• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عبد الشافى : العميد جعل التقسيمة نهائى بطولة .. واللاعبين فى انتظار بداية الدورى

الأربعاء: 14 يوليو 2010 الساعة 3:7 مساءً
حسام حسن المدير الفنى للزمالك
أكد محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ظهور فريقه بداية الموسم الجديد بشكل مغاير تماماً لما ظهر عليه الموسم الماضى.

وقال عبد الشافى فى تصريحات للمركز الإعلامى للنادى "جميع اللاعبين يتمنون بشدة إنطلاق بطولة الدورى من أجل تقديم أفضل العروض، خاصةً بعد الحماس الشديد الذى يبثه حسام حسن فى اللاعبين خلال التدريبات".

وأشار جناح أيسر الأبيض إلى بداية الفريق فى الموسم الماضى، قائلاً "بداية الموسم الماضى مع السويسرى ديكستال لم تكن جيدة بسبب شعور اللاعبين بالحصول على التعليمات من المترجم، بينما مع العميد هذا الموسم الأمر يختلف تماماً حيث أنه يكون قادر على توصيل رغية الفوز الملحة لديك".

وأضاف عبد الشافى "الجهاز الفنى الحالى هو الأصلح للفريق، حيث أنه لا يرضى بغير الفوز حتى فى المباريات الودية، بالإضافة إلى التقسية التى تكون فى التدريبات لا يرضى العميد أن يكون خاسراً فيها أبداً حيث يشعرك أن تلعب على بطولة خلال التقسيمة".

واختتم ظهير أيسر الزمالك تصريحاته مشيداً باللاعبين الجدد الذين إنسجموا مع الفريق بصورة سريعة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى