• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فرمان برتغالي بالتدريب علي فترتين وإعارة شعبان واقتناع "بمانجة"

فرمان برتغالي بالتدريب علي فترتين وإعارة شعبان واقتناع "بمانجة"

كتب : إسلام أحمد


قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أداء تدريبات الفريق بدءً من غداً الاثنين علي فترتين أحدهما صباحية والأخرى مسائية.



وجاء الفرمان البرتغالي بالتدريب علي فترتين للارتقاء بمستويات اللاعبين البدنية والتفرغ للتدريبات الفنية في أحدي التدريبات اليومية.



وحصل الفريق الأحمر علي راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد أداء مباراة المقاصة مساء أمس السبت في ختام الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



ومن ناحية أخري أعطي جوزيه الضوء الأخضر لإعارة علاء شعبان لاعب فريق الشباب بالنادي إلي فريق حرس الحدود العسكري السكندري لمدة ستة شهور تبدأ من يناير الجاري وحتى نهاية الموسم، وأعرب اللاعب عن سعادته بالإعارة متمنياً أن يقدم مستوي جيد يؤهله للحصول علي فرصة اللعب للفريق الأول بالأهلي عقب العودة.



بينما علم El-Ahly.com أن اقتناع كامل من الساحر البرتغالي بإمكانات اللاعب الصاعد أحمد نبيل "مانجة" ، ويحرص جوزيه علي متابعة اللاعب والاهتمام به بشكل خاص في ظل إمكانات اللاعب الجيدة والتي تؤهله للحصول علي مكان أساسي في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى