• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كواليس لم تعرفها بين ربيعة وكهربا

كواليس لم تعرفها بين ربيعة وكهربا وياسين في اللحظات الأكثر اثارة بالجزائر

كتب : رامي سعد


استطاع المنتخب المصري للشباب ان يفوز ببطولة أمم افريقيا تحت سن 20 عام وذلك بعدما تغلب شباب الفراعنة على المنتخب الغاني في المباراة النهائية عن طريق الركلات الترجيحية، والتي شهدت اضاعة رامي ربيعة "كابيتانو" الفريق لأول ركلة للمنتخب المصري.

وقال ربيعة قائد المنتخب لـEl-Ahly.com انه فور اضاعة ركلة الجزاء الأولى منه ظل يدعي ان يفوز الفريق في هذه المباراة حتى لا يضيع تعبهم في هذه اللحظات الأخيرة، وكذلك حتى "يفك النحس" الملازم له مع المنتخبات الوطنية، وكان اللاعب قد تعرض للاصابة في مرات عديدة سابقة عندما يحين الوقت للانضمام للمنتخب مما يؤدي إلى ضياع هذه الفرصة من يده.

وأكمل ربيعة قائلاً انه سمع كلام المدير الفني ربيع ياسين له بعد ضياع هذه الركلة كما لو ان الثنائي كانا يتحدثان على انفراد، وكان المدير الفني يقول له "ولا يهمك يا رامي انت لعبتها صح" الا ان القدر تدخل حتى تضيع الركلة الأولى من الضربات الترجيحية للمنتخب المصري.

وبعد رجوع النجم الشاب إلى زملاؤه بوسط الملعب، فوجئ بمحمود عبد المنعم الشهير بكهربا يتحدث معه مؤكداً له ان الفريق الذي يضيع أول ضربة جزاء دائماً ما يفوز في هذه المباريات، وهنا قال ربيعة انه شعر بمدى الترابط بين اللاعبين وهو الأمر الذي جعله يريد فوز المنتخب بهذه المباراة أكثر من البداية.

وأكد "كابيتانو" الشباب ان الفوز بهذه البطولة وهو قائد الفريق بالطبع له احساس وطعم آخر، فبالطبع يشعر اللاعب بالفرحة العارمة لفوز منتخبه بهذه البطولة، الا ان الفرحة أصبحت اضافية بسبب كونه قائد هذا الفريق الذي حقق هذا الانجاز الكبير.

وأضاف ربيعة ان أهم مباراة كان اللقاء أمام المنتخب الجزائري، وذلك بسبب حاجتهم أيضاً للفوز للتأهل لكاس العالم بتركيا، بالاضافة إلى سخونة المباراة والهتافات الصادرة من قبل جماهيرهم ضدنا وهو ما حفزنا للغاية حتى اننا اتفقنا على وجوب احرازنا لهدف في هذه المباراة ليلعب القدر لعبته لتكون تسديدتي هي الهدف الذي كنا نبحث عنه.

وأكمل "الجوكر" الذي يجيد اللعب في العديد من المركز في الملعب ان أهم شيء في هذا الانجاز هو فرحة الشعب المصري هذه البطولة والذي فوجئنا به في المطار، حيث شعر اللاعبين كما لو أنهم استطاعوا الفوز ببطولة أمم افريقيا الكبرى مع المنتخب الأول.

وأضاف ربيعة ان هذا الفوز لم يكن أحد يتوقعه على الاطلاق، فلم يكن أحد يقول ان هذا المنتخب للشباب بقيادة ربيع ياسين قادر على تحقيق أي انجاز في هذه البطولة الا انهم استطاعوا ان يحصلوا على اللقب، وأكد اللاعب ان مقابلة الرئيس أمر يفتخر به أي مواطن وانه أمر رائع ان يحقق هذا الانجاز.

ويعد رامي ربيعة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري أحد النجوم الصاعدة بقوة في سماء الكرة المصرية، حيث استطاع ان يقدم مستوى مميز للغاية في كأس العالم للأندية باليابان وكذلك في المباريات التي شارك فيها مع الأهلي بدوري الشهداء هذا الموسم وأخيراً مع منتخب الشباب بكأس أمم افريقيا بالجزائر.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى