• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عاجل..الأمور تتصاعد داخل القلعة الصفراء: الإسماعيلي يقرر الإبقاء على معتصم

عاجل..الأمور تتصاعد داخل القلعة الصفراء: الإسماعيلي يقرر الإبقاء على معتصم سالم بعد إصراره على الأهلى .. ويوقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب
أكد المحاسب حماد موسى أن الإسماعيلي اتخذ قراراً بالإبقاء على معتصم سالم ضمن صفوف الفريق بعد التصريحات التى أدلى بها لقناة مودرن سبورت مع الإعلامى مدحت شلبي والتى أكد خلالها رغبته القوية فى اللعب للنادى الأهلى دون سواه.
وأوضح نائب رئيس النادى أن مجلس إدارة الإسماعيلي كان قد قرر بيع مدافعه الدولى للزمالك مقابل الحصول على خدمات هانى سعيد الذى يرغب المدير الفنى للإسماعيلي الهولندى مارك فوتا بالإضافة إلى 2,5 مليون جنيه، واتفقنا أنه إذا لم يذهب اللاعب للزمالك فسيبقى ضمن صفوف الدراويش.
وأضاف أن الإسماعيلي لن يسكت على ما قاله معتصم سالم على الهواء مباشرة فى حق النادى بعدم الحصول على مستحقاته، مؤكداً أنه سيتم توقيع أقصى عقوبة على اللاعب حسب اللائحة بسبب هذه التصريحات، بالإضافة إلى مطالبته بالانتظام فى التدريبات بداية من الغد.
وأكد حماد أن الإسماعيلي سيقوم كذلك بتوقيع غرامة مالية على اللاعب بسبب عدم حضوره مران الفريق وعدم انتظامه فى بداية فترة الإعداد مع الفريق، مشيراً إلى أن الإسماعيلي سينفذ عقده مع اللاعب الموقع من الطرفين دون أى ترضية عقاباً على ما صرح به اللاعب.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى