• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

"كاف" يحيل شغب جماهير الترجي للجنة الانضباط

كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا


"كاف" يحيل شغب جماهير الترجي للجنة الانضباط


الاتحاد الأفريقي يعلن وصول تقرير مراقب المباراة ويتضمن أحداث شغب جماهير الفريق التونسي والأهلي يتقدم بشكوى رسمية مدعومه بالفيديو رغم الاعتذار التونسي.
شغب الترجي لانضباط كاف - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا


القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إحالة ملف أحداث الشغب التي صاحبت مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي الأحد الماضي في دوري الأبطال إلى لجنة الانضباط.

وأعلن "الكاف" الذي يتخذ من القاهرة مقرا له في بيان على موقعه الرسمي الأربعاء وصول تقرير مراقب المباراة والذي تضمن أحداث الشغب التي حدثت في المباراة.

واندلعت أحداث شغب من جانب جماهير الترجي عقب تسجيل أحمد فتحي الهدف الثاني للأهلي في المباراة التي انتهت بفوز بطل مصر بهدفين مقابل هدف بالقاهرة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد قرر إرسال شكوى رسمية للكاف مدعمة بلقطات فيديو وصور توضح ما قامت به جماهير الترجي من أعمال شغب واعتداء على الأمن المصري، رغم اعتذار الطرف التونسي في وقت لاحق عما قامت به بعض من جماهير الترجي.

وأشار الاتحاد الأفريقي الذي يرأسه الكاميروني عيسى حياتو إلى أن اللجنة ستعمل على جمع كافة المستندات والوثائق الخاصة بتلك الأحداث لفرض العقوبة المناسبة والإعلان عنها خلال الاجتماع المقبل للجنة.

من ياسين نبيل
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى