• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كيروش يعتبر فوز إسبانيا

كيروش يعتبر فوز إسبانيا على البرتغال مستحقا



كيب تاون، (وكالة الأنباء الأسبانية):

اعتبر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب البرتغال أن خروج فريقه من مونديال جنوب أفريقيا على يد جاره الإسباني من دور الستة عشر الثلاثاء كان "مستحقا" نظرا لتفوق المنافس.

وقال المدير الفني الأسبق لريال مدريد "أود تهنئة إسبانيا ونتمنى لها كل التوفيق وأكبر النجاح"، مبرزا أن "المباراة كانت صعبة للغاية" وأن الفريق الإسباني تناقل الكرة بشكل جيد، سيطر على الكرة أكثر وأحرز هدف المباراة الوحيد".

وقال كيروش "أي فريق يتمكن من ذلك يكون قادرا على السيطرة على المباراة بصورة أفضل"، مضيفا أن البرتغال لعبت "كرتها المعتادة لمحاولة إيقاف الأداء الإسباني".

وأبدى المدرب البرتغالي أسفه لأن فريقه لم يستغل فرصتي التسجيل اللتين لاحتا له، وسوء الحظ الذي مكن ديفيد فيا من إحراز هدف اللقاء الوحيد بعد أن عادت الكرة إلى الهداف المنتقل إلى برشلونة رغم تصدي الحارس إدواردو لتسديدته الأولى.

واعتبر أن قرار اختيار كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق كان صحيحا، مبرزا قدراته كقائد، مشيرا إلى أن الهدف لم يتحقق بكل تأكيد في جنوب أفريقيا: "كنا نتمنى أن نصل إلى ما هو أبعد"
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى