• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عضو لجنة الكرة البيضاء

عضو لجنة الكرة البيضاء: الأهلي يعاني مالياً فكيف يضم نجوم الزمالك وأرفض بركات

كتب : رضا غانم




قال أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك أن النادي الأهلي يعاني في التجديد لرباعي الفريق الكبير فكيف يستطيع دفع الملايين للثنائي إبراهيم صلاح وأحمد جعفر.

وأضاف أيمن يونس في تصريحات صحفية أن الأهلي يعاني من نفس أزمة الزمالك المالية مع وجود 4 لاعبين كبار لم يصل لاتفاق معهم بشأن التجديد بسبب الخلاف المالي فالأمر غير منطقي أن يطمعوا في لاعي الزمالك أصحاب التطلعات المالية الكبيرة.

وتابع يونس بأنه غير منطقي أن يتفاوض الزمالك مع محمد بركات خاصة أن اللاعب تعاقده بالملايين وأضاف وينس انه يرفض التفاوض مع بركات ليس لأنه لا يستحق ولكنه نجم كبير وحقق العديد من الإنجازات والبطولات وتربطه علاقات قوية مع جماهير ناديه لذا فهو يستحق أن ينهي مشواره بالأهلي.

يذكر أن نادي الزمالك أعلن فشله في التجديد للثنائي إبراهيم صلاح وأحمد جعفر ، كما تحاول لجنة الكرة بالنادي الأهلي إنهاء التجديد لنجم الفريق محمد بركات.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى