• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

طلعت: أتمنى التسجيل فى الترجى .. وعندما أهدر الفرص اعتبروني متعب!

طلعت: أتمنى التسجيل فى الترجى .. وعندما أهدر الفرص اعتبروني متعب!

كتب : عبير عبد الواحد



عبر محمد طلعت مهاجم الاهلى الشاب عن جاهزيته لخوض مباراة العودة بنصف نهائى رابطة الابطال الافريقية أمام الترجى برادس وذلك فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com .

حيث أكد اللاعب إن الفريق سيسافر وهو يبحث عن الفوز وبتركيز شديد لتحقيق الهدف الاكبر بالوصول للمباراة النهائية كما أن التعادل سيصب فى صالح الاهلى الذى حقق الفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف .

وعن اهداره للفرص السهلة فى المباريات الاخيرة فقد أكد اللاعب ان تسجيل الاهداف توفيق من الله وهو يؤدى ما عليه حيث يخوض التدريبات بقوة وينفذ تعليمات الجهاز الفنى ومجهوده فى الملعب يظهر فى صورة فرص ولكن ترجمة الاهداف هى ما ينقصه ولكنه راضى عن ادائه فى الفترة الماضية .

وتابع طلعت ضاربا المثل بعماد متعب مشيرا إلى ان عماد عانده الحظ خلال فترات كثيرة وابتعد عن تسجيل الاهداف ولكن صبر الجمهور وثقة اللاعب اعادته مرة أخرى إلى التهديف ليكون الهداف الابرز فى مصر مطالبا الجماهير بالصبر عليه اسوة بمتعب ومؤكدا إنه يثق فى قدراته التى تؤهله ليكون مهاجم النادى الاهلى .

وتمنى طلعت أن يتمكن من مساعدة النادى الاهلى والتسجيل من اجل التأهل للمباراة النهائية وتخطى الترجى على ارضه كما عبر عن ثقته فى قدرات لاعبى النادى الاهلى والتعامل مع الضغوط التى ستظهر فى تونس وفى ارض الملعب مؤكدا أن الاهلى اعتاد اللعب تحت الضغط الجماهير ومهما كان الشغب فى المدرجات فلن يتأثر لاعبى الاهلى او يفقدوا تركيزهم داخل ارض الملعب.

يذكر ان الفريق سيدخل فى معسكر مغلق بعد مران الغد فى احد فنادق القاهرة قبل السفر صباح الخميس إلى تونس لمواجهة الترجى يوم الاحد المقبل .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى