• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عاجل .. صلاح الهداف يتقمص دور ميسي

عاجل .. صلاح الهداف يتقمص دور ميسي ويقود بازل للفوز بالدوري في 14 دقيقة

كتب : رامي سعد


استطاع النجم المصري الصاعد بقوة في الدوريات الأوروبية محمد صلاح ان يسجل هدفاً في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين فريقه بازل مع زيوريخ في اطار منافسات الدوري السويسري بالرغم من جلوسه على دكة البدلاء طوال وقت المباراة إلى ان دخل كبديل في الدقيقة 76.

وبعد نزول صلاح الذي تقمص دور الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي نزل في المباراة الأخيرة لبرشلونة بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان ليقود الفريق الأسباني للفوز، استطاع بازل ان يحرز هدف التقدم بالدقيقة 86 عن طريق ضربة جزاء سددها اللاعب فابيان تشار.

وبعد الهدف الثاني جاء الدور على النجم المصري محمد صلاح ليحرز الهدف الثالث بالدقيقة 89 بعدما انفرد بحارس فريق زيوريخ ليضعها بطريقة رائعة بين أرجل الحارس الذي شاهد الكرة تدخل في مرماه ليفوز بازل بهذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان فريق المصريين قد تأخر في هذه المباراة لمّا أحرز زيوريخ الهدف الأول بالدقيقة 25 عن طريق اللاعب جوسيب دريميتش، الا ان اللاعب أليكساندر فراي نجم فريق بازل استطاع ان يعادل النتيجة بالدقيقة 58 لينزل صلاح إلى ارض الملعب بالدقيقة 76 ويلعب دور الساحر في قلب موازين المباراة ويقود بازل للفوز.

ولم يكن النجم المصري الآخر محمد النني لاعب فريق بازل مشاركاً في هذه المباراة حتى انه لم يتواجد على دكة البدلاء. وبهذه النتيجة يكون فريق بازل قد رفع رصيده إلى النقطة 56 لينفرد بالصدارة بعيداً عن صاحب المركز الثاني جراسهوبر برصيد 52 نقطة الا انه ما زال لديه مباراة متبقية.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى