• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فييرا يطلب 4لاعبي

فييرا يطلب 4لاعبين..والكرة في ملعب عباس


كتب- عبدالناصر سليمان وأحمد جلاء
الجمهورية


حدد البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك مطالبه للجنة الكرة برئاسة حماده امام فيما يتعلق بالصفقات والتعاقدات الجديدة التي سيبرمها الفريق مع بداية الموسم المقبل.
طلب الجهاز الفني التعاقد مع ثلاثة لاعبين في مراكز الهجوم و خط الوسط و الدفاع.. وقررت لجنة الكرة الدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين في مقدمتهم مهاب سعيد لاعب الاسماعيلي واحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود والبحث عن لاعب افريقي سوبر ليحل بدلا من رزاق اتوميوسي المعار اوروبيا في الوقت الحالي.
طلبت لجنة الكرة من مجلس ادارة النادي ضرورة توفير مقدم التعاقدات للاعبين الأربعة احمد سمير وصبري رحيل و احمد جعفر وابراهيم صلاح للتوقيع علي عقود التجديد لهم خاصة الظهير الايسر صبري رحيل الذي اكد اسامه نبيه المدرب المساعد للجنة الكرة علي ضرورة الابقاء علي اللاعب وقطع الطريق امام اي نادي للانتقال اليه.
والملفت للنظر أن أيمن طاهر مدرب حراس المرمي قام هو الأخر بوضع قائمة بأسماء الحراس الذين من المفترض التعاقد معهم مع بداية الموسم الجديد خاصة وأن أحمد الشناوي انتقل للزمالك علي سبيل الاعارة لموسم واحد وسينتهي بنهاية الموسم الحالي ويعود بعدها لصفوف المصري البورسعيدي.
وفي حالة عدم نجاح التفاوض مع مسئولي المصري بتجديد مدة اعارة الشناوي أو الحصول علي خدماته بمبدأ البيع والشراء فإنه سيتم طرح اسم أكثر من حارس مرمي للدخول في مفاوضات معه خاصة وأن أيمن طاهر رفض مبدأ تواجد حارسين في الفريق وهما عبدالواحد السيد ومحمود جنش في حالة رحيل الشناوي.
ورحبت لجنة الكرة بمطالب الجهاز الفني لكنها في نفس الوقت قررت إلقاء الكرة في ملعب مجلس عباس لتحديد المبلغ المالي الذي سيتم فيه التفاوض مع أي لاعب خلال الفترة المقبلة.. وحتي لا تضع اللجنة نفسها في موقف محرج بالتفاوض مع لاعب ثم تكون المفاجأة أن خزينة النادي خاوية في الوقت الحالي.
** أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا لاتحاد الكرة يخطره بمشاركة الفريق في مسابقة كاس مصر هذا الموسم و ذلك بعد تحديد مواعيد البطولة التي ستنطلق 21 مايو المقبل ورصد مبلغ 10 ملايين جنيه للبطولة من قبل اتحاد الكرة والراعي للمسابقة بالإضافة الي وعد اتحاد الكرة بتسويقها بصورة تتناسب مع الاندية المشاركة فيها.
أكد مدحت بهجت عضو مجلس الادارة أن الزمالك يسعي لخطف لقب البطولة الي جوار الدوري ودوري ابطال افريقية هذا الموسم منن اجل اسعاد جماهير القلعة البيضاء من جديد.
** وصل نادي الزمالك اكثر من عرض من عدد من الشركات لخوض الفريق الكروي الاول لأكثر من مباراة ودية في اوروبا و الخليج.. و اكد خالد رفعت مدير التسويق في النادي انه قد وصل عدد من العروض لملاقاة فرق خليجية واسبانية وايطالية.
اضاف ان العروض تحت الدراسة للتأكد من جديتها و سيتم عرض افضلها ماديا علي مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس لمراجعة المقابل المادي وللجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا من اجل البت النهائي في هذه العروض بما يتوافق مع ارتباطات الفريق.
أشار إلي أن عرض نادي اسبانيول الإسباني هو عرض شفهي لم يصل غلي مرحلة الرسمية.. وفي حالة وصول عرض رسمي فإنه سيتم مناقشة العرض من جميع جوانبه وعرضه علي الجهاز الفني للموافقة عليه من عدمه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى