• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مانشيني: الإنجليز لن يفوزوا بأي بطولة إذا ظل الدوري

مانشيني: الإنجليز لن يفوزوا بأي بطولة إذا ظل الدوري الإنجليزي مضغوطاً بهذا الشكل
مانشيني يؤيد تصريحات مواطنه كابيللو ...
كتب | محمود عبد الرحمن




اكد الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن المنتخب الإنجليزي لن يكون قادراً على تحقيق أي إنجاز قاري أو عالمي مالم يتم تقليص عدد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأن تقل مباريات الفرق في البطولة ، مؤكداً أن السبب في ظهورالمنتخب الإنجليزي بهذه الصورة في كأس العالم الحالية هو الإجهاد الذي عانى منه أغلب لاعبي المنتخب .

تصريح مانشيني جاء قبل اللقاء المرتقب بين كلاً من المنتخب الهولندي والإسباني اليوم في نهائي كأس العالم ، حيث أن كلاً من المنتخبين يتمتعان بدوري به عدد مباريات أقل من الدوري الإنجليزي .

وقال مانشيني : " من وجهة نظري إنجلترا تمتلك أفضل مدرب يمكنه قيادتها انه فابيو كابيللو ، انه مدرب يصنع القواعد الأساسية لفريق متقن ، ولكن المشكلة ليست هنا ، المشكلة في كون الأندية تلعب عدد كبير من المباريات في الدوري الإنجليزي ، وجميع لاعبي المنتخب الإنجليزي يلعبون في الدوري الممتاز " .

" كابيللو قال هذا أيضاً ، وكذلك المدرب السابق سيفين جوران أريكسون ، اللاعبين بحاجة إلى عطلة شتوية فلا يجب أن تجعلهم تحت الضغط بمباريات الدوري ودوري الأبطال ثم تريد منهم أن يفعلوا شيئاً في كأس العالم " .

جدير بالذكر أن فابيو كابيللو اشتكى أيضاً من تلاحق الموسم وكثرة المباريات بعدما جدد الاتحاد الإنجليزي الثقة فيه ليبقى في موقعه حتى أمم أوروبا 2012 ، هذا وكان المنتخب الإنجليزي قد ودع كأس العالم من دور الـ 16 بعد سقوطه برباعية أمام المنتخب الألماني .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى