• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

قناة الأهلى بتخسر

قناة الأهلى بتخسر؟ باجنيد يرد: نعم بتخسر مثل كل القنوات

كتب : أحمد السيد

صرح دكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادى الأهلى السابق والمسئول من قبل المجلس الحالى عن قناة النادى الأهلى بأنه هناك العديد من السلبيات فى القناة والتي يتم حلها والتغلب عليها حاليا.

وقال باجنيد فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن قناة النادى وصلت خسائرها بالفعل إلى ملايين ولكن هذا طبيعي ومعظم القنوات الفضائية الأخرى تخسر مثلها بل وأكثر منها إلا أن عقد الرعاية الجديد والذى سيتم توقيعه خلال أيام سينهى هذه الخسائر وسيكون عقد تاريخي فى مجال القنوات الفضائية على حد تعبيره.

وأضاف باجنيد بأن عقد الرعاية الجديد سيتم توقيعه خلال الأيام القليلة القادمة مع إحدى الوكالات المختصة بذلك بعد الإنتهاء من مراجعة وصياغة العقود والتي بها ستبدأ قناة النادى فى مرحلة جديدة متمنيا التوفيق فى الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن تقارير إخبارية قد ذكرت بان خسائر القناة وصلت لمبلغ مائة مليون جنيه ومهدده بالغلق بسبب الديون فى الفترة الأخيرة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى