• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عبد الحفيظ: لو هدفي في "المنزه" سبب نقل اللقاء فهدف تريكة موجود

عبد الحفيظ:لو هدفي في "المنزه" سبب نقل اللقاء فهدف تريكة موجود والدور علي جدو!


كتب : إسلام أحمد


قال سيد عبد الحفيظ المنسق العام للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي ، إذا كان سبب نقل مباراة العودة للفريق الأحمر أمام الترجي إلي ملعب رادس بدلاً من المنزه هو التشاؤم بعد هدفه القاتل في مرمي الفريق التونسي عام 2001 ، فإن ذكريات هدف تريكة في شباك الصفاقسي بملعب رادس مازالت عالقة بالأذهان .
و رداً علي تصريحات ماهر الكنزاري مدرب فريق الترجي التونسي ، الذي أكد فيها أن سبب نقل مباراة الإياب التي تجمع فريقه التونسي بالأهلي المصري إلي ملعب رادس بدلاً من المنزه بناءً علي التشاؤم من الملعب الأخير بعد هدف عبد الحفيظ القاتل في مرمي فريقه في إياب الدور قبل النهائي لنفس البطولة عام 2001 ، أكد لاعب الأهلي السابق أن هدف تريكة القاتل في المباراة النهائية لبطولة 2006 مازال عالقاً في الأذهان .
وأضاف عبد الحفيظ " مباراة الإياب ستكون صعبة علي كلا الفريقين ، نتيجة مباراة الذهاب جعلت مباراة الإياب أكثر إثارة ، إذا كان نقل ملعب المباراة إلي رداس بدلاً من المنزه هو هدفي القاتل عام 2001 فإن هدف تريكة في نهائي 2006 مازال موجد ، وبإذن الله سيكون ملعب رادس في عام 2010 هو موعد هدف قاتل لبركات أو فضل أو تريكة أو جدو وجميعهم قادرون علي تحقيق الفوز ".
وكان ملعب المنزه شاهداً علي هدف عبد الحفيظ القاتل في شباك الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2001 والذي صعد بفريق الأهلي للمباراة النهائية قبل أن يعتلي منصة التتويج ، بينما كان ملعب رادس مقراً لهدف أبو تريكة القاتل في شباك الصفاقسي في الثواني الأخيرة للمباراة النهائية من البطولة ذاتها عام 2006 سبباً في صعود الفريق الأحمر مباشرة لمنصة التتويج .
وتابع " فريق الترجي التونسي يمتلك آمال كبيرة للتأهل للمباراة النهائية وهذا حقهم ، لكننا نهدف إلي تحقيق اللقب السابع في تاريخنا والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة وتحقيق رقم قياسي جديد " .
وأكمل " لاعيونا يمتلكون من القدرات والخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع هذه المباريات الحاسمة والمصيرية " .
وفي شأن أخر أكد منسق الكرة بالنادي الأهلي أن عماد متعب يواصل أداء تدريباته التأهيلية مع الفريق الأول حتى يكون لائقاً عند الدفع به في المباريات خلال يناير المقبل.
وعن تجديد تعاقدات بعض لاعبو الفريق قال عبد الحفيظ أن جميع اللاعبين يصبون كل تركيزهم حالياً علي الفترة المهمة من البطولة الأفريقية والمباريات المحلية ، لذا فإن تجديد تعاقدات فتحي وعاشور سيكون في التوقيت المناسب وليس خلال الاستعداد للمباريات الحاسمة .

http://www.youtube.com/watch?v=-5L7RD3nCAs&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى