• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عاجل – تلاعب إسمعلاوى : محمد حسام يحيل أوراق السيد فتحى إلى إتحاد كرة القدم المصرى

قرر الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام المصرية تحويل الحكم السيد فتحى " حكم الدرجة الأولى عن منطقة الإسماعيلية " إلى التحقيق .



هل يحبس السيد فتحى الذى يرتدى زى الدراويش بسبب التلاعب ؟

وكان الحكم السيد فتحى الذى تسبب فى خسارة الأهلى من إتحاد الشرطة في المباراة المؤجلة من الاسبوع السابع بهدف نظيف قد ظهر على قناة " مودرن 2 " وبالتحديد فى برنامج " إسمعلاوى " وأكد إنتمائه للنادى الإسماعيلى وأنه كان يتمنى أن يفوز الإسماعيلى ببطولة الدورى العام .


وأكد الأستاذ إبراهيم المنيسى رئيس تحرير مجلة النادى الاهلى وضيف البرنامج أن هذه السابقة لم تكن الاولى من نوعها للحكم الذى سبق وأن احتفل فى أحد مقاهى الإسماعيلية مع أنصار النادى الإسماعيلى بتسببه فى هزيمة الاهلى من إتحاد الشرطة .

وفى مداخلة هاتفية أكد الحكم الدولى السابق ورئيس لجنة الحكام السابق مصطفى البطران أن مافعله الحكم ضد كل اللوائح الخاصة بالحكام وأن السيد فتحى قام بفعل مشين يستوجب معه إحالته إلى التحقيق فوراً بواسطة المستشار القانونى لإتحاد كرة القدم المصرى .

وأشار البطران إلى أن لجنة الحكام السابقة الى اسندت مباراة الأهلى وإتحاد الشرطة إلى الحكم سيد فتحى الذى ينتمى لمنطقة الإسماعيلية جانبها الصواب مشدداً إلى أن لجان الحكام السابقة كانت تمنع أن يدير مبارايات الأهلى والزمالك حكام من منطقة إسماعيلية .

من جهته أكد السيد محمد حسام رئيس لجنة الحكام أن مافعله السيد فتحى خالف كل الأعراف مشيراً إلى أن فتحى قام بمهاجمة زملائه ومعلميه على الملاً بالإضافة إلى إعلانه الصريح لإنتمائه وهو ما سيدفعه إلى إحالة الملف بأكمله إلى إتحاد الكرة .

ورد حسام على سؤال موجه من القيعى حول إذا كان من الممكن أن يسترد الاهلى حقه فى حالة ثبوت تلاعب السيد فتحى بمباراة الأهلى وإتحاد الشرطة وقال " الملف بأكمله سيتم إحالته إلى إتحاد الكرة الذة بالطبع سيحقق فى الملف بأكمله خاصة وأن الأوراق ثبت أن الأهلى تقدم باحتجاج لاتحاد الكرة المصري ضد الحكم السيد فتحى .
 
التعديل الأخير:
رد: عاجل – تلاعب إسمعلاوى : محمد حسام يحيل أوراق السيد فتحى إلى إتحاد كرة القدم المصر

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.o88o88o.com/vb1/backgrounds/5.gif');border:3px outset red;"][cell="filter:;"][align=center]أهم شئ هو إن الأهلي فاز ببطولة الدورى العام

وأصبح بطل الدوري بحول الله وقوته ثم بجهود اللأعبين

مشكووووووووووووووووور [/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
رد: عاجل – تلاعب إسمعلاوى : محمد حسام يحيل أوراق السيد فتحى إلى إتحاد كرة القدم المصر

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.o88o88o.com/vb1/backgrounds/22.gif');border:9px double black;"][cell="filter:;"][align=center] مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه [/align][/cell][/tabletext][/align]
 
رد: عاجل – تلاعب إسمعلاوى : محمد حسام يحيل أوراق السيد فتحى إلى إتحاد كرة القدم المصر

مشكورين يا إخواني على المرور الطيب ..
 
أعلى