• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

قرعة المونديال في السادس من ديسمبر

قرعة المونديال في السادس من ديسمبر

في الجول
مدريد (إفي) - أكدت اللجنة المنظمة لكأس العالم بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن القرعة النهائية للبطولة ستقام بمدينة سلفادور دي باهيا في السادس من ديسمبر المقبل الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش، في حين سيتم اجراء قرعة مجموعات التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا في مدينة سان بطرسبرج.
وخلال الاجتماع الذي عقد بمقر (فيفا) في زيورخ تم الاتفاق على أن مسؤوليات اللجنة يجب أن تتوسع لتشمل القرارات الخاصة باستعدادات مونديالي روسيا 2018 وقطر 2022.

وقال الأمين العام للاتحاد الدولي، جيروميه فالكه "أخذا بالاعتبار بأن هناك ثلاثة مونديالات تسير بصورة متوازية، أصبح من الضروروي توسيع قدرة القرار في هذا الجهاز التابع للفيفا، لكي لا يصبح مسؤولا فقط عن مونديال 2014 بل البطولتين التاليتين".

من ناحية أخرى شدد رئيس (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر على ثقته في قوة الاتحاد الذي تم خلال الشهور الأخيرة بين اللجنة التنظيمية المحلي لمونديال البرازيل والسلطات المحلية لتنظيم بطولتي كأس القارات في يونيو المقبل وكأس العالم 2014.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى