• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

في مثل هذا اليوم.. مصر تعبر الجزائر برباعية في أنجولا

في مثل هذا اليوم.. مصر تعبر الجزائر برباعية في أنجولا


(دبي – mbc.net) كانت مباراة غلب عليها الطابع الثأري، فبعد أن أطاح المنتخب الجزائري بنظيره المصري من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 في مباراة أم درمان الشهيرة ، إلا أن الفراعنة لم يتأخرون كثيرا في الرد حينما فازوا بالأربعة على الجزائر في بطولة الأمم الإفريقية في أنجولا بعد شهرين تقريبا بالتمام والكمال.

وفي مثل هذا اليوم 28 يناير/ كانون الثاني 2010 استطاع الفراعنة فرض كلمتهم في أنجولا على حساب الخضر، وفازوا باربعة أهداف على الجزائر في الدور نصف النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.

البداية كانت بهدف من ضربة جزاء عن طريق حسني عبدربه، ثم محمد زيدان ثم محمد عبد الشافي، فيما اختتم محمد ناجي جدو " البديل" كالعادة مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع.

المباراة التي غلب عليها طابع الخشونة شهدت طرد نذير بلحاج الظهير الأيسر الجزائري، وانتهت أيضا بطرد الحارس فوزي شاوشي في نهاية المباراة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى