافق Agree، والموافقة مرة أخرى في حال تمّ طلب ذلك من المستخدم. إكمال النموذج الخاص بإنشاء حساب أبل جديد، ثمّ النقر على التالي، بحيث يتمّ تسجيل عنوان البريد الإلكترونيّ الخاصّ بالمستخدم، ليكون المعرف الجديد لأبل، والإجابة عن بعض الأسئلة الخاصّة بالأمان والحماية. إدخال معلومات بطاقة الائتمان في حال الرغبة في شراء شيء من متجر التطبيقات، كما يمكن تغيير أو إزالة تفاصيل الدفع الخاصة بالمستخدم في وقت لاحق. فتح البريد الإلكتروني للتحقق من الرسالة التي تصل من أبل، واتباع الخطوات الموجودة فيها للتحقّق من عنوان البريد الإلكترونيّ، ثمّ يمكن للمستخدم تسجيل الدخول لـ iTunes Store، وApp Store، وخدمات Apple الأخرى، مثل: iCloud باستخدام Apple ID الجديد الخاص به. عمل حساب باستخدام الحاسوب يمكن إنشاء حساب أبل باستخدام صفحة ويب على الحاسوب، وذلك من خلال:[٣] فتح متصفح ويب على الحاسوب، والانتقال إلى موقع أبل الخاص بالتسجيل من خلال الرابط الآتي:
المدرس ينيك الطالبة متناكة مصرية سكس ساخن 2019 سكس نيك محارم مترجم افلام سكس 2019 افلام سكس متناكة مترجمة
https://appleid.apple.com/account#!&page=create. ملء النموذج الموجود في هذه الصفحة، عن طريق اختيار عنوان بريد إلكترونيّ لمعرّف Apple الخاص بالمستخدم. إضافة كلمة المرور، وتاريخ الميلاد، واختيار أسئلة الأمان. النقر على متابعة، ليتمّ إرسال رسالة تحقّق إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تمّ تسجيله. إدخال رمز التأكيد المكون من ستة أرقام الذي تم إرساله إلى البريد الإلكتروني. النقر على التحقّق أو التفعيل. تسجيل الدخول إلى حساب الآيباد يمكن تسجيل الدخول إلى حساب الذي تم إنشاؤه من خلال:[٤] فتح تطبيق الإعدادات Settings app. النقر على تسجيل الدخول إلى جهاز الآيباد في أعلى الشاشة. إدخال عنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور الخاصين بحساب أبل. النقر فوق تسجيل الدخول. إدخال رمز مرور الآيباد.
نيك جامد جديد سكس مولع 2019 نيك سحاق عنيف نيك رومانسى جديد سكس 2019 ثلاثينية نيك ثلاثينية 2019
 
أعلى