• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فييرا يفرض شروطه على الزمالك من أجل العودة

فييرا يفرض شروطه على الزمالك من أجل العودة


القاهرة - كورة





فييرا
وضع البرازيلي فييرا بعض الشروط من أجل العودة إلى القاهرة وقيادة الفريق خلال الفترة القادمة وربطها بإقامة الدوري المصري يوم 2 فبراير القادم .
وعلم «كورة» أن لجنة الكرة بنادي الزمالك أجرت إتصالات صباح اليوم بالمدير الفني الذي أكد أنه لا يرغب في العودة بسبب عدم وضوح الرؤية حول إقامة الدوري المصري بالإضافة إلى الخلافات التي حدثت بينه وبين إدارة النادي خلال الفترة الماضية.
وطلب فييرا أن يؤجل عودته إلى ما بعد يومي 25 و26 يناير الجاري ومعرفة إمكانية إقامة الدوري المصري من عدمه ، على أن يتم إنهاء عقده بالتراضي دون تحمل أي طرف لقيمة الشرط الجزائي في حالة إلغاء الدوري .
وأكد فييرا أنه يرفض تدخل الإدارة في عمل وضرورة فصل عمل الجهاز الفني عن إدارة النادي خلال الفترة القادمة في حالة العودة .
وتلقت لجنة الكرة طلبات فييرا وطلبت مهله حتى مساء اليوم من أجل الرد عفليها بعد عرض الأمر على مجلس إدارة النادي ، حيث من المنتظر أن يتم عقد جلسة مساء اليوم للجنة الكرة بناء الزمالك من أجل حسم جميع الأمور نهائيا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى