• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عبد الحفيظ: مباراة انبي بثلاث نقاط كغيرها

عبد الحفيظ: مباراة انبي بثلاث نقاط كغيرها وهذا موعد عودة معوض

كتب : شادي صبري

ادلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية عن التعاقد مع محترفين جدد في الفريق والاستعداد لتاسكر الكيني في ذهاب بطولة افريقيا.

وصرح لا زال الباب مفتوحا في الفترة المقبلة لمدة محدودة لاختبار مزيد من الأفارقة وجميعهم يجمعهم ميزة تخدم الأهلي أنه تم فسخ عقودهم مع انديتهم في شهر يناير وهو البند الذي يتيح التعاقد معهم في أي وقت.

وأكمل عن مباراة انبي مهمة نظرا لقيمة الفريق المنافس بالاضافة الى ترتيب الأهلي في المجموعة وتظل في النهاية منافسة بثلاث نقاط لا أكثر ولا أقل والمشوار لا زال طويلا في المجموعة.

وأضاف نتعاون مع اجهزة منتخبات الشباب والأول بدون مشاكل واتفقنا منذ مده مع الكابتن ربيع يس على ان يكون تريزجيه وربيعة معه بعد مباراة حرس الحدود على ان يعودوا قبل انبي ليشاركوا معنا ليعودوا للمنتخب.

وأردف ليس لدينا مشكلة في المشاركة بكأس مصر ويخضع ذلك للادارة وعن المشاركة الافريقية ومباراة تاسكر أكد انه فريق جيد وفي كل الاحوال الاهلي لا ينظر لاسم النادي في افريقيا وخاصة ان لديهم الدوافع للانتصار.

وكشف مدير الكرة في النادي الأهلي أن سيد معوض الظهير الايسر للفريق سيعود للمشاركة في خلال اسبوعين بالاضافة لتكملة وليد سليمان لبرنامجه ويدخل شهاب للتدريبات خلال يومين مع رجوع حسام عاشور
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى