• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عبد الفضيل: إستقبال الجماهير أخرجنا من الحزن

عبد الفضيل: إستقبال الجماهير أخرجنا من الحزن وإسألوا الكاف عن فضائح التحكيم

كتب : أحمد السيد



صرح شريف عبد الفضيل جوكر النادي الأهلي بأنه حزين للغاية بعد الهزيمة من فريق الترجي التونسي والخروج من الدور قبل النهائي لبطولة رابطة الأبطال الأفريقية متهما الحكم الغاني بأنه السبب الرئيسي في هذا الخروج الظالم من الدور قبل النهائى من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.



وقال عبد الفضيل في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن حكم اللقاء قد تعمد استفزاز جميع لاعبي الفريق بقراراته العكسية والهدف غير الصحيح وحالة الطرد والإنذارات الكثيرة ونظراته الغريبة لكل لاعبي النادي الاهلى لدرجة جعلته يثق كل الثقة في أن الحكم تعمد إفساد المباراة وإهدائها للترجي التونسي عن قصد وتعمد وهو ما كان واضحا للجميع.



وقال عبد الفضيل أن ركنية الهدف لم تلمس قدمي وعندما تحركت متوقعاً أن يسدد اكرامي ضربة المرمى رأيت الحكم يعطي اشارة الركنية مع انه كان في زاوية جيدة للرؤية. وعن الخشونة والمخالفات العكسية وعدم حماية لاعبينا حدث بلا حرج.وأضاف اللاعب بأن الفريق مر بظروف غريبة كان الحكم هو أغربها ، إلا أنه أكد بأنه يجب على الفريق أن يتجاوز أحزانه سريعا والتركيز في بطولة الدوري والكأس لأن الفوز بهما أصبح أمر حتمي ولن يقبل هو وزملائه في الفريق بأقل من هذا.



وعن استقبال جماهير الفريق للاعبين في المطار قال اللاعب بأن جماهير الأهلي أكدت بأن ليس لها مثيل في العالم وأن هذا الإستقبال خفف من الحزن الذي كان في قلوب اللاعبين كثيرا إلا أنه أكد بأنه يجب الرد على هذا الجميل من الجماهير بالفوز بالدوري والكأس.



وأختتم اللاعب تصريحاته متمنيا من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أن يرد للنادي الأهلي حقه مبديا دهشته من اختيار مثل هذا الحكم لإدارة لقاء هام بهذا الشكل على الرغم من وجود مقر الإتحاد الأفريقي في القاهرة إلا أن وجوده في القاهرةعلى ما يبدو قد أصبح سببا في تحالفه ضد كل الفرق المصرية !
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى