• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عباس: اللي هيقف قدامي هشرشحله

عباس: اللي هيقف قدامي هشرشحله واللي بيوافق على القليل يا أهبل يا حاجة تانية

كتب : رضا غانم

فتح ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك النار خلال حوار خاص مع "الأهرام الرياضي" هاجم فيها منتقديه بسبب أزمة البث الفضائي الأخيرة ورفضه إذاعة مباراة الأهلي والمقاصة على شاشة بعض الفضائيات ، كما أنه يرغب في مناقصة جديدة للمواسم المقبلة.

وقال عباس أن الأندية تحصل فقط على 58 مليون جنيه من عوائد البث التليفزيوني وبعد ما تقدمت باستقالتي من رئاسة لجنة وعندما عدت وجدت "وكسة" لأن هناك من اتفق على البث كانوا أربع قنوات فقط كما ان التليفزيون لم يدفع أي مليم حتى الآن ، وأضاف عباس أنه يتصور أن عوائد البث للمواسم الثلاثة المقبلة ستصل إلى 600 مليون جنيه.

وأوضح رئيس الزمالك أن رضا بعض الأندية بالقليل "هبل ما هو يا أهبل يا حاجة تانية" وان ما يحدث هو إهدار للمال العام يستوجب تقديم مرتكبيه للمساءلة القانونية ، وهدد عباس بمن يقف أمام المناقصة الجديدة "هشرشحله فهذه هي قضيتي ولن أتنازل عنها".

وأشار عباس أن طريق بيع الدوري بالطريقة التي تحدث الآن "ده بيع أهبل" تحت دعوي شعارات الخط الأحمر والخط الأخضر مشيراً أن من يعترض على أن يأتي من يحصل على الحقوق حصرياً عليه أن يتقدم هو ويحصل على تلك الحقوق.

وكان مجدي عبد الغني ومدحت شلبي شنا هجوم ضاري على عباس خلال أستوديو مودرن بعد فشل القناة في إذاعة مباراة الأهلي والمقاصة بسبب عدم توقيع العقود الجديدة مع لجنة البث.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى