• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

لجنة الكرة تُجهض أحلام البدري في التعاقد مع الثنائي الدولي

لجنة الكرة تُجهض أحلام البدري في التعاقد مع الثنائي الدولي

كتب : عبير عبد الواحد

قال هادي خشبة مدير قطاع الكرة أن لجنة الكرة لم تطرح أسماء عمرو زكي ومحمد زيدان على حسام البدري للتعاقد مع اي منهما خلال فترة الانتقالات المقبلة مشيراً أن كل الأسماء التي يطرحها الإعلام مجرد اجتهادات شخصية.

ونفى خشبة في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أن يكون الثنائي الدولي عمرو زكي ومحمد زيدان قد تم طرحهما أو الحديث عنهما داخل لجنة الكرة أو أن يكون البدري قد طالب بضمهما.

وأوضح خشبة أن الأهلي تلقى اللائحة الخاصة بمسابقة كأس مصر مساء الاثنين مشيراً أن لجنة الكرة ستبدأ دراستها وسيكون الرد خلال الفترة المقبلة.

وتابع مدير قطاع الكرة حديثه بأن إتحاد الكرة يعطي مهلة لفترة 7 أيام للرد على اللائحة وتحديد إمكانية مشاركة الأهلي في بطولة كاس مصر أو الاعتذار عنها.
وكان حسام البدري قد رحب بالثنائي زكي وزيدان في حال عرضهما من لجنة الكرة عليه للتعاقد معهما أو اي منهما خلال الفترة المقبلة (البدري يرحب التعاقد مع عمرو زكي وزيدان).
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى