• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فوائد العزل بالرغوة في صيانة المنزل

hager025

New Member
فوائد العزل بالرغوة في صيانة المنزل

واحدة من أفضل طرق العزل هي العزل الرغوي الذي تم تطويره على مدار سنوات من التطور التكنولوجي والإنشائي. تم تطوير هذا النوع من العزل فيزيائيًا وكيميائيًا من المواد المركبة والأيزوسيانات والبولي يوريثين. عند وضعها معًا ، فإنها تتفاعل كيميائيًا لتكوين مادة مركبة تتمدد وتتصلب. يحدث هذا النوع من العزل عن طريق رش كلتا المادتين في وقت واحد بمساعدة مسدس الرغوة الذي يؤدي إلى التمدد والتصلب من تلقاء نفسه فوق المناطق التي تتطلب الحماية. ونتيجة لذلك ، فإن عملية التثبيت ليست سهلة وقصيرة للغاية فقط ، ولا توجد تغييرات إنشائية مرتبطة بها والتي تؤدي في بعض الأحيان إلى استثمارات أكبر وإزعاج كمشروع طويل. شركة عزل فوم بالخبر

يأتي عزل رغوة الرش في نوعين ، خلية مغلقة وخلية مفتوحة. من حيث الكثافة ، تكون الخلايا المفتوحة أكثر كثافة وذات ملمس إسفنجي عند لمسها. نتيجة لذلك ، يعمل عزل الرغوة ذو الخلية المفتوحة كأفضل عامل عازل للصوت. أيضًا ، فيما يتعلق بالاستثمارات ، تقع حماية الخلايا المفتوحة في فئة الميزانية المعقولة مقارنة بالميزانيات المغلقة. على الرغم من أن عزل الخلايا المغلقة باهظ الثمن ، إلا أنه يأتي مع مجموعة من المزايا ويمكن النظر في كليهما أثناء التجديد أو التدرج. يرى الكثير أن عزل رغوة الرش له علاقة بالتدفق المالي الكبير والالتزام. ومع ذلك ، يتفوق العزل الرغوي على أي نوع آخر من العزل بفوائده التي لا مثيل لها. حتى لو ارتفع هامش الميزانية ، فإن النظر إلى المنظور الأكبر لمزاياها سوف يجعلك تعزل مساحتك باستخدام رغوة الرش. شركة عزل حمامات السباحة بالخبر

عازلة

تتفوق رغوة الرش على أي أنواع أخرى من العزل لأنها ذات طبيعة واسعة. ونتيجة لذلك ، فإنها تقطر في أي زوايا أو شقوق ربما لم يتم تغطيتها وإخفائها بأي نوع آخر من مواد العزل. مع قيمة مقاومة R-6 ، فإن رغاوي الرش عبارة عن سدادات ممتازة ذات تأثير محكم الهواء ، وهو أمر شهد السوق تغمره المستهلكين لعزل رغوة الرش.

توفير الطاقة

تعتبر رغوة الرش عازلًا ممتازًا ، ويمكن توفير كمية كبيرة من فواتير الكهرباء كل شهر. تكمن معظم مواد العزل في حوالي 30٪ من توفير الطاقة السنوي. ولكن ثبت إحصائيًا أن عزل الرغوة بالرش يوفر ما يزيد عن 50٪ من الطاقة في المنازل والمكاتب.

وكيل محكم

الخصائص الفريدة لعزل الرغوة التي تساعد في سد الشقوق والثقوب والشقوق تجعلها تبرز كخيار ممتاز للمواد العازلة. غالبًا ما تكون فواتير الطاقة العالية هي سبب تسرب الهواء. يساعد التقدم الثوري والتكنولوجي في قطاع عزل رغوة الرش في إنشاء درع محكم عبر الفضاء. أظهر عزل رغوة الرش أنه يقلل من التسلل بمقدار 24 مرة مقارنة بمواد العزل الأخرى.

درع الرطوبة

أحد الأسباب الرئيسية لتفكك المبنى بشكل أسرع هو احتباس الماء والرطوبة. لا تسمح الشقوق والثقوب للهواء بالتسلل فحسب ، بل تسمح أيضًا بدخول الرطوبة إلى الجدران والسقف. رغوة الرش هي مادة طاردة للماء وتساعد في الحد من الرطوبة المحمولة جواً. أيضًا ، إذا تعرضت منطقتك للفيضانات ، فإن عازل رغوة الرش سوف يمتص كمية أقل من الماء مقارنة بالمواد الأخرى.

رادع العفن

قد تكون مقاومة الماء إحدى أهم خصائص عزل الرغوة بالرش ، لكن i0t مكون كيميائيًا من بوليمر خامل لا يسمح بتزويد البكتيريا والعفن بالغذاء. في هذا الصدد ، تعمل الخلايا المغلقة بشكل أفضل قليلاً في توفير درع ضد مظهر العفن والعفن.

عمر أطول

يتمتع البوليمر الخامل بعمر غير محدد يتيح لأصحاب المنازل والمكاتب الاستمتاع بالراحة ومزايا العزلة لسنوات متتالية. يمكن أن يستمر الاستثمار لمرة واحدة لمدة تصل إلى 20 عامًا دون الحاجة إلى تنقيح العزل الرغوي.

صديقة للبيئة

مع تقليل الاستهلاك المنتظم للطاقة ، تضيف الحماية من العفن والرطوبة والمتانة إلى مزاياها كمواد عزل صديقة للبيئة وذلك أيضًا في نطاق سعر معقول.

Ecotite هي واحدة من أكبر الأسماء في المملكة المتحدة التي تقدم حلول عزل الرغوة والتركيب والصيانة للمنازل والمكاتب. لقد أخذ عزل الرغوة بالرش السوق عن طريق العاصفة بمزاياها وفوائدها على المواد الأخرى وتقف Ecotite كأفضل وحدة احترافية في توفير العزل.
 
أعلى