• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كهربا هداف النمسا وناشئى الاهلى

كهربا هداف النمسا وناشئى الاهلى يكشف سر هجر القلعة الحمراء

كتب : محمد عفت

كشف اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بكهربا والذى حقق مع منتخب الشباب لقب بطولة امم افريقيا الاخيرة التى اقيمت بالجزائر وفاز بلقب هداف البطولة عن تفاصيل انضمامه الى الاهلى ورحيله الى فريق انبى.

حيث اشار الى انه كان يتمنى الانضمام الى الاهلى ودخل اختبارات اختبارات فريق النيل لانه مرتبط بتوأمة مع الاهلى فى سعي واضح لللانضمام للاهلى خاصة ان شقيقه الاكبر كان يلعب فى القلعة الحمراء ولكنه لم ينجح بسبب اصابته بضربة شمس.

وتابع كهربا مشيرا الى انه اصر على الالتحاق بالاهلى ودخل فى اختبارات لمدة اسبوع ولكن كابتن بدر رجب المسئول رفضه بحجة ضعف مستواه وهو ما جعل اللاعب يتدرب يوميا لمدة شهرين من اجل تحقيق حلمه ليدخل اختبارات الاهلى بعد ذلك وينال اعجاب بدر رجب وينضم فعليا للاهلى.

وتابع اللاعب قائلا انه فور انضمامه الى الاهلى سافر مع فريق الناشئين الى النمسا فى فترة اعداد وللمشاركة فى بطولة ودية خطف اللاعب خلالها لقب هداف البطولة.

وكشف كهربا عن علاقته المتينة بكابتن بدر رجب مفصحا انه كان يتعرض للضرب على يد المدرب فى حال اللعب بشكل سيئ وعدم تسجيل الاهداف وهو الامر الذى يحدث بدافع الحب.

وعبر كهربا عن حبه الشديد لبدر رجب قائلا انه رحل من الاهلى بعد ان رحل بدر رجب وهو الامر الذى احزن المدرب بشدة لدرجة انه قال لادارة الاهلى "كنت بربى حمام وانتم طيرتوه".

واسهب كهربا قائلا انه استمر فى الاهلى منذ العاشرة من عمره حتى الخامسة عشر وكان متالق حتى رحل شقيقه الاكبر وبدر رجب عن النادى فتملكه شعور بالرغبة فى الرحيل بعد ان بدأ فى التقصير خلال التدريبات وبعد الحصول على موافقة والده رحل عن القلعة الحمراء

شاهد كهربا يتحدث عن الاهلى وانضمامه ورحيله
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=llzJJW31ydg
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى