• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عماد متعب : شكراً لإدارة الأهلى وجمهوره .. وجوزيه مدرب عظيم

عماد متعب : شكراً لإدارة الأهلى وجمهوره .. وجوزيه مدرب عظيم


أعرب عماد متعب مهاجم النادى الأهلى عن سعادته البالغة بالفوز بدرع الدورى للمرة السابعة على التوالى ، والـ 36 فى تاريخه ، عقب فوزه على المقاولون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، فى المباراة التى جمعتهما أمس، الخميس ، بإستاد الكلية الحربية ، ضمن مباريات الأسبوع الـ 29 من مسابقة الدوري.

قال عماد متعب ، إن الفريق حقق بطولة غالية جداً وهى بطولة الدورى ، التى جاءت بعد مجهود كبير لاسيما أن هذه البطولة تساوي الكثير لدي الجميع في القلعة الحمراء .

أشاد متعب بالبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق ، مشيرا إلى أنه مدرب عظيم وكبير ، متمنياً إستمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق لأطول فترة ممكنة .

كما توجه بالشكر لجماهير القلعة الحمراء والإدارة على مساندة الفريق طوال الموسم ، موضحاً أن الفريق سيبدأ التفكير مبكراً في مباراة الوداد المغربى ، المقرر إقامتها يوم 17 يوليو المقبل بإستاد القاهرة ، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى