• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

قوة الزمالك تصطدم بطموح المقاولون فى استاد القاهرة

قوة الزمالك تصطدم بطموح المقاولون فى استاد القاهرة
بليغ أبو عايد
كريم أبو حسـين



يدخل فى الثامنة والنصف مساء اليوم «الاثنين» الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك اختباراً صعباً عندما يواجه نظيره المقاولون العرب فى الجولة السابعة لبطولة الدورى، وذلك على أرض ملعب استاد القاهرة.

يرفع الزمالك شعار لا بديل عن الفوز، أملاً فى حصد نقاط المباراة والثلاث تحسين ترتيبه فى جدول الدورى، وهو اللقاء الأول الذى يخوضه الفريق تحت قيادة المجلس المعين برئاسة جلال إبراهيم، الذى أكد حضوره بالكامل اللقاء لدعم الفريق.

وحرص الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، على استغلال فترة توقف الدورى وخاض مباراتين وديتين مع فريقى نجوم المستقبل والبنك الأهلى لتجهيز البدلاء، وطالب حسام اللاعبين بالتحلى بالروح القتالية لتحقيق الفوز وحرص خلال التدريبات على علاج السلبيات، التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة، خصوصاً المدافعين وحذر من الارتباك وعدم التمركز السليم فى الملعب والاحتفاظ الزائد بالكرة أمام منطقة الجزاء.

ووضح خلال التدريبات الأخيرة أن الفريق سيخوض اللقاء بطريقته المعتادة ٤/٤/٢ مع التأمين الدفاعى والكثافة العددية فى وسط الملعب أملاً فى إحكام السيطرة على المباراة وإحداث تقارب بين خطوط الفريق الثلاثة.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وهانى سعيد وأحمد غانم ومحمد عبدالشافى وعاشور الأدهم وإبراهيم صلاح وحسين ياسر المحمدى وشيكابالا وعمرو زكى وأبوكونيه.

على الجانب الآخر، يرفع أبناء الجبل الأخضر شعار التحدى لأصحاب الأرض، أملاً فى تحقيق مفاجأة والخروج بأى نتيجة إيجابية وإحراج الزمالك على ملعبه ووسط جمهوره، ويعول مديرهم الفنى حمزة الجمل على استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد فوزهم الثمين على الإسماعيلى فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال الجمل إنه لمس روحاً جديدة من لاعبيه خلال تدريبات اليومين الماضيين، وأضاف أنهم تعاهدوا على خوض لقاء الزمالك اليوم بنفس أدائهم ومستواهم أمام الإسماعيلى، وقال إنه سيخوض المباراة بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على الكثافة العددية فى وسط الملعب والضغط على المنافس بطول الملعب مع تكليف تيجانى شمس الدين وحمادة السيد وعلى فتحى بمراقبة شيكابالا وأبوكونيه وعمرو زكى للحد من خطورتهم الهجومية.

وشدد الجمل على أن فريقه يمر بظروف صعبة بسبب النقص العددى فى الصفوف وغياب العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة فى مقدمتهم رامى ربيع وإبراهيم الحملاوى وأحمد عبدالعزيز ومحمود النادى ومدحت رمضان، وقال إنه سيدفع بعدد من اللاعبين الناشئين لتعويض هذا النقص.

وينتظر أن يخوض المقاولون اللقاء بنفس تشكيلة مباراة الدراويش فى الجولة الماضية، حيث دياكيتى داودا فى حراسة المرمى أمامه تيجانى شمس الدين ومحمد النينى وعلى فتحى وحمادة السيد ومحمد عادل ومحمد سمارة وعلاء كمال وباسم على وإيهاب المصرى وموسى كبيرو.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: قوة الزمالك تصطدم بطموح المقاولون فى استاد القاهرة

المباراة صعبه جدا خصوصا ان فريق المقاولون يجيد التعامل مع الزمالك
 
أعلى