• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عاد ليدخل التاريخ

عاد ليدخل التاريخ .. متعب ثالث هدافي الأهلي في افريقيا

كتب : محمد الدكر

انهى عماد متعب مهاجم الفريق الاول بالنادي الاهلي صياما استمر 248 يوما عن التهديف منذ ان سجل آخر هدف له مع الاهلي يوم 8 يوليو الماضي امام مازيمبي الكونغولي بدور الثمانية بالنسخة الماضية لدوري ابطال أفريقيا بالرغم من مشاركته كبديل امام بطل كينيا الا انه نجح في تسجيل هدفي الأهلي مؤخرا.

حيث تمكن متعب من إنهاء حالة الخصام بينه وبين شباك المنافسين بتسجيل هدفين دفعة واحده بعد صيام قرابة 8 شهور، حيث كان أخر أهداف مُتعب الحراس في شباك تي بي مازيمبي الكونغولي في إفتتاح مباريات المجموعة الثانية لمرحلة المجموعات النسخة الماضية.

وخاض الأهلي 20 مباراة في بطولات مختلفه ما بين بطوله افريقيا وكاس العالم للانديه والسوبر المحلي والسوبر الافريقي احرز خلالها نجوم الاهلي 26 هدفا لم يحرز منها متعب اي شئ بل ظل حبيس دكه البدلاء في معظم المباريات.

واخيراً فك متعب النحس وسجل هدفين ليرفع رصيده من الاهداف الافريقية مع النادي الاهلي الى 20 هدف لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي النادي الأهلي في البطولة الأفريقية وبفارق سبعة اهداف عن محمد ابو تريكة نجم وسط النادي الاهلي صاحب المركز الثاني في القائمة التي يتصدرها محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي الحالي.

الجدير بالذكر ان متعب صام ايضا مع المنتخب الاوليمبي في دورة الالعاب الاولمبيه في لندن بعد ان شارك في اربعه مباريات متتاليه لم يحرز اي اهداف وتعرض لهجوم عنيف انذاك بسبب اهداره الفرص خلال البطوله.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى