• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كلوزه خامس أفضل هداف في تاريخ كأس العالم بعد هدفه في أستراليا.. فيديو

جوهانسبرج (وكالة الانباء الاسبانية):

أصبح المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه خامس أفضل هداف في تاريخ نهائيات كأس العالم بعد ان رفع رصيده إلى 11 هدفا طوال مشاركاته في المونديال، وذلك بعد الهدف الذي سجله الليلة الماضية في شباك أستراليا في المباراة التي انتهت بفوز الماكينات 4-0.

وعادل كلوزه الرقم المسجل باسم مواطنه يورجن كلينسمان في المركز الخامس في قائمة الهدافين، وبفارق هدف واحد عن صاحب المركز الرابع الجوهرة السمراء البرازيلي بيليه (12 هدفا).

ويأتي الهداف البرازيلي المخضرم رونالدو في صدارة القائمة برصيد 15 هدفا، يليه الأسطورة الألماني جيرد مولر (14 هدفا)، بينما يحتل الفرنسي جوست فونتين المرتبة الثالثة برصيد (13 هدفا).

وكان كلوزه قد سجل خمسة أهداف في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 ، ثم ضم إلى رصيده خمسة أهداف آخرى في مونديال ألمانيا 2006 الذي توج هدافا له، قبل أن يضيف هدفه الـ11 في مرمى أستراليا.

ويمتلك كلوزه فرصة ذهبية لتحسن ترتيبه أو إعتلاء الصدارة خلال المونديال الحالي خاصة مع غياب رونالدو وانعدام المنافسة مع قرب اعتزاله.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى