• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال

في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال
"قطار" الزمالك الإفريقي يستضيف فيتا كلوب في برج العرب
التأمين الدفاعي والهجوم السريع كلمتا السر لفييرا البرتغالي

أحمد جلاء
الجمهورية

يستأنف في السادسة من مساء اليوم علي ستاد برج العرب بالإسكندرية فريق الكرة الاول بنادي الزمالك مشواره الافريقي.. عندما يستضيف فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا.. في واحدة من اهم مباريات الفريق الابيض هذا الموسم لكونها بواية الفريق للوصول الي دور ال16 في حال الفوز بنتيجة كبيرة.. وعلي الرغم من مطالبة الجماهير البيضاء للفريق بتحقيق نتيجة كبيرة مثل ما حدث امام جازيللي التشادي في دور ال64 لنفس البطولة بنتيجة 7/0 في الذهاب و0/0 في العودة الا ان الظروف وامكانيات الفريق المنافس في هذا الدور مختلفة تماما وهو ما وضح من تصريحات المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا والمدرب المساعد اسامه نبيه.
اعطي البرتغالي فييرا تعليمات واضحه للاعبيه في المران الاخير بعدم التهاون امام الخصم والحذر من المرتدات خاصة وان الفريق يعتمد علي سرعة الظهير الايمن كما شاهد الجهاز الفني في تسجيلات الفريق الكونغولي الذي حصل عليها الفريق الابيض.
وعلي الرغم من حالة الثقة الكبيرة الموجودة لدي لاعبي الزمالك الا ان قرار حضور 300 مشجع للقاء كان له اثرا ايجابيا علي اللاعبين حيث رءوه امرا تحفيزيا لهم لتحقيق نتيجة ايجابية امام الفريق ليضيف خاصة ان الزمالك يلعب اللقاء لحسمه مبكرا لضمان التأهل الي الدور التالي من مباراة الذهاب وقبل لقاء العودة.
واعرب عدد كبير من لاعبي الزمالك و في مقدمتهم عبدالواحد السيد حارس وقائد الفريق عن املهم في تحقيق فوز عريض امام الفريق الكونغولي الا انهم اكدو علي ان اللقاء سيكون صعبا امام فريق يقدم كرة قدم جيدة ويمتك من الامكانيات ما يؤهله ليكون ندا للفريق الابيض.
الجدير بالذكر ان فييرا قد اختار 22 لاعبا للمعسكر.. وضمت القائمة كل من عبدالواحد السيد واحمد الشناوي لحراسة المرمي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان واحمد سمير وصبري رحيل وحمادة طلبة واحمد مجدي وعمر جابر للدفاع ومحمد عبدالشافي ونور السيد وابراهيم صلاح واحمد توفيق والكاميروني الكسيس موندومو وحازم امام واسلام عوض لخط الوسط واحمد عيد عبدالملك ومحمد ابراهيم واحمد جعفر والبوركيني عبدالله سيسيه واحمد حسن ويوسف حسن للهجوم.
ومن المتوقع ان يبادر الزمالك بتشكيل هجومي مكون من وحيد في حراسة المرمي امامه محمود فتح الله وصلاح سليمان قلبي الدفاع واحمد سمير ظهير ايمن وصبري رحيل ظهير ايسر وفي المنتصف ثنائي ارتكاز ابراهيم صلاح ونور السيد ¢ الكسيس موندومو ¢ ومحمد عبدالشافي لاعب حر وفي الهجوم الثلاثي محمد ابراهيم واحمد عيد عبدالملك واحمد جعفر ¢عبدالله سيسيه¢.
كان الفريق الضيف قد وصل الي القاهرة مساء امس الاول وتوجه بعدها الي الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الاسكندرية القريبة من الاستاد استعدادا للقاء. وتكونت البعثة من 30 فردا.. واكد اعضاء الجهاز الفني علي انهم جاءوا للقاهرة للمنافسة والتأهل الي الدور التالي مؤكدين ان الزمالك فريق كبير الا انهم اكدوا علي قدرتهم في تحقيق نتيجة ايجابية امام ابناء القلعة البيضاء.
وواجه الفريق الكونغولي مشكلة كادت ان تشكل أزمة للزمالك مع الاتحاد الافريقي ¢الكاف¢ حيث منع أمن ستاد برج العرب الفريق الضيف من اقامة مرانه الرئيسي علي ملعب اللقاء كما تنص لوائح الاتحاد الافريقي.. وياتي ذلك بسبب المشاكل الدائرة بين الزمالك والاستاد بسبب تلفيات وصلت الي مليون و250 الف جنيه سببها جمهور الزمالك خلال لقاء جازيللي التشادي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى