• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

غانا تفوز علي جنوب أفريقيا

افلت منتخب النجوم السوداء الغاني من فخ أولاد جنوب إفريقيا وحول تخلفه بهدف الي فوز بهدفين ليعلن التأهل الي الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للشباب، بعد اللقاء الذي أقيم علي استاد الإسماعيلية في ثمن نهائي المونديال.

وادي المنتخبان مباراة رفيعة المستوي، حيث تبادل كل منهما السيطرة علي أشواط المباراة الأربعة عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية مطلقة للأولاد، وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب الجنوب الإفريقي في الدقيقة 59 عن طريق كيرميت ايراسموس من انفراد، ثم تعادل اندري ايو لغانا بضربة رأس في الدقيقة 66 ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل.

واحتكم المنتخبان للوقت الإضافي الذي تمكن خلاله المنتخب الغاني من تسجيل هدف الفوز الرائع من تصوبية صاروخية في الدقيقة 99 عن طريق دومينيك اديياه.

وطرد حكم اللقاء ايمانويل اجيمانج من غانا في الدقيقة 113 بعد ان طالب بركلة جزاء أوضحت الإعادة التليفزيونية صحتها، الا ان الحكم اشهر له البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب.

وبذلك يواجه المنتخب الغاني نظيره الكوري الجنوبي في دور الثمانية.
 
موضوع رائع

يا ابراهيم المصري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى