• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فابريجاس : لحظة تسجيل هدف أمريكا في الجزائر هي الأسعد لي في المونديال

فابريجاس : لحظة تسجيل هدف أمريكا في الجزائر هي الأسعد لي في المونديال

الجمعة: 25 يونيو 2010 الساعة 12:59 مساءً
1 / 11
وصف سيسك فابريجاس لاعب وسط "المتادور" الإسباني الهدف القاتل الذي أحرزه المنتخب الأمريكي في شباك نظيره الجزائري ضمن منافسات الجولة الختامية للمجموعة الثالثة، بأنه أكثر ما سبب له السعادة في مونديال جنوب إفريقيا حتى الآن.

وتأهلت أمريكا للدور التالي من البطولة، بعد إحتلالها صدارة المجموعة الثالثة أمام إنجلترا، وذلك عبر الهدف القاتل الذي أحرزه لاندون دونوفان في الدقيقة الثانية للوقت بدل من الضائع في شباك الجزائر، مزيحاً سلوفينيا في اللحظة الاخيرة، ومتأهلاً بدلاً منها.

وعلى الرغم من أن إسبانيا لم تتأهل حتى الآن، حيث تخوض مباراتها في الجولة الأخيرة اليوم الجمعة أمام تشيلي، إلا أن فابريجاس لم يستطع منع نفسه من الإهتمام بالفريق الأمريكي والإشادة بروح لاعبيه العالية وهدف الصعود القاتل لدونوفان.

وقال فابريجاس في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية "لقد كانت أجمل لحظة لي في كأس العالم، عندما سجلت أمريكا هدف القاتل في الجزائر .. الجميع يتحدث عن هذا الهدف، لأنها لحظة عظيمة لفريق عظيم."

وأضاف "لقد عرفنا هذا عندما واجهناهم في كأس العالم للقارات خلال العام الماضي"، وذلك في إشارة للمباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي البطولة وتمكنت أمريكا من الفوز بها.

وأشاد نجم "المتادور" بروح لاعبي أمريكا، خاصة وأنهم سجلوا في مرمى الجزائر خلال الوقت بدل من الضائع، وعادوا من الخلف أمام سلوفينيا، ليحققوا التعادل، بعدما كانوا متأخرين بهدفين نظيفين، مشيراً إلى أن تصدرهم للمجموعة كان أمراً طبيعياً، معرباً عن إعتقاده في قدرة الفريق للوصول إلى نصف النهائي، وربما أبعد من ذلك.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى