• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عقاب جماعي للاعبي الأهلي بعد الخروج من الكونفدرالية ..

[justify]قرر حسام البدري مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقاب جماعي علي لاعبي الفريق بسبب الهزيمة الافريقية في بطولة الكونفدرالية أمام سانتوس الانجولي في دور الستة عشر وتوديع منافساتها والتي كانت بمثابة فضيحة للفريق.
وأكد حسام البدري أنه سيتم توقيع غرامات مالية علي كل اللاعبين بالفريق الذين تواجدوا في رحلة انجولا بسبب عدم تركيزهم في المباراة مما أدي إلي الخسارة أمام سانتوس.
من جهة أخري حسم حسام البدري مدير الكرة بالنادي الأهلي كل ما يتردد حول رحيل اللاعب الأنجولي جلبيرتو من صفوف الفريق للحاق بمواطنه فلافيو في الدوري السعودي وقال إن الظهير الأيسر لفريق الأهلي باق في القلعة الحمراء ولن يرحل عن النادي كما يشاع حاليا وهو مستمر في الموسم الجديد.
قال البدري إن النادي الأهلي لم يتلق حتي الآن أية عروض رسمية من أي ناد لطلب ضم جيلبرتو ولكن شركة تسويق طلبت اللاعب في كل الأحوال جلبيرتو مستمر مع الفريق.
من جانب آخر أثار اللاعب حسين علي أزمة عنيفة مع النادي الأهلي بسبب الطلب الذي تقدم به لاتحاد الكرة لفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء مستندا علي أنه لم يحقق نسبة المشاركة 10% في المباريات هذا الموسم مع الفريق.
ورفض النادي الأهلي إدعاءات حسين علي لأن هذا الطلب ليس له أي سند صحيح واللاعب يريد ذلك للرحيل عن النادي بلا أي مقابل للأهلي.
وبرغم موافقة النادي الأهلي علي رحيل حسين علي وتحديد قيمته بثلاثة ملايين و250 ألف جنيه إلا أن هناك اتجاها قويا للدخول في صدام بسبب طلبه فسخ العقد ومحاولته إهدار حقوق النادي المالية دون وجه حق.
وأكد حسام البدري أن طلب حسين علي سيتم الرد عليه من خلال التقارير الطبية والاستشهاد بزملائه أنه كان دائم الاصابة والفترة التي قضاها مصابا هذا الموسم.
قال البدري إن فريق الأهلي سافر إلي انجولا في المباراة الأخيرة بالكونفدرالية أمام سانتوس بعدد 17 لاعبا فقط بعد استبعاد حسين علي للاصابة.
أضاف البدري قائلا كيف سيقوم الجهاز الفني بإشراك لاعب مصاب في المباريات من الأساس ولوائح الفيفا واتحاد الكرة تلغي نسبة المشاركة في هذه الحالة.
وتسود حالة من الاستياء الشديد داخل لجنة الكرة من موقف اللاعب الذي لم يكن متوقعا خاصة وانه لم يكن هناك أي مانع لرحيله بعد أن فشل في إثبات وجوده مع الفريق.
من جهة أخري أكد اللاعب حسن مصطفي أنه باق مع الأهلي ولن يرحل سواء بالإعارة أو الاستغناء ويستعد للانتظام في معسكر الاعداد مع الفريق للموسم الجديد.
قال حسن مصطفي انه بعد انتهاء إعارته مع فريق اتحاد الشرطة تم تخييره من قبل مسئولي الأهلي حول البقاء أو الرحيل فاختار الاستمرار مع القلعة الحمراء.
أشار حسن مصطفي إلي انه ليس لديه أي عروض سواء خارجية أو داخلية بعد قراره بالبقاء مع الأهلي حيث ينتهي تعاقده مع النادي بعد موسمين.
أضاف حسن مصطفي انه متشوق للغاية للعودة للعب مع الفريق الأحمر من جديد وينتظر الموسم الجديد بفارغ الصبر لاستعادة مكانة ضمن القوام الاساسي للفريق والتألق من جديد والعودة إلي صفوف منتخب مصر.
في الوقت نفسه مازال موقف رامي عادل غامضا بشأن استمراره أو رحيله من النادي بعد انتهاء إعارته مع المصري وإن كانت هناك احتمالات لبقائه خاصة بعد رحيل مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق وهو الوحيد الذي كان يعارض بقاءه ويطالب برحيله بعد المشكلة التي حدثت بينهما في الموسم الماضي.
علي جانب آخر بدأت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي سلسلة من الاجتماعات عقب وصوله مباشرة من انجولا مع الفريق لترتيب قائمة أوراق الموسم الجديد للفريق في وجوده وذلك قبل سفره إلي كندا غداً لقضاء إجازته مع أسرته هناك حيث تقيم لارتباط ابنته بالدراسة وسيقضي البدري في كندا فترة 13 يوما ثم يعود للقاهرة يوم 17 يونيو الجاري.
وسيقوم البدري بمتابعة التطورات أولا بأول خلال تواجده في كندا عن طريق الاتصالات الهاتفية.
من جهة أخري سافر كل من أحمد بلال مهاجم الفريق ورمزي صالح إلي السعودية لأداء العمرة وذلك عقب الوصول مباشرة من انجولا.
ويسافر أمين عبدالحميد حارس الفريق وزوجته إلي السعودية غداً لأداء العمرة أيضا ويمكث هناك لمدة عشرة أيام. [/justify]
 
أعلى