• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فضاء الحزن و همسات اللهفة



فضاء الحزن و همسات اللهفة

بغموضها الشفاف ونظراتها الصامتة تراها عندما تحلق في فضاء الحزن .وتشتبك في همسات اللهفة مع عصافير الصباح ... ومن ثم تدير نقاشا صاخبا مع الامطار والغيوم المجاورة حول وحشة التحليق في سماوات الرذاذ والجنون..وقد تحزن لان قوس قزح غمزها على حين غرة اثناء تجوالها بين خيوط الشمس الحريرية.

هذه المراة كثيرة الحزن ..شديدة الوحشة ..ولاحزانها اسباب مختلفة منها ما له علاقة بالضباب الذي يحيط زهور الشرفات ..ومنه ما يرتبط مباشرة بوجوم التلال مع اقتراب المساء..وثمة اسباب تتعلق باوراق الشجر التي تموت في الخريف ..

يا لهذا الحزن الذي يجعل الكلمات مثل نخل كئيب ...-اراها دائما في حزنها الممشوق كنخلة تشرب الحليب من رمل يثرب- .. هي المراة التي تتضور صمتا عندما يصبح المشهد اليومي للاشياء باهتا مثل صورة قديمة ..اراها تغسل بحزنها المنازل والساحات وفي الافاق تنثر الوجع والعشق المستحيل.

حزنها يقتلني .. كمراهق متيم يشعر باول خيانة ..كدمعة الام وهي تسمع صوت ابنها بعد سنوات... أرى حزنها في كل شيء..في طريقة جلوسها ..وابتسامتها الباكية ..بمستوى البريق في عينيها وانعكاس الاضواء فيهما .. هو شيء كالنحيب يغمر القلب ويقبض على الروح.. ولا يترك امامي سوى الصمت والفراغ .
 
موضوع رائع

يا موسى فرعون

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: فضاء الحزن و همسات اللهفة

شكرا على المرور العطر

لكن

هل احد فهم شئ اعتقد لا
 
أعلى