• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

غالى يحتفل بعيد ميلاد ولده بحضور نجوم الأهلى والجهاز الفنى

غالى يحتفل بعيد ميلاد ولده بحضور نجوم الأهلى والجهاز الفنى

كتب : عبير عبد الواحد



أحتفل لاعب خط الوسط بالنادى الأهلى كابتن حسام غالى بعيد ميلاد ولده مساء الأثنين عقب التدريب المسائى الذى شارك فيه الفريق من أجل الإستعداد لمباراة وادى دجة المقبلة فى بطولة الدورى العام .

وقد أقام حسام غالى حفل عيد ميلاد ابنه فى أحد الفنادق الكبرى ووجه الدعوة لزملائه فى الفريق وبالفعل لبى عدد كبير من اللاعبين الدعوة وتوجهوا لحضور الحفل عقب المران كما شهد الحفل تواجد الجهاز الفنى .

وقد تغيب غالى عن مباريات الفريق الأخيرة فى دورى أبطال أفريقيا نظرا لحصوله على عقوبة بالإيقاف لمدة أربع مباريات بعد مباراة شبيبة القبائل والأهلى الأولى التى اقيمت بالجزائر ليتخلف اللاعب عن ثلاث مباريات بالكامل فى دورى المجموعات وسيغيب أيضا عن المباراة الأولى فى دور نصف النهائى أمام الترجى باستاد القاهرة .

يذكر ان غالى عاد إلى النادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بعد رحلة أحتراف تنقل خلالها بين نادى فينورد الهولندى وتوتنهام الإنجليزى قبل أن يختتمها فى النصر السعودى .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى