• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

قبلة كاسياس تتصدر تعليقات مشتركي تويتر

قبلة كاسياس تتصدر تعليقات مشتركي تويتر

يتصدر قائد المنتخب الإسباني وحارسه العملاق «إيكر كاسياس» وقبلته لصديقته المراسلة التليفزيونية، تعليقات المشتركين في الشبكة الاجتماعية "تويتر".

فبعد فوز الماتادور الإسباني الأحد الماضي ببطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه عقب تغلبه على هولندا بهدف نظيف، كان كاسياس بطل التعليقات لمشتركي تويتر ليس فقط لحراسته عرين إسبانيا وتصديه لفرصتين مؤكدتين للطواحين وإنما لتقبيله صديقته أمام عدسات الكاميرات.

كان كاسياس قد شعر بالتأثر الشديد من فرط السعادة بعد الفوز بمونديال جنوب أفريقيا، وقام بتقبيل صديقته سارة كاربونيرو التي تعمل كمراسلة للتلفزيون على الهواء مباشرة.

ومن بين تعليقات السيدات على تلك القبل: "كم هي رائعة القبلة التي أعطاها كاسياس إلى سارة كاربونيرو"، "كل امرأة تستحق شخص مثل كاسياس في الحياة، كاسياس يالك من رجل!"، "لم أتمكن من الكف عن مشاهدة الشريط الذي يقبل فيه كاسياس سارة كاربونيرو، لقد أسعدني كثيرا بقيامه بهذا الأمر".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى