• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كثيرًا ما يساعدنا عمل بحوث جاهزة في الاقتصاد على فهم البعد الاقتصادي للماليات وإدارة الأعمال بشكل عام، ومع ذلك، أدت الهيمنة المتزايدة لنهج فشل السوق الاقتصادي إلى إهمال تحليلي لسؤالين رئيسيين لواضعي السياسات الاقتصادية، وهما: كيف يساهم البحث العلمي في مجال الاقتصاد؟ هل الفوائد التكنولوجية من هذا البحث العلمي أصبحت عالمية بشكل متزايد؟
ففي الحالة الأولى، تم تكريس الكثير من الاهتمام للبحث العلمي التي تنتج المعرفة مع التطبيقات التكنولوجية المباشرة الخاصة بمجال الاقتصاد، والتي تساهم مهاراتها في معظم التقنيات، ولهذا السبب هناك حاجة إلى عمل بحوث جاهزة في الاقتصاد ، وبالتالي تكون التقنيات والرؤى من الاقتصاديات التطبيقية للبحث والتطوير الصناعي ذات أهمية كبيرة.
حيث يمكن لعلماء الاقتصاد وغيرهم من علماء الاجتماع المساعدة من خلال صياغة مبررات أكثر إقناعًا للدعم العام للبحوث الأساسية، ومن خلال وضع افتراضات أكثر واقعية حول طبيعة العلوم والتكنولوجيا.
لماذا يتم عمل بحوث جاهزة في الاقتصاد ؟
بشكل عام تهدف اقتصاديات العلوم إلى فهم تأثير العلم على تقدم التكنولوجيا، وشرح سلوك العلماء الاقتصاديين كيفية تقدم العالم اقتصاديًا، ومعرفة مزايا وعيوب السوق سواء محليًا أو إقليميًا أو دوليًا،، وفهم كفاءة أو عدم كفاءة المؤسسات والأسواق العلمية، حيث ترجع أهمية عمل بحوث جاهزة في الاقتصاد إلى حد كبير إلى أهمية العلم كمحرك للتكنولوجيا، والتكنولوجيا كمحرك للإنتاجية والنمو.
للتواصل 201101203900
 
أعلى