• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فيديو - عصام عبدالفتاح : عدم احتساب هدف فرانسيس خطأ تحكيمى كبير

فيديو - عصام عبدالفتاح : عدم احتساب هدف فرانسيس خطأ تحكيمى كبير .. وشريف رشوان تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للمقاولون


بقلم: محمود سعيد


انتقد الحكم الدولى السابق الكابتن عصام عبدالفتاح الحكم المساعد الاول الذى الغى هدف فرانسيس الاول بداعى التسلل مشيداً فى الوقت ذاته بتميز أداء فهيم عمر فى المباراة .



وشرح عبدالفتاح اللعبة التى حدث فيها الجدل مؤكداً أن فرانسيس كان مُغطى بلاعبين اثنين من دفاع الانتاج وان أبوتريكة هو المتسلل وليس فرانسيس .



وعن هدف فرانسيس الثانى الملغى كشف الحكم الدولى السابق ان الهدف غير صحيح تماماً لانه فرانسيس قام بامساك مدافع الانتاج من قميصه .



وفى نهاية تحليله لمباراة الاهلى والانتاج أكد عصام عبدالفتاح ان عدم احتساب هدف فرانسيس الصحيح خطأ تحكيمى كبير .

الزمالك والمقاولون العرب


وانتقل عبدالفتاح لمباراة الزمالك والمقاولون العرب والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف للاعبه محمود فتح الله من ركلة جزاء .



وأشار عبدالفتاح أن ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم شريف رشوان كانت صحيحة بالمائة الا انه يختلف معه فى العقوبة الادارية لمدافع المقاولون مشدداً على ان عقوبة الهدف المحقق هى البطاقة الحمراء وليست الصفراء .



وكشف الخبير التحكيمى ان الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للمقاولون عقب السقوط " العفوى" لمدافع الزمالك بمهاجم المقاولون فى الشوط الثانى مشيراً الى أن لاعب المقاولون كان يمتلك فرصة لاحراز هدف فتمت عرقلته من مدافع الزمالك لذلك كان لابد من احتساب ركلة جزاء على الفور منتقداً فى الوقت ذاته الحكم شريف رشوان بسبب عدم استخدامه الكرات الأصفر فى أكثر من 4 لعبات .

شاهد هدف فرانسيس الملغى



http://www.youtube.com/watch?v=aAfJa52muZo&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى