• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كيف تتابع تريكه

كيف تتابع تريكه في لقاء نهائي الخليج الليلة؟ تعرف بالمواعيد

كتب : رضا غانم

سيكون لقاء الخور القطري مع بني ياس الإماراتي في نهائي كاس أندية الخليج محط أنظار المصريين خاصة أن النجم المصري يشارك مع بني ياس وهو اللقاء النهائي للبطولة حيث يقام لقاء الذهاب اللية على ملعب الخور على أن يكون اللقاء الختامي يوم 23 من الشهر الحالي على أرض بني ياس.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة وستنقلها بشكل حصري قناة الجزيرة وستذيعها على قناة الجزيرة جلوبال وسيسبق اللقاء استديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة.

وخطف تريكه أنظار الجميع عند وصوله للعاصمة القطرية استعداداً للقاء الليلة الهام الذي يحاول تريكه وزملاؤه العودة للإمارات بنتيجة إيجابية تحققهم على تحقيق اللقب التاريخي.

وكان تريكه قد قاد فريقه للتأهل بهد تاريخي في مرمى نجران السعودي في إياب نصف نهائي كاس الخليجي ليفوز بني ياس باللقاء بهدفين دون رد بعد ان كان الفريق السعودي فائزاً في لقاء الذهاب بهدف وحيد.

وسيقدم El-Ahly.com بث مباشر للقاء ذهاب نهائي كاس الخليج فتابعونا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى