• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

لاعبو ريال مدريد يشعرون بالتفاؤل بعد الفوز على أياكس

لاعبو ريال مدريد يشعرون بالتفاؤل بعد الفوز على أياكس


أبرز إيكر كاسياس قائد ريال مدريد التحسن الذي طرأ على أداء فريقه خلال الفوز على أياكس بهدفين نظيفين في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال الأوروبي رغم الفرص العديدة التي أهدرت، مؤكدا أن "الأهداف ستأتي" وأن "المهم في الوقت الحالي هو صنع الفرص".

وأعرب الحارس العملاق عن رضاه للهدوء الذي ينعم به في بداية هذا الموسم، حيث لم تستقبل شباكه أي هدف في ثلاث مباريات (اثنتان في الدوري إلى جانب مباراة أياكس) كما لم يتعرض مرماه للخطورة تقريبا.

وقال كاسياس بعد مباراة الأربعاء "حقيقة أن الفريق قد أصبح قويا الآن على مستوى الدفاع، فقد أجاد طريقة مناسبة للدفاع باتت معها فرص المنافس نادرة. من المهم صناعة فريق قوي في الخلف من أجل خلق الفرص".

وأضاف "إذا لم تأت الأهداف سنواجه مشكلات. على المستوى الدفاعي وصلنا إلى الإجادة وعلى المستوى الهجومي ينقصنا إحراز المزيد من الأهداف، لكننا نتفوق في المباريات".

وأبرز كاسياس عدم استيعابه للانتقادات الموجهة لهجوم الفريق رغم تفوق حراس المنافسين في جميع المباريات التي خاضها إلى الآن "في مايوركا كان منافسنا هو (الحارس الإسرائيلي دودو) أواط، وأمام أوساسونا كان ريكاردو وفي هذه المباراة كان الحارس الهولندي. قد تكون الجماهير مستاءة لعدم إحراز المزيد من الأهداف، لكن في كل مباراة لاحت لنا نحو ست فرص".

أما لاعب الوسط بدرو ليون فأكد أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو يشعر بالهدوء إزاء غيابه عن التهديف منذ بداية الموسم.

وقال "كريستيانو بالنسبة لي ولكل الفريق هو اللاعب الأهم في المجموعة. إنه هادئ ويسهم بالكثير ويثبت دوما أنه الأفضل. لابد من التحلي بالهدوء لأن كرة القدم لا تبقى على حال. فكما نهدر حاليا الكثير من الفرص، قريبا ستدخل جميع كراتنا إلى المرمى. على المستوى الدفاعي الفريق جيد ومع الوقت سنتحسن أكثر".

أما الصاعد سرجيو كناليس فأعرب عن رضاه عن نتيجة المباراة أمام أياكس، مبرزا كذلك أن على الفريق التعامل بشكل أفضل مع الفرص التي تلوح له.

وقال "إننا راضون عن النتيجة، لكن كان بمقدورنا إحراز كل الفرص التي أتيجت لنا. لا داعي للقلق، لأننا في بداية الموسم وعما قليل سنحرز كل الفرص".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى