• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

غيري حياتك .. في 10 دقائق

التغيير مستحب لكل إنسان.. حتي يضيف جواً جديداً حوله لإنعاش حياته.. والدكتورة كارول جازكيل المدربة النفسية الأمريكية وضعت خطة ذهبية في كتابها الجديد خذ من وقتك 10 دقائق كل يوم لتغير من حياتك وعملك..
تقول د. كارول كل واحد منا يستطيع أن يبدأ في تغيير حياته للأفضل في لحظة واحدة كأن يفعل شيئاً ما أو يتخذ اجراءً معيناً أو يفكر أن يفعل شيئاً بطريقة مختلفة أو يتخذ قراراً يقلب حياته رأساً علي عقب لكن تغير الحياة الحقيقي لا يأتي إلا خطوة خطوة.. كما أن تقسيم الأشياء يجعلها ممكنة الحدوث والتنفيذ.. وكما يقول ابراهيم لانكلن أن أفضل ما في المستقبل انه يأتي يوم بيوم وقد حددت المدربة النفسية 10 خطوات لتغيير الحياة للأفضل.
أولاً.. ابدأي المرحلة الجديدة في حياتك فوراً باستخدام ماضيك وحاضرك لمساعدتك علي تشكيل مستقبلك فإن اثارة ما بداخلنا من تحد يجعلنا نتعلم من اخطائنا ويدفعنا إلي الترقي بحياتنا.
ثانياً.. كوني رؤية حية للمستقبل وضعي لنفسك اهدافاً حقيقية أي تخيلي ماتريدنه أن تكون عليه في حياتك المستقبلية.
ثالثاً.. صفي الأساسيات المناسبة وقومي بزيادة طاقتك والاعتناء بها والتزمي بعادات محببة إليك كسماع الموسيقي أو ممارسة الرياضة أو أي هواية محببة لديك تمتعك حتي تزيدي من روعة احساسك بالرضا..
رابعاً.. نظمي حياتك وتخلصي من الفوضي.. نظمي يومك لتحققي النجاح.
خامساً.. زيدي من ثقتك بنفسك وتعرفي علي نقاط ضعفك حتي تري من حولك بوضوح.
سادساً.. قوي علاقاتك بالآخرين بشكل ايجابي وحددي أدوار وصفات الأشخاص المحيطين بك.
سابعاً.. تعاملي مع العقبات التي تواجهينها واتخذي اجراء للتحرك للأمام.
ثامناً.. زيدي من تركيزك وحددي أولوياتك بوضوح.
تاسعاً.. طوري مواردك المالية وتخلصي من الأشياء الزائدة.
عاشراً.. احتفلي بنجاحاتك بعد أن تحولت أهدافك إلي واقع حقيقي.
وأخيراً غيري من أثاث منزلي.. وتسريحة شعرك.. وغيري من عاداتك إلي الأفضل فالتغيير يعطي لحياتنا مزيداً من النجاح والتألق والفرحة.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى